التنظيف ضروري وصحي للبشرة من وحي Alexandre Vauthier

العناية الليلية ضرورية لبشرتك قبل عيد الفطر 2023.. إليك الخطوات المتقنة لتطبيقها

نانسي شربل

أيام قليلة تفصلنا عن اطلالات عيد الفطر 2023 لذلك خصّصي عناية ليلية لبشرتك في ظل تعرضها للجفاف والتشققات نتيجة العوامل الخارجية التي واجهتها. فلا بد من اتباع عناية يومية ومنتظمة لبشرتك وذلك من خلال تنظيفها وترطيبها ليلياً بخطوات بسيطة وصحية لجعل ملمسها ناعم ومشرق طيلة فترة النهار.

انطلاقاً من هنا، خصّصي عناية ليلية لبشرتك قبل عيد الفطر 2023، وطبّقي بخطوات متقنة الطرق الصحيحة للحصول على بشرة مشرقة وناعمة خصوصاً اثناء النوم.

تنظيف البشرة بشكل متقن

التنظيف ضروري وصحي للبشرة من وحي Alexandre Vauthier
التنظيف ضروري وصحي للبشرة من وحي Alexandre Vauthier

تنظيف البشرة يبدأ من خلال إزالة الماكياج بطريقة صحية خصوصاً أن هذه الخطوة تعمل على إبعاد التجاعيد وكافة الترسّبات التي تخلّفها ساعات النهار. لذلك، الخطوة الأولى التي تحتاجها بشرتك هي عملية غسلها بواسطة المستحضرات المتفاعلة مع المياه. فقومي بفرك الوجه والعنق بالرغوة الكثيفة التي تمنح بشرتك المرونة المطلوبة.

جرّبنا لك مستحضر ديور جانتل فومينغ كلينر Dior Gentle Foaming Cleanser القادر على إزالة الترسبات والرؤوس وضمان إشراقة بشرتك، في حال كنت من محبات الرغوة الكثيفة أثناء غسل وجهك بالماء.

Guerlain Gommage de Beaute Skin Resurfacing Peel
Guerlain Gommage de Beaute Skin Resurfacing Peel

كما يمكنك الاستعانة بمستحضر لانكومLancome Creme Radiance Clarifying Cream to Foam Cleanser الذي يحتوي على الصابون المنعّم للمسام لضمان إزالة الرؤوس ومنح بشرتك الاشراقة المطلبة في حال كنت من محبات الرغوة الكثيفة أثناء غسل وجهك بالماء.

Lancome Creme Radiance Clarifying Cream to Foam Cleanser
Lancome Creme Radiance Clarifying Cream to Foam Cleanser

التونيك أساسي لتنظيف وجهك قبل النوم

تمرير التونيك لتنظيف وجهك من دار Lanvin
تمرير التونيك لتنظيف وجهك من دار Lanvin

بعدها، قومي بتمرير التونيك السائل لضمان النتيجة المطلوبة دون التسبّب بأضرار جلدية لمحيط عينيك، مع الحفاظ على جمال البشرة الصحية.

Dior Purifying Toning Lotion
Dior Purifying Toning Lotion

اخترنا لك ديور بيوريفاييتغ تونينغ لوشن Dior Purifying Toning Lotion على قطنة، وبحركات دائرية، طهّري كامل محيط عينيك وبشرتك خصوصاً بمحيط الرقبة لتضمني تبييض البشرة، ولتحصلي على بشرة نظيفة وخالية من الشوائب.

حماية محيط العينين من العيوب والهالات

1 رئيسية العناية الليلية ضرورية لبشرتك قبل عيد الفطر 2023
العناية الليلية ضرورية لبشرتك قبل عيد الفطر 2023

لا يمكن أن تهملي العناية المتقنة بمحيط عينيك في عيد الفطر 2023 خصوصاً أنها أكثر تعرّضاً للأضرار والهالات الداكنة. لذلك قومي بالترطيب الروتيني لتتفادي التأثير السلبي لبشرتك. فهذه البشرة تقلّل من الخطوط الدقيقة والتجاعيد الموجودة على البشرة بفضل غناه بالفيتامينات الضرورية التي تساعد على شد البشرة المترهلة ومنع ظهور الخطوط.

جرّبي مستحضر CHANEL LE LIFT CREME FINE القادر على ترطيب الجلد بنوعيته ومكوّناته الفعالة لسطح العينين. فحافظي على التوازن خصوصاً عند تمرير هذا المرطب على البشرة مباشرة بعد الاستحمام.

Givenchy Le Soin Noir Eye
Givenchy Le Soin Noir Eye

وبطرف إصبعك، ضعي كريم جيفينشي لو سوان سوار آي Givenchy Le Soin Noir Eyeعن طريق الطبطبة لأن مسام عينيك تتفتّح خلال الليل وتتأثّر بالعوامل الخارجية الضارة. فمرّري بشكل يومي هذا المستحضر قبل الخلود الى النوم، لتفتيح المسام ليلاً.

السيروم للتخلص من الإفرازات الدهنية

السيروم للتخلص من الإفرازات الدهنية  من دار Zimmermann
السيروم للتخلص من الإفرازات الدهنية  من دار Zimmermann

ومن الضروري تمرير السيروم المغذي لضمان صفاء البشرة وتمليسها. فهذه الخطوة تمنح المسام ترطيباً مُثبّتاً، الامر الذي يساعد على تخلّصك من الإفرازات الدهنية المزعجة والسماح للمستحضرات بالتغلغل داخل طبقات الجلد.

مرّري مستحضرات السيروم القادرة على ترميم طبقات الجلد الضعيفة خصوصاً مع البشرة الدهنية. فانتقي سيروم Dolce & Gabbana Skincare Aurealux Serum لتغذية سطح الجلد مع الحفاظ على رطوبة البشرة لتجديد شباب بشرتك ومنحها التألق بجمال نق.

Dolce & Gabbana Skincare Aurealux Serum
Dolce & Gabbana Skincare Aurealux Serum

المواظبة على الكريمات الليلية

قبل الخلود الى النوم، واظبي على وضع الكريمات الليلية بالحركات الدائرية، بدءًا من الذقن وصولاً الى محيط الأذنين، لكي تتألقي في اليوم الثاني ببشرة نقية وغنية بالفيتامينات. فحاربي كل العوامل الخارجية التي تعيق نقاوة بشرتك، من خلال تمرير مستحضرات فعالة ومضمونة.

قبل الخلود الى النوم، غذّي بشرتك وفعّلي خلاياها بمساعدتها على استعادة الفيتامينات التي فقدتها خلال النهار، واستعيني مستحضر كابتور سكولت 10 نويCapture SCULPT10 Nuit  من ديور Dior الذي سيبعد الجفاف عن بشرتك لتفادي ظهور البقع الداكنة وللخلايا الميتة ولضمان الحصول على بشرة نقية وخالية من الرؤوس السوداء.

كما ساعدي بشرتك على محاربة كل العوامل التي تعاكس نقاوة بشرتك من خلال بسط بحركات دائرية هذا المستحضر دون فرك البشرة بقوة.

مرطبات لمنع ظهور البقع الداكنة والكلف

Lancome Absolue Creme Fondante Soft Cream
Lancome Absolue Creme Fondante Soft Cream

ولا تتخلي عن خطوات تمرير كريم الترطيب القادر على حماية البشرة من الكلف نتيجة الجفاف. فقومي بتمرير مستحضر لانكوم Lancome Absolue Creme Fondante Soft Cream لترطيب البشرة ولتفادي ظهور البقع الداكنة ولضمان الحصول على بشرة نقية. فتركيبته ناعمة وتتغلغل بسهولة داخل البشرة لتوفّر تغطية ساحرة ولا تشوبها شائبة في رمضان 2023.