طرق عمل تسريحات شعر ناعمة على طريقة سيرين عبد النور

طرق عمل تسريحات شعر ناعمة على طريقة سيرين عبد النور ،تبهرنا النجمة اللبنانية الجميلة سيرين عبد النور بأكثر الإطلالات الجمالية جاذبية من جميع النواحي، وهذا يشمل اختياراتها لتسريحات الشعر الناعمة والأنثوية المناسبة لكل يوم وللمناسبات والسهرات. اليوم، تعرفي على أبرز هذه التسريحات لتستوحيها ،طريقة عمل تسريحات شعر ناعمة على طريقة سيرين عبد النور:

تسريحات الشعر الناعم المثالي:

من أهم تسريحات شعر ناعمة التي تعتمدها سيرين في معظم إطلالاتها بشكل عام هي تسريحات الشعر الناعم للغاية بطريقة مثالية مثبتة نوعاً ما إلى الوراء كما ترين بالصور، وهي تشبه الإطلالات المبللة لكن بطريقة مختلفة ومميزة لها حيث أنها معروفة بهذه التسريحة.

تسريحات ذيل الحصان:

وعندما يأتي الأمر لتسريحات ذيل الحصان، فهي تعتمدها بطريقة كلاسيكية معتادة، وفي معظم الأوقات تكون منخفضة أو متوسطة ومثبتة إلى الوراء بدلاً من أن تكون رخوة. اعتمدي هذه التسريحة على طريقة سيرين لكل يوم في هذا الموسم.

تسريحات الشعر الويفي:

وفي بعض الأحيان، تختار سيرين تسريحات الشعر الويفي بطرق مختلفة، مثل الخصل المجعدة الطبيعية بطريقة مثبتة مثل أسلوبها بالشعر الناعم المنسدل، وبطرق أخرى كلاسيكية للغاية مستوحاه من الستينات والسبعينات جذابة وتليق بها للغاية.

تسريحات مع الضفائر والاكسسوارات:

وعندما تريد سيرين اعتماد التسريحات العصرية، تضيف بعض الضفائر المختلفة إلى تسريحات شعرها المفرود والمربوط أيضاً، إلى جانب اكسسوارات الشعر وبالأخص المشابك الجذابة التي تعتبر من أهم صيحات الجمال لهذا الموسم.