5نصائح جمالية للحفاظ على شباب البشرة ونضارتها

تتغير بشرة المرأة مع تقدمها في العمر، وتعتبر العناية الصحيحة بالبشرة هو سر الحصول على بشرة أكثر شباباً في المستقبل.  تمكني من الحصول على بشرة مشدودة وخالية من التجاعيد للحصول على مظهر أصغرسناً. اليك 5 نصائح جمالية وخلطات العناية بالبشرة للحفاظ على شباب البشرة ونضارتها.

وضع المرطب صباحاً ومساءً

ضعي كريم واقي الشمس لحماية بشرتك

للحفاظ على بشرة شابة ونضرة ضعي مرطب على وجهك يومياً، صباحاً ومساءً سواء كانت بشرتك جافة، دهنية، بشرة مختلطة، أو حساسة.

ضعي ماء الألوة فيرا لترطيب وجهك طوال اليوم وللحصول على مظهر بشرة شابة.

استخدام السيروم

للحفاظ على بشرة رطبة ، فإن استخدام سيروم الوجه لمعالجة مشاكل العناية بالبشرة أمر أساسي. السيروم يحل مجموعة من المشاكل، بما في ذلك البشرة الباهتة والتجاعيد والبقع الداكنة. أضيفي السيروم إلى روتينك للحصول على بشرة أكثر شباباً.

وضع واقي الشمس

إلى جانب تطبيق المرطب، فإن أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها للمساعدة في الحفاظ على بشرة شابة هو استخدام واقي الشمس لحماية بشرتك من الشمس.

بالإضافة إلى وضع واقي من الشمس كخطوة أخيرة في روتين العناية بالبشرة كل صباح ، يجب إعادة وضع واقٍ من الشمس كل ساعتين على الأقل أو بعد السباحة أو التعرق مباشرة. فقومي بتغطية المناطق المكشوفة بأكمام طويلة وسراويل وقبعة عريضة الحواف ونظارات شمسية واقية من الأشعة فوق البنفسجية.

إزالة المكياج

استخدمي السيروم لمعالجة مشاكل البشرة

يعتبر الحفاظ على بشرة شابة من أولويات العناية بالبشرة حيث أن إزالة المكياج يومياً قبل النوم من أهم الروتين اليومي.  

فالنوم في مكياجك، يمكن أن يختلط مع الأوساخ والزيوت التي تراكمت على سطح بشرتك خلال اليوم، مما قد يؤدي إلى انسداد المسام ويمكن أن يؤدي انسداد المسام وإلى ظهور البثور والرؤوس السوداء.

تقشير الوجه

يمكن أن يساعد التقشير على التخلص من تراكم خلايا الجلد الميتة على سطح الجلد. ويعتبر استخدام التقشير كجزء من روتين العناية بالبشرة ويساعد في إعادة إحياء البشرة لتبدو أكثر إشراقاً ونضارة. استخدمي ماسكات التقشير الملائمة لنوع بشرتك.