وجدت هيلي بيبر عزاءها في العناية بالبشرة

روتين الجمال اليومي لـ هايلي بيبر وأسرار عنايتها الشهيرة ببشرتها

ندى الحاج

هايلي بيبر هي عارضة أزياء وشخصية تلفزيونية أمريكية ومؤسِّسة العلامة التجارية "Rhode Skin". سنلقي نظرة على روتين العناية ببشرتها اليومية مع بداية العام الجديد 2024، كذلك سنقدم نظرة داخل عالم روتينها اليومي والمنتجات التي تستخدمها للحفاظ على بشرتها المتألقة. تعتمد هايلي على مجموعة من المنتجات التي قامت بتطويرها من خلال علامتها التجارية Rhode Skin، وتكشف بأن العناية بالبشرة بالنسبة لها ليست مجرد روتين يومي بل تجربة تتطور مع مرور الوقت.

لذا تعرفي على تفاصيل الروتين الصباحي والمسائي لهايلي، وكيف تتناسب المنتجات مع احتياجات بشرتها الحساسة والجافة. كما تعرفي على تغيرات روتين العناية بالبشرة التي طرأت عليها مع تقدمها في العمر وتغير اهتماماتها من خلال تفادي التعرض لأشعة الشمس واستخدام مكونات مثل الببتيدات للوقاية من علامات التقدم في العمر.

دعونا نلقي نظرة شاملة على أسرار جمال هايلي بيبر وكيف تحافظ على بشرتها اللامعة والصحية، بالإضافة إلى كيفية تغيير رؤيتها للعناية بالبشرة مع مرور الوقت وتحقيقها لتوازن بين الوقاية وتحقيق أهداف جمالها.

دليل كامل لما تضعه هايلي بيبر على وجهها:

جميع أنواع البشرة هي بشرة جيدة، ولهذا السبب تعتبر العناية الجيدة بالبشرة بمثابة رحلة أكثر من كونها وجهة. فالمنتج الذي تستخدمينه لعقد من الزمن، وكوكتيل المكونات الذي جعل ملامح تتوهج، والخطوة التي لا تتخطيها أبداً، وكل النصائح،تحدث فرقا حقيقيا. مع ما تضعينه على وجهك، نقدم لك الطقوس والتوصيات والتجارب مباشرة من المشاهير والمؤسسين والمؤثرين الذين مروا بها بأنفسهم.

مع عمليات البحث العديدة عن روتين العناية بالبشرة الذي تتبعه هايلي بيبر، أدركت العارضة التي تحولت إلى مؤسسة العلامة التجارية "Rhode Skin"أن هناك حاجة يمكنها تلبيتها في هذه الصناعة. ولكن ليس بدون سنوات من البحث. فخلال الوباء، وجدت هيلي بيبر عزاءها في العناية بالبشرة. في حين أن الكثير من التوهج هو أمر وراثي، فهو أيضاً نتاج لتعليم العناية بالبشرة. لقد أدركت أن هذه الدقة هي التي توجه قرارات هيلي التجارية بقدر ما هي التي توجه اختياراتها المتعلقة بالجمال. تحب الروتين والاستقرار وتحاول تجنب التوتر في حياتها وبشرتها بنفس القدر.

1 رئيسية وجدت هيلي بيبر عزاءها في العناية بالبشرة
وجدت هيلي بيبر عزاءها في العناية بالبشرة

تطلق هايلي مجموعة Rhode، وهي مجموعة منسقة وبأسعار معقولة مكونة من ثلاثة منتجات للعناية بالبشرة.فإلى جانب التفاصيل الكاملة لمنتجاتها، إليك كيفية دخولها في مجال العناية بالبشرة وكيف يمكنك العثور على دليل كامل لما تضعه هايلي بيبر على وجهها.

حول بشرتها:

بالنسبة لبشرتها، فإنها حساسة جداً وتميل إلى الجفاف. هدفها مع بشرتها هو الحفاظ على ترطيبها بشكل متميز. بالطبع، ما زالت تعاني من ظهور حب الشباب. كذلك ترغب في بدء استخدام قليلاً من Tretinoin، وهو عبارة عن مركب قوي لتنظيف البشرة.

بالنسبة لها، الهدف دائماً هو الحفاظ على صحة بشرتها. أحياناً تعاني من التهاب حول الفم وتحت العيون، وهو ما يعرف بالتهاب الجلد الحاد، والذي لا يختفي تقنياً أبداً، ولكن يمكن أن يتسبب في حالات من التهيج أو التوتر. إنها عبارة عن بروزات صغيرة تبدو تقريباً كبعض البثور حول الفم وتحت العينين. لذلك، هي دائماً تبحث عن منتجات تكون مهدئة وبسيطة ولا تحتوي على روائح قوية. بالتأكيد، تلاحظ زيادة في ظهور حب الشباب خلال فترة الطمث أو عندما تسافر كثيراً وتشعر بالإرهاق والتعب، هي الفترة التي تعاني فيها أكثر مع بشرتها.

بالنسبة لهيلي بيبر، الهدف دائماً هو الحفاظ على صحة بشرتها
بالنسبة لهيلي بيبر، الهدف دائماً هو الحفاظ على صحة بشرتها

لكنها وجدت روتينها للحفاظ على توازن بشرتها قدر الإمكان. وتحاول أن تكون عاقلة بشأن ما تضعه في جسمها. فإذا كانت تتناول الكثير من الطعام الغير الصحي كل يوم، فإنها بالتأكيد تلاحظ فارقاً كبيراً في بشرتها. بشكل عام، بشرتها حساسة للغاية.

كيف وصلت إلى العناية بالبشرة؟

لقد عشقت دائماً رعاية البشرة، ولكنها قامت بالتفرغ لها خلال جائحة الوباء. أجريت العديد من المحادثات مع خبراء وأجريت البحث لفهم جميع المكونات المفضلة لها في العناية بالبشرة، بما في ذلك سبب حبها لها وفوائد استخدامها للبشرة. كانت ترغب في إنتاج صُيغ رائعة بأسعار معقولة. لذلك قامت بأخذ وقت كبير للبدء في هذه العملية، إنها تحب أن تكون مبدعة.

روتينها الصباحي مقابل الروتين الليلي

في الصباح، عادةً لا تقوم بغسل وجهها، بل تحب أن تشطفه بالماء الفاتر فقط، حيث وجدت أن هذا يساعدها على الاحتفاظ بالرطوبة في بشرتها. المنتجات التي استخدمتها في الليل قبل ذلك قد امتصت جيداً، لذلك لا تريد أن تقوم بإزالة أي شيء. تتبع  ذلك بـ Skin EssentiA Botanical Infused Toner من Environ، ثم سيروم فيتامين C، و Peptide Glazing Fluid من Rhode، وكذلك واقي شمس. تنهي روتينها الصباحي بـ Peptide Lip Treatment من Rhode.

في الصباح، عادةً لا تقوم بغسل وجهها، بل تحب أن تشطفه بالماء الفاتر فقط
في الصباح، عادةً لا تقوم بغسل وجهها، بل تحب أن تشطفه بالماء الفاتر فقط

في المساء، تقوم بتنظيف وجهها بشكل مزدوج باستخدام زيت منظف أولاً، تلاه منظف آخر. ثم إما استخدام Skin EssentiA Botanical Infused Toner مرة أخرى أو تونر خفيف للتقشير. لذلك، يعتمد ذلك على اليوم. ثم تتبع ذلك بـ Peptide Glazing Fluid و Barrier Restore Cream من Rhode، وقليلاً من الزيت لأنها تحب الزيوت الوجه. ليس الجميع يستخدمونها، ولكنها تعاني من الجفاف بشكل كبير، لذا تستمتع بها. في بعض الأحيان في الليل، قد تقوم بتغليف بشرتها بزبدة الفازلين أو أكوافور، ولكن هذا قد يكون أمراً فوضوياً.

كيف تغير روتينها مع مرور الوقت؟

مع تغير اهتماماتها بالعناية بالبشرة مع مرور الوقت، تغير أيضاً روتينها. لذلك بدأت في الانتقال إلى الإهتمامبمكافحة الشيخوخة. بالنسبة لها، الشيء الأكبر هو الابتعاد عن أشعة الشمس. ففي السنوات السابقة، لم تكن ترتدي قبعة تحت أشعة الشمس. كانت فقط تضع قليلاً من واقي الشمس وتترك وجهها يتعرض لأشعة الشمس. أما الآن فهذا شيء تحاول جاهدة تجنبه.

تغير روتينها مع مرور الوقت بوضع قبعة عند تعرضها للشمس
تغير روتينها مع مرور الوقت بوضع قبعة عند تعرضها للشمس

تستخدم أيضاً الكثير من الببتيدات لتنعيم أي خطوط دقيقة. إنها جميعها حول الوقاية بالنسبة لها في الوقت الحالي. فعندما كانت في السابعة عشر، كانت تركز أكثر على ظهور حب الشباب والبحث عن روتين يناسبها. وحتى عندما كانت في الـ 21، كانت اهتماماتها بالعناية بالبشرة مختلفة عن الوضع الحالي. فقط  تهتم ببشرتها وكيفية تغيرها.

أفضل نصيحة للعناية بالبشرة تلقتها على الإطلاق

عندما بدأت التنظيف المزدوج، كان ذلك بمثابة تغيير كبير بالنسبة لها، فهو يكسر عامل الحماية من الشمس (SPF) والمكياج. وعندما بدأت بوضع المنتجات على بشرة رطبة بدلاً من تجفيف بشرتها ومن ثم تطبيق المنتجات، أحدث ذلك فرقاً كبيراً أيضاً.

ماذا تستخدم هيلي بيبر للعناية بالبشرة؟

يكمن سر بيبر في روتين العناية بالبشرة وفي أحد علاجاتها الطبية المحبوبة: تريتينوين، وهو دواء موضعي تنسب إليه، الفضل في توفير توهج طبيعي حتى عندما لا يكون هناك أي شيء آخر على الجلد. منذ أن استخدمته، لاحظت فرقاً كبيراً.

ما هو أفضل قناع للوجه لهايلي بيبر؟

تحب بيبر قناع الوجه المرطب العميق ولكنه يحتوي على مزيج قوي من المكونات المهدئة لتهدئة الحساسية وإرواء البشرة المتعطشة. وكما قالت العارضة نفسها مؤخراً، فإن هذا له أهمية قصوى لسلامة بشرتها.

ما هو مصل فيتامين سي الذي تستخدمه هايلي بيبر؟

إلى جانب فيتامين C النقي، تساهم العديد من المكونات الأخرى في إشادة كريم الجل. يعمل الشاي الأخضر المضاد للالتهابات على تهدئة البشرة وتقليل الاحمرار والبقع الداكنة.