خلطات طبيعية من الرمان لتبييض الوجه قبل اليوم الوطني الإماراتي

خلطات طبيعية من الرمان لتبييض الوجه قبل اليوم الوطني الإماراتي لبشرة متوهجة ومشرقة. هناك العديد من الفوائد للرمان للبشرة التي بإمكانك الاستفادة منها باتباع بعض العلاجات البسيطة في المنزل والحصول على بشرة مشرقة وموحدة اللون بدون تصبغات، فإليك خلطات طبيعية من الرمان لتبييض الوجه قبل اليوم الوطني الإماراتي. 

خلطات طبيعية من الرمان لتبييض الوجه 

  • ماسك الرمان والعسل لتفتيح البشرة
  • ماسك الرمان والزبادي
  • ماسك الرمان والليمون

خلطات طبيعية من الرمان لتبييض الوجه قبل اليوم الوطني الإماراتي

ماسك الرمان والعسل لتفتيح البشرة

يساعد الرمان على تفتيح لون الجلدوتغذية البشرة ويفتح جميع الندبات والعيوب في الوجه،  كما يساعد على تقشير وجهكومنحه المظهر المشرق.أضيفي ملعقتين كبيرتين من العسل وبذور ثمرة الرمان في وعاء ثم ضعي كوباً من دقيق الشوفان و 100 مل من اللبن. اخلطي جميع المكونات حتى تصبح عجينة ناعمة، بعدها ضعيهابالتساوي على وجهك ورقبتك. اتركي الماسك لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

كرري هذه العملية مرتين في الأسبوع قبل النوم للحصول على أفضل النتائج.

ماسك الرمان والزبادي

يمكن أن يساعد ماسك الوجه البسيط المصنوع من الرمان والزبادي على تنعيم بشرتك وإشراقها، وتبييضها إلى حد كبير. فحضري معجوناً ناعماً من بذور الرمان، وأضيفي 2 إلى 3 ملاعق كبيرة من الزبادي العادي واخلطيهم جيداً. وزّعي القناع على وجهك ورقبتك بالتساوي، واتركيه حتى يجف لمدة 20 إلى 25 دقيقة.  اشطفه بالماء الفاتر للحصول على بشرة بيضاء ومتوهجة قبل اليوم الوطني الإماراتي. 

 ماسك الرمان والليمون

 ماسك الرمان والليمون

نظرا لغناه بفيتامين C، يمكن أن يمنح الليمون المكونات المضادة للأكسدة في الرمان دفعة حيوية، مما يجعل بشرتنا نضرة ومشرقة وخالية من الاسمرار. كل ما عليك فعله هو صنع عجينة الرمان عن طريق طحن حفنة من البذور وعصر 6-7 قطرات من عصير الليمون الطازج فيها. اخلطي المكونات جيداً وضعيها على وجهك ورقبتك ثم اغسلي بالماء البارد بعد 30 دقيقة أو نحو ذلك.