هدايا عيد الأضحى 2023..مستحضرات للتخلص من الهالات الداكنة والتجاعيد

مع مناسبات الأعياد، لا بد من إيلاء العناية المكثفة بمنطقة محيط حول العين التي قد تعاني من ظهور التجاعيد والهالات الداكنة والانتفاخ، ما يسيء الى جمال المرأة ويخطف من وهج البشرة خاصة مع كثرة المشاوير التي تزداد في مناسبات الأعياد، فيما تشكل هدايا العيد من مستحضرات التجميل لعلاج هذه المشكلة، احد الحلول التي تسعد المرأة وتجعلها أكثر ثقة بشكلها وجمالها، فإليك مجموعة مستحضرات تساعد في التخلص من الهالات الداكنة والتجاعيد حول العين لتقديمها كهدايا في مناسبة عيد الأضحى 2022.

  • كريم شانيل N°1 DE CHANEL CRÈME YEUX REVITALISANTE

كريم شانيل N°1 DE CHANEL CRÈME YEUX REVITALISANTE يشكل هدية مميزة للمرأة في عيد الأضحى، فهو مضاد للهالات السودا، مضاد للانتفاخات،.مُنعم.

-	كريم شانيل N°1 DE CHANEL CRÈME YEUX REVITALISANTE

يجمع كريم العينين N°1 DE CHANEL بين تأثيرات خلاصة الكاميليا الحمراء، وهي مكون نشط يعزز الحيوية الخل وية، ومُركّب "light complex"  لمنطقة عينين ناعمة ومشرقة ونظرة نضرة وحيوية.

  • جل Dior Hydra Life Cooling Hydration Sorbet Eye Gel  

 يتميز جل Cooling Hydration Sorbet Eye Gel بمفعوله المنعش حول محيط العينين. فهو يملك مزايا التلطيف، الترطيب، وإنعاش الجلد محيط العينين إذ إن تأثيره شبيه بتأثير مكعبات الثلج على الجفون، أي أنه يزيل احتقان الجفون وعلامات التعب في لحظات معدودة لاحتوائه على ماء القنطريون العنبري المضاد للالتهابات والذي يزيل الانتفاخ حول الجفون.

Dior Hydra Life Cooling Hydration Sorbet Eye Gel

وايضا، يعمل هذا الجل من ديور على تهدئة البشرة المتعبة تحت العين والتخفيف من تعبها وشحوبها.

  • سيروم لانكوم للعيون  Lancome Advanced Genifique light pearl

هدايا كريمات التجميل من الهدايا التي تسعد المرأة بكونها تحدث تأثيرا لافتا على جمالها. يمكن اختيار سيروم أدفانسد جينيفيك Advanced Génifique الذي يعمل على تقليل ظهور خطوط وأكياس العين والهالات السوداء والتجاعيد. وقد تمت صياغته من جزيئات البروبيوتيك ويتميز بخاصية تدليك مرنة تعمل على تبريد محيط العين، مما يجعلها تبدو أكثر إشراقاً وراحة ونشاطاً بشكل واضح.

سيروم لانكوم للعيون  Lancome Advanced Genifique light pearl

يعتبر هذا السيروم ضروريا في روتين العناية بالبشرة، فهو فعّال لبشرة أكثر شبابًا حول العين ولمنح الجلد المرونة وعلاج الخطوط الدقيقة، التجاعيد، ولتوحيد اللون.

  • كريم كلارنس CLARINS Extra Firming Eye

يتميز كريم كلارنس CLARINS Extra Firming Eye بقدرته على إخفاء كل علامات التعب من بينها الهالات السوداء. يمكن تطبيقه صباحاً ومساءً في حال المعاناة من الهالات الداكنة جداً، أما إذا كانت الهالات أقل حدّة، فإن تطبيق هذا الكريم مرّة واحدة يعتبر كافي.

-	كريم كلارنس CLARINS Extra Firming Eye

كما ان هذا المستحضر الرائد هو مضاد للشيخوخة من مظهر التجاعيد والهالات السوداء والانتفاخ لتحصلي على عيون شابة وأكثر إشراقًا، ويتكون من مزيج من مستخلص ألبيزيا والكافيين وكستناء الحصان وزهرة الكنغر والميتراكاربوس: وكلها مواد تعمل على منح محيط العين اطلالة شبابية.

  • سيروم  Abeille Royale Multi-Wrinkle Minimizer Eye Cream

سيروم "أباي روايال" Abeille Royale Multi-Wrinkle Minimizer Eye Cream، يمنح مظهر عينيك الطلّة الشبابية والمشدودة التي تمحو علامات الإجهاد وملامح التجاعيد المبكرة. استخدميه مع كريم "أباي رويال مالتي-رينكل مينيمايزر آي كريم" Abeille Royale Multi-Wrinkle Minimizer Eye Cream الذي يعمل ايضا على تنعيم التجاعيد حول العينين.

Abeille Royale Multi-Wrinkle Minimizer Eye Cream

  • كريم Shiseido Future Solution Lx

كريم شيسيدو فيوتشر سوليوشن Shiseido Future Solution Lx يخفض من الهالات السوداء والانتفاخ والتجاعيد حول العين، كذلك يمنح بشرة محيط العين المظهر المشدود والناعم بفضل عناصره المرطبة على مدار 24 ساعة.

اختاري من هذه المستحضرات هدايا عيد الأضحى 2022، وأضيفي البهجة والجمال على ملامح المرأة.