نصائح لتفادي جفاف البشرة في رمضان وأهم المستحضرات المطلوبة

ترطيب البشرة يوميا خطوة ضرورية في شهر رمضان

ترطيب البشرة يوميا خطوة ضرورية في شهر رمضان

Hydra Zen Anti Stress Glow Liquid Moisturizer من

Hydra Zen Anti Stress Glow Liquid Moisturizer من "لانكوم"

Water Drench Hyaluronic Cloud Cream

Water Drench Hyaluronic Cloud Cream " Peter Thomas Roth

تناول الخضار ينعكس على جمال بشرتك في رمضان

تناول الخضار ينعكس على جمال بشرتك في رمضان

SISLEY PARIS Phyto Blanc Lightening Foaming Cleanser

SISLEY PARIS Phyto Blanc Lightening Foaming Cleanser

نصائح لتفادي جفاف البشرة في رمضان وأهم المستحضرات المطلوبة

نصائح لتفادي جفاف البشرة في رمضان وأهم المستحضرات المطلوبة

Celestial Black Diamond Emulsion من

Celestial Black Diamond Emulsion من "111 سكين" 111SKIN

تقشير البشرة خطوة ضرورية في شهر رمضان

تقشير البشرة خطوة ضرورية في شهر رمضان

نصائح لتفادي جفاف البشرة في شهر رمضان وأهم المستحضرات المطلوبة اطلعي معنا عليها لتتألقي ببشرة تشع نضارة وصحة. ففي شهر الصيام قد تعاني البشرة من الجفاف بسبب الإنقطاع عن شرب المياه لساعات طويلة ويتزامن ذلك مع الطقس الربيعي ارتفاع درجات الحرارة، فتعرفي معنا على أهم النصائح لتفادي جفاف البشرة في شهر رمضان وأهم المستحضرات المطلوبة.

تناول الخضار ينعكس على جمال بشرتك في رمضان

ترطيب البشرة يوميا

ترطيب البشرة يعد خطوة ضرورية لحبس الرطوبة بالجلد ومنحها المظهر اللين، فإحرصي يوميا على استخدام روتين العناية من خلال كريمات الترطيب الصباحية والمسائية التي تمد الجلد بالرطوبة وتجعل بشرتك بمظهر حيوي وخالي من التجاعيد والجفاف ايضا. واخترنا لك:

- مرطب "هايدرا زين آنتي ستريس غلو ليكويد مويستورايزر"Hydra Zen Anti Stress Glow Liquid Moisturizer من "لانكوم" Lancôme يرطب ويهدئ البشرة، ويناسب الطقس الربيعي.

- كريم "ووتر درينش هيالورونيك كلاود" Water Drench Hyaluronic Cloud Cream من "بيتر توماس روث " Peter Thomas Roth الخفيف يملأ ويرطب ويحافظ على الرطوبة لمدة تصل إلى 72 ساعة.

- كريم "سيليستشال بلاك دايموند إيميولشن" Celestial Black Diamond Emulsion من "111 سكين" 111SKIN يمنحك بشرة متألقة ويمدها بالرطوبة العميقة.

تقشير البشرة مرة في الأسبوع

تقشير البشرة مرة أسبوعيا في رمضان يساعد على ازالة الخلايا التالفة والميتة عنها، فيجعل مظهرها يبدو أكثر حيوية كما أن هذه الخطوة توفر مساراً جيداً للإمتصاص كريمات الترطيب النهارية والليلية بسهولة تامة. واخترنا لك:

- مستحضر التقشير الأسبوعي Capture Totale Peeling Lumière من Dior لتبدو بشرتك نقية ونظيفة.

- مستحضر Chanel Gommage Microperlé Eclat Maximum Radiance Exfoliating Gel الذي يزيل الخلايا الميتة والبقع الداكنة لبشرة أكثر تجددا مع موسم الربيع.

غسول للبشرة يحارب الارهاق

في شهر رمضان من الأفضل الابتعاد عن استخدام الصابون القاسي للبشرة والذي يفاقم مشكلة جفافها واستبدليه بغسول يومي يعمل على تنظيف المسامات ومحاربة علامات الإرهاق والتعب جراء الصوم ويحافظ على رطوبة بشرتك، واخترنا لك:

- الغسول من سيسلي باريس فيتو بلان لايتنينغ فوميمنغ كلينر SISLEY PARIS Phyto Blanc Lightening Foaming Cleanser الذي يزيل أي أثر للتعب والارهاق وينظف البشرة بعمق.

- غسول لانكوم Lancome Creme Radiance Clarifying Cream to Foam Cleanser لتنظيف البشرة وازالة الترسّبات والاوساخ والدهون في شهر رمضان.

شرب المياه بكميات كافية

لا بد لك للحفاظ على رطوبة بشرتك في شهر رمضان من شرب كميات معتدلة من الماء في فترتي السحور والإفطار وابتعدي عن المياه الغازية والقهوة والنسكافيه الشاي لانها تتسبب بنقص المياه من جسمك، وبالتالي تسحب الرطوبة من بشرتك.

التركيز على الخضراوات

تحتوي الخضراوات على كميات كبيرة من الماء التي تعزز من ترطيب البشرة ونضارتها في شهر الصوم، فاحرصي على تناول صحن خضروات خلال وجبة الافطار مثل الفتوش او السلطات المتنوعة.