النسخة الإلكترونية

كيفية التخلص من الهالات السوداء تحت العين في أسبوع

كيفية التخلص من الهالات السوداء تحت العين في أسبوع
كيفية التخلص من الهالات السوداء تحت العين في أسبوع

كيفية التخلص من الهالات السوداء تحت العين في اسبوع يجعل بشرتك مشرقة وملفتة. فالهالات السوداء التي تظهر حول منطقة العين تنعكس على ملامح المرأة بالارهاق والمظهر المتقدم بالسن. الهالات السوداء تظهر لأسباب كثيرة مثل قلة النوم، مشاكل صحية خاصة في الكبد وعدم ترطيب الجلد، ويمكنك معالجة ذلك عن طريق تطبيق ماسكات طبيعية رائعة، فاليك كيفية التخلص من الهالات السوداء تحت العين في اسبوع.

أسباب الهالات السوداء تحت العين

  • السهر
  • العوامل الوراثية
  • التعرض للشمس
  • التقدم في العمر
  • التدخين

كيفية التخلص من الهالات السوداء تحت العين في أسبوع

كيفية التخلص من الهالات السوداء تحت العين في اسبوع

  • البطاطا لإزالة السواد تحت العين
  • الحليب البارد لإزالة السواد تحت العين
  • الخيار لإزالة السواد تحت العين

البطاطا لإزالة السواد تحت العين

التخلص من الهالات السوداء تشمل تطبيق البطاطا لتخفيف السواد تحت العين والإنتفاخ. قومي بتقطيع البطاطا الى دوائر سميكة وضعيها في الثلاجة. بعدها إستخدمي عصير البطاطا المستخرج منها وبللي بها الدوائر الداكنة حول عينيك بواسطة كرة قطنية حتى تتغطى العيون كاملة بهذا العصير واتركيها لمدة 15 دقيقة ، ثم أشطفي عينيك بالماء البارد. كرري هذه العملية مرة أو مرتين يومياً للحصول على نتائج أكيدة.

الحليب البارد لإزالة السواد تحت العين

التخلص من الهالات السوداء تشمل تطبيق الحليب إذ يحتوي على حمض اللاكتيك؛ الذي يساعد في تفتيح البشرة الداكنة وعلاجها من السواد تحت العين. يمكنك أيضاً مزجه مع ماء الورد للحصول على مزيج رائع  يمكنك تطبيقه حول عينيك ومن ثم أتركيها لمدة 20 دقيقة. بعدها  اغسلي بالماء البارد وكرري هذه العملية لمدة أسبوعين واحصلي على بشرة فاتحة ومشرقة .

الخيار لإزالة السواد تحت العين

التخلص من الهالات السوداء تشمل تطبيق الخيار الذي يتميز بخصائص مذهلة لتفتيح البشرة وتهدئتها، كذلك يحتوي الخيار على العديد من مضادات الأكسدة والفيتامينات التي تخفف من اللون الداكن حول العينين.، لذلك يمكنك استخدام الخيار البارد الموضوع مسبقاً في الثلاجة وتطبيقه على عينيك.

قومي بتقطيع الخيار إلى شرائح سميكة، وضعيها في الثلاجة لمدة 30 دقيقة، ثم طبقي هذه الشرائح على عينيك واتركيها لمدة 10 دقائق تقريباً، ثم إغسلي بالماء جيداً. كرري هذه العملية مرتين يومياً لمدة أسبوع وتمتعي بعيون جذابة ومشرقة.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها حول عينيك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة. 

×