أسرار العناية بالبشرة للمرأة الخمسينية على طريقة جينيفر لوبيز

أسرار العناية بالبشرة للمرأة الخمسينية على طريقة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez. النجمة العالمية جينيفر لوبيز التي تبلغ من العمر 52 عاماً، تبهرنا ببشرتها النضرة والمشدودة والخالية من التجاعيد، فهي ما تزال تبدو وكأنها في الثلاثينات من عمرها، ويرجع ذلك الى أسباب متعددة وأهمها روتين العناية اليومي ببشرتها والذي يعزز من نضارة الجلد ويؤخر علامات الشيخوخة، فإليك أهم أسرار تتبعها جينيفر لوبيز للعناية ببشرتها.

تنظيف البشرة يومياً

جينيفر لوبيز من النجمات اللواتي تعتبر بشرتهن مصدرا ملهما للمرأة بكونها خالية من التجاعيد ونضرة في عمر الخمسين. وكشفت النجمة العالية في العديد من تصريحات عن طرق العناية ببشرتها، وأولها تنظيف البشرة جيدا في الصباح والمساء واختيار المنتجات المتلائمة مع نوعية بشرتها. والأهم فإن جينفير تقوم بغسل بشرتها جيدا مباشرة بعد التمارين الرياضية التي تخضع لها يوميا فهذا يساعد في الحفاظ على مسامها نظيفة وازالة رواسب التعرق والإفرازات الدهنية.

الالتزام بكريم ترطيب البشرة

كريمات ترطيب البشرة خطوة أساسية في روتين العناية بالبشرة لجينفير لوبيز، فهذه الخطوة تعوض البشرة الترطيب الذي ينقصها في الحياة اليومية. فتستخدم كريم نهاري وآخر مسائي غنياً بالمواد التي تعزز من رطوبة البشرة وليونتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

استخدام كريم الوقاية من الشمس

استخدام كريم الوقاية من الشمس هو المستحضر الذي لا يمكن لجينيفر لوبيز الاستغناء عنه على الإطلاق، فهي تستخدمه منذ أن كانت بعمر المراهقة، حيث يوفر لها هذا الكريم الحماية من العوامل الجوية وخاصة اشعة الشمس، ما يبقي بشرتها رطبة ويحميها من التجاعيد والتصبغات.

تناول العصير الأخضر

جينيفر لوبيز تحب أن تبدأ يومها بالعصير الأخضر، فهي تشرب مزيجًا يتكون من الخضار مثل السبانخ والخيار والكرفس، والتي تمد بشرتها بالفيتامينات والمعادن اللازمة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

استخدام زيت الزيتون

جينيفر لوبيز كشفت في احدى لقاءاتها بأنها تتبع نصيحة أمها الدائمة والتي تقول بأن "زيت الزيتون هو العلاج لكل شيء، وهذا سر تستخدمه في روتين عنايتها ببشرتها وشعرها واظافرها حيث تقول "عندما يجف شعري أو بشرتي أو أظافري، أعود إلى زيت الزيتون"، لافتة الى ان معظم منتجاتها التجميلية تحتوي على عنصر زيت الزيتون.

هذه كانت أبرز اسرار العناية بالبشرة على طريقة جنيفير لوبيز، فما رأيك بإتباعها؟.