4 خلطات طبيعية لبشرة مشرقة قبل يوم المرأة الإمارتية

افضل خلطات العناية بالبشرة، إذا كنت عزيزتي ترغبين في التميز والتألق ببشرة مشرقة استعدادا ليوم المرأة الإماراتية، فلا تفوتك خلطات العناية بالبشرة الطبيعية ستعيد نضارة وجهك وجمال ملامحك دون اللجوء إلى الميكاج الساخب لاخفاء شكلك المتعب.

سنطلعك عزيزتي على أفضل 4 خلطات طبيعية لبشرة مشرقة قبل يوم المرأة الإمارتية، مناسبة لجميع أنواع البشرة بناء على اختيارات خبيرة العناية بالبشرة جواهر السودانية من جدة.

وبحسب ما قالته خبيرة العناية بالبشرة جواهر، تحتاج جميع أنواع البشرة المعرضة إلى عوامل طقس الدول الخليجية على وجه الخصوص، إلى الخلطات الطبيعية الآمنة الخالية من المركبات القوية التي قد تتسبب في تحسس البشرة بصفة عامة.لذا سنختار أفضل 4 خلطات طبيعية لبشرة مشرقة استعداد ليوم المرأة الإماراتية على النحو التالي

 

4 خلطات طبيعية لبشرة مشرقة قبل يوم المرأة الإماراتية

خلطة الموز واللبن

استفيدي عزيزتي من خلطة الموز واللبن الآمنة لبشرة مشرقة قبل يوم المرأة الإماراتية، فما عليك سوى تنظيف بشرتك بحمام البخار لمدة 7 دقائق، توزيع خليط الموز واللبن الرائب على بشرتك، تركه لمدة 20 دقيقة، غسله بالماء البارد وتمرير مكعبات الماء الثلجية، مع مراعاة تكراره يوميا قبل الخلود غلى النوم.

خلطة الشوفان والزبادي

عززي جمال بشرتك قبل يوم المرأة الإماراتية بتطبيق خليط الشوفان والزبادي يوميا لمدة 15 دقيقة، فما عليك سوى توزيعه البشرة والرقبة، غسله بالماء البارد وتمرير مكعبات ماء الورد الثلجية للحصول على أفضل النتائج.

خلطة العسل والنشا

استخدمي خلطة العسل والنشا للحصول على بشرة نضرة قبل يوم المرأة الإماراتية، فما عليك سوى خلط بودرة الحليب مع دقيق الذرة والعسل الطبيعي العالي الجودة حتى التجانس، توزيع الخليط على البشرة والرقبة لمدة 15 دقيقة، غسل البشرة بالماء البارد وتمرير مكعبات الماء الثلجية، مع مراعاة تكرار الخليط يوميا كي تتألقي ببشرة جذابة.

خلطة زيت اللوز الحلو وفيتامين E

دللي بشرتك بخليط زيت اللوز وفيتامين E يوميا قبل الخلود إلى النوم، للحصول على بشرة صافية ومنتعشة قبل يوم المرأة الإماراتية، فما عليك سوى خلطهما بمقادير متساوية وتدليك البشرة من الأسفل إلى الأعلى وبالحركات الدائرية دون المبالغة، مع مراعاة تركه طوال الليل وستشعرين بالفرق من الوهلة الأولى.