3 خلطات طبيعية لتفتيح وشد البشرة في أقل من أسبوع

تعتمد أفضل 3 خلطات طبيعية لتفتيح وشد البشرة في أقل من أسبوع، على المكونات الفعالة  البسيطة التي تحفز أنسجة بشرتك على التجديد والتخلص من الشوائب العالقة بها.

لكن ينصح استشارة الخبراء المتخصصين قبل تطبيقها على البشرة للتأكد من مدى ملائمتها لنوع البشرة وحالتها الصحية في المجمل العام.

سنطلعك عزيزتي على أفضل 3 خلطات طبيعية لتفتيح وشد البشرة، والتي أوصت بهم خبيرة العناية بالبشرة غادة حمدي من القاهرة، كي تتمكني من الحصول على أفضل النتائج في أقل من أسبوع.

3 خلطات طبيعية لتفتيح وشد البشرة في اقل من اسبوع

3 خلطات طبيعية لتفتيح وشد البشرة في اقل من أسبوع

وبحسب ما قالته خبيرة العناية بالبشرة غادة، تتحكم العديد من العوامل في اختيار الخلطات الطبيعية للعناية بها، إلا أن هناك بعض المركبات الفعالة الطبيعية التي قد تتمكن من تفتيح وشد البشرة بأقل التكاليف وأفضل النتائج، على النحو التالي

  1. خلطة البطاطس النيئة

تتمتع البطاطس النيئة بالمركبات الفعالة لتفتيح وشد البشرة بالشكل الطبيعي، لذا جربي استخدام حبة متوسطة من البطاطس النيئة، افركي البشرة من الأسفل إلى الأعلى بالحركات الدائرية، اتركي السائل المستخرج من الحبة لمدة  30 دقيقة، اغسلي البشرة بالماء الفاتر ثم البارد، مرري مكعبات الماء الثلجية، كرري الخلطة يوميا قبل الخلود إلى النوم للحصول على أفضل النتائج.

  1. خلطة بياض البيض

استفيدي من خلطة بياض البيض وقطرات عصير الليمون لتفتيح وشد البشرة، فما عليك سوى تنظيف البشرة جيدا، توزيع المحتوى على البشرة حتى يجف تماما، امسحي البشرة بالقطعة القطنيلة المبللة بماء الورد من الأسفل إلى الأعلى، اغسلي البشرة بالماء الفاتر ثم البارد، مرري مكعبات ماء الورد الثلجية، كرري الخلطة يوم بعد يوم لتفتيح البشرة وشدها بالشكل الطبيعي.

  1. خلطة ماء جوز الهند

مرري ماء جوز الهند على البشرة بالقطعة القطنية، اتركي المحتوى لمدة 30 دقيقة، اغسلي البشرة بالماء الفاتر ثم البارد، مرري مكعبات الماء الثلجية، كرري الخلطة مرتين يوميا لمدة 15 دقيقة خصوصا قبل الخلود إلى النوم لتفتيح وشد البشرة في أقل من أسبوع.