النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

وصفات طبيعية من الخميرة تساعد على علاج مشاكل البشرة

 فوائد الخميرة في تفتيح البشرة
1 / 3
فوائد الخميرة في تفتيح البشرة
 الخميرة تساعد على تفتيح البشرة
2 / 3
الخميرة تساعد على تفتيح البشرة
وصفة الخميرة يساعد على محاربة التجاعيد
3 / 3
وصفة الخميرة يساعد على محاربة التجاعيد

وصفات طبيعية من الخميرة تساعد على علاج مشاكل البشرة لا سيما معالجة بشرة النساء اللواتي يعانين من البثور، التجاعيد، أو البشرة الداكنة، فالخميرة  لها أهمية كبيرة في عالم الجمال عند المرأة إذ تشمل تغذية البشرة وتحسين جمالها ومظهرها، فإليك وصفات طبيعية من الخميرة تساعد على علاج مشاكل البشرة.

وصفة الخميرة يساعد على محاربة التجاعيد

فوائد الخميرة للبشرة

  • التخلص من حب الشباب والبثور
  • منع ظهور علامات الشيخوخة
  • تبييض البشرة

وصفات طبيعية من الخميرة تساعد على علاج مشاكل البشرة

  • وصفة الخميرة لحب الشباب
  • وصفة الخميرة لتفتيح البشرة
  • وصفة الخميرة لمحاربة التجاعيد

وصفة الخميرة لحب الشباب

وصفات الخميرة للبشرة تساعد على جعل بشرتك أكثر صفاءاً ونقاوة وبالتالي تساعد بشرتك على التخلص من حب الشباب، لذلك اخلطي ملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من الليمون وملعقة كبيرة من الخميرة في وعاء ثم أضيفي ٣ ملاعق كبيرة من الماء الدافئ وقلبي جيدا الخليط حتى تظهر رغوة. بعدها ضعي القناع على وجهك بالكامل وانتظري حتى يجف. بعدها اغسلي وجهك بالماء الدافئ ثم اشطفيه بالماء البارد، وكرري هذه الخطوات كل يوم وستلاحظين اختفاء البثور بشكل نهائي من وجهك.

وصفة الخميرة لتفتيح البشرة

وصفات الخميرة للبشرة تساعد على تبييضها والتخلص من البقع الداكنة لتبدو أكثر إشراقاً. ضعي ملعقة كبيرة من الخميرة مع ملعقة من عصير الليمون في وعاء وقومي بخلطها جيداً، ثم دلكي وجهك بهذا المزيج واتركيه لمدة 30 دقيقة، بعدها اغسلي وجهك بالماء الدافئ.

تساعد هذه الخلطة على امتصاص الشوائب والغبار وتكرار هذه العملية يومياً يساعد على تبييض البشرة ويجعلها أكثر إشراقاً.

وصفة الخميرة لمحاربة التجاعيد

وصفات الخميرة للبشرة تجعل بشرتك أكثر شبابية، إذ تساعد الخميرة على محاربة الخطوط الدقيقة والتجاعيد وتحفز انتاج الكولاجين، اما  زيت الزيتون فيحتوي على فيتامين E ويساعد على تجديد خلايا الجلد، وبالتالي يعمل على شدّ البشرة فيمنع ظهورعلامات الشيخوخة المبكرة.

 اخلطي نصف كوب من الخميرة مع ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون. وضعي هذا القناع على بشرتك لمدة 20 دقيقة، ثم اغسلي وجهك بعد ذلك بالماء الفاتر واحصلي على بشرة شبابية مشدودة عند تكرار هذه العملية.

×