النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أفضل خلطات طبيعية لتفتيح البشرة في أسبوع وكيفية تطبيقها

البرتقال والكركم مكونان رائعان في تفتيح البشرة
1 / 2
البرتقال والكركم مكونان رائعان في تفتيح البشرة
خلطات طبيعية لتفتيح البشرة في أسبوع
2 / 2
خلطات طبيعية لتفتيح البشرة في أسبوع

أفضل خلطات طبيعية لتفتيح البشرة في أسبوع وكيفية تطبيقها يجعل وجهك نضر ومشرق. فتفتيح البشرة يخلصك من التصبغات والبقع الداكنة التي قد تتعرض لها البشرة، كذلك يعد تفتيح البشرة من أكثر الأمور التي تهم المرأة. لذلك تفضل أغلب النساء إتباع الطرق الطبيعية لتفتيح بشرتها إذ قد تحتوي على فيتامينات طبيعية ومكونات أخرى تساعد فيها البشرة. فاليك أفضل خلطات طبيعية لتفتيح البشرة في أسبوع وكيفية تطبيقها.

أفضل خلطات طبيعية لتفتيح البشرة في أسبوع وكيفية تطبيقها

  • خلطة البرتقال مع الكركم
  • خلطة التمر الهندي مع العسل

خلطة البرتقال مع الكركم

خلطات طبيعية لتفتيح البشرة تشمل تطبيق البرتقال مع الكركم، إذ يعد البرتقال من المكونات الطبيعية الأكثر فعالة في تفتيح البشرة. فهي مكونات غنية بفيتامين سي وتساعد في عملية تبييض الجلد. يمكنك فرك البرتقال على وجهك وتركه ليجف، أو يمكنك مزج ملعقتين صغيرتين من عصير البرتقال مع القليل من الكركم، من ثم تطبيق المزيج على وجهك والرقبة قبل الخلود إلى النوم ومن ثم غسله بعد 20- 30 دقيقة من تطبيقه. فأعيدي تكرار هذه العملية يومياً للحصول على بشرة فاتحة ورائعة.

خلطة التمر الهندي مع العسل

خلطات طبيعية لتفتيح البشرة تشمل تطبيق التمر الهندي مع العسل. فالتمر الهندي يساعد في تفتيح البشرة خاصة مع غضافة مكونات أخرى مثل العسل والليمون. فالعسل له القدرة على تفتيح لون الجلد، حيث أنه مرطب فعال يساعد على تخلصك من الجراثيم المتراكمة على البشرة،. أما الليمون فهو غني بفيتامين سي الذي يساعد على تبييض الجلد وتحسين لون البشرة بالإضافة الى إزالة خلايا الجلد القديمة المتراكمة.

فأخلطي معلقتين صغيرتين من مسحوق التمر هندي مع معلقتين صغيرتين من عصير الليمون ومعلقتين صغيرتين من العسل وقومي بوضع هذا الخليط على بشرتك واتركيه لمدة 30 دقيقة، ثم قومي بغسل بشرتك ومع التركرار سوف تحصلين على بشرة أفتح.

×