تفاصيل عملية تجديد شباب الوجه وأهم نتائجها

تفاصيل عملية تجديد شباب الوجه وأهم نتائجها ،بعد سن الثلاثين أو الأربعين تبدأ المرأة بفقدان رونق ونضارة وشباب بشرتها، فتلاحظ ظهور التجاعيد على الوجه وحول العينين و الشفاه وعلى الرقبة، مما يسبب لها القلق والإزعاج، كما أنه يؤثر على مزاجها ويفقدها ثقتها بجمالها ونفسها. فعملية تجديد شباب الوجه تساعد على حل هذه المشاكل وبالتالي تعيد الثقة الى المرأة

 عملية تجديد شباب الوجه وأهم نتائجها بالتفصيل :

عملية تجديد شباب الوجه

عملية تجديد شباب الوجه تساعد على حل مشاكل الوجه وبالتالي تعيد الثقة الى المرأة

تجديد شباب الوجه هو علاج تجميلي، أو سلسلة من العلاجات التجميلية، يهدف إلى استعادة مظهر الشباب للوجه. يمكن تحقيق تجديد شباب الوجه من خلال الخيارات الجراحية أو غير الجراحية، فيمكن أن تستعيد الإجراءات الجراحية تناسق الوجه من خلال الإجراءات المستهدفة وإعادة هيكلة الوجه وتغيرات الجلد. أما العمليات غير الجراحية تستهدف أعماق محددة من هياكل الوجه وعلاج مشاكله الموضعية مثل شد الحاجب، شد الجبين، شد العين، شد الذقن ورفع العنق.

كيف تتم عملية تجديد شباب الوجه :

طرق وتقنيات عديدة تستعمل في عملية تجديد شباب الوجه الغير الجراحي منها 

تفاصيل عملية تجديد شباب الوجه وأهم نتائجها

التقشير الكيميائي، والذي يطبق على كامل الوجه أو على بقع معينة من الوجه، وسيؤدي إلى تقشيره ، فيصبح الجلد الجديد أكثر سلاسة وأقل تجعيداً. 

التقشير الجلدي هذه الطريقة تستخدم مواد كيميائية كاشطة.، فيتم استخدام أداة سريعة لإزالة وتسوية الطبقات العليا من بشرتك. فيبدأ الجلد المصاب بالنزيف ، ولكن الجلد الجديد ينمو لاحقاً ليحل محله.   

تقنية الليزر أيضاً تساعد على تجديد شباب الوجه، فهي تعتمد على استخدام الطاقة الضوئية والحرارية "لتدمير" أجزاء رقيقة من الجلد، فيزيل الليزر الطبقة العليا من الجلد مع تسخين الطبقات الأساسية. هذا يحفز نمو ألياف الكولاجين الجديدة، مما يؤدي إلى نمو بشرة جديدة أكثر سلاسة .يمكن تصحيح أيضاً التجاعيد وندبات حب الشباب والنمش والبقع الشمسية والسيلوليت مع تجديد شباب الجلد. فتهدف هذه العمليات إلى تحسين مظهر بشرتك وتمنحك مظهر شبابي أكثر. .