طريقة إزالة الرؤوس السوداء نهائيا باستخدام ماسكات الشوكولاتة

طريقة إزالة الرؤوس السوداء نهائيا باستخدام ماسكات الشوكولاتة تجعل بشرتك نضرة وملفتة، فتعتبر الرؤوس السوداء من المشاكل الشائعة التي تعاني منها المرأة وتسبب لها الإنزعاج، وذلك بسبب مظهرها المزعج. فالرؤوس السوداء عبارة عن نتوءات صغيرة التي تظهر نتيجة انسداد المسام وتراكم خلايا الجلد الميتة، فاليك طريقة ازالة الرؤوس السوداء نهائيا باستخدام الشوكولاتة.

طريقة ازالة الرؤوس السوداء نهائيا باستخدام الشوكولاتة

  • فوائد الشوكولاتة للوجه
  • وصفة الشوكولاتة والحليب لإزالة الرؤوس السوداء
  • وصفة الشوكولاتة والقهوة لإزالة الرؤوس السوداء

فوائد الشوكولاتة للوجه

طريقة إزالة الرؤوس السوداء بالشوكولاتة تجعل وجهك رائع ومميز. فالشوكولاتة يعد مصدر غني بالفيتامينات والمعادن وله خصائص مضادة للأكسدة، كذلك يحتوي على خصائص مضادة للالتهابات، ويساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة.  

وصفة الشوكولاتة والحليب لإزالة الرؤوس السوداء

طريقة إزالة الرؤوس السوداء بالحليب والشوكولاتة فعال ورائع وذلك لان الحليب يعتبر مقشر طبيعي للبشرة، ويعمل على إزالة خلايا الجلد الميتة، أما الشوكولاتة فيعد منظف طبيعي للبشرة ويساعد على إزالة الرؤوس السوداء. 

ضعي ملعقة طعام من بودرة الشوكولاته الداكنة مع ملعقتين طعام من بذور الشوفان و 4  ملاعق طعام من الحليب الطبيعي ورشة من الكركم الذي يعمل على محاربة البكتيريا المسببة بالرؤوس السوداء. بعدها اخلطي المكونات للحصول على عجينة متماسكة، بعدها طبقي الخليط على وجهك واتركيه لمدة 10 دقائق. كرري هذه العملية مرتين أسبوعياً وتمتعي ببشرة نظيفة ومشرقة.

وصفة الشوكولاتة والقهوة لإزالة الرؤوس السوداء

طريقة إزالة الرؤوس السوداء بالقهوة تعمل على تنقية البشرة، وتفتيحها، وإشراقها، لذلك ضعي ملعقة طعام من بودرة الشوكولاته مع ملعقة طعام من العسل وملعقة طعام من اللبن الزبادي الطبيعي وملعقة طعام من القهوة المطحونة، ثم إمزجي المكونات مع بعضها للعمل على إزالة الرؤوس السوداء وتنظيف البشرة وإعادة إشراق الوجه.  

طبقي المزيج على وجهك مع التدليك بواسطة الاصابع عن طريق القيام بحركات دائرية، بعدها أتركي الماسك لمدة 10 دقائق ثم إغسلي وجهك بالماء الفاتر وتمتعي ببشرة رائعة ومشرقة.