خطوات عمل تسريحات شعر بسيطة..بالصور

تسريحة شعر الكعكة على شكل وردة

تسريحة شعر الكعكة على شكل وردة

خطوات تسريحة شعر للفتيات بطريقة عصرية

خطوات تسريحة شعر للفتيات بطريقة عصرية

خطوات تسريحة ذيل الحصان مع الغرة البومبيه

خطوات تسريحة ذيل الحصان مع الغرة البومبيه

خطوات تسريحة ذيل الحصان بطريقة عصرية

خطوات تسريحة ذيل الحصان بطريقة عصرية

خطوات تسريحة شعر رائعة بالجديلة

خطوات تسريحة شعر رائعة بالجديلة

خطوات عمل تسريحات شعر بسيطة يمكنك تطبيقها بنفسك وخلال دقائق معدودة لتتألقي بإطلالة أنثوية مميزة تمنحك سحراً وجاذبية وتواكبي بها الموضة الرائجة لتبهري الانظار وتظهري بأناقة في اطلالاتك اليومية سواء لمناسبات العمل او اطلالتك في الجامعة او حتى خلال جولتك التسوقية وزيارتك الصديقات.تابعي معنا من خلال هذه الصورة خطوات عمل تسريحات شعر بسيطة تزيدك أناقة وجمالا.

تسريحة ذيل الحصان بالحلقات المنفوخة

تمنحك هذه التسريحة اطلالة شبابية عصرية وعملية في نفس الوقت، وتناسب خاصة طالبات الجامعات والفتيات المراهقات. وتعتمد خطواتها على ربط الشعر الطويل بداية على شكل ذيل حصان وبواسطة رباط مطاط للشعر.

خطوات تسريحات شعر بسيطة

بعدها قومي بربط الشعر جيدا مرة اخرى بمسافة لا تتجاوز طول الاصبع عن الرباط الاول من ثم اسحبي بهدوء خصلات الشعر بطريقة تجعلين بها هذا الجزء يبدو وكأنه قطعة منتفخة على شكل إجاصة. كرري الخطوة على بقية طول الشعر وتمتعي بهذه التسريحة الجميلة.

تسريحة شعر الوردة من الخلف

تمنحك هذه التسريحة إطلالة مميزة وانيقة. قومي بتقسيم شعرك الطويل الى قسمين واربطي القسم العلوي كما موضح في الصورة بواسطة رباط مطاطي. اما الخطوة الثانية فتتمثل عبر تقسيم الشعر المربوط الى جزئين بواسطة اصابعك من ثم قومي بادخال شعرك عبر الرباط مجددا لتحصلي على الشكل المبين في الصورة.

تسريحات شعر 2017

بعدها إجمعي شعرك المربوط عبر الجديلة التقليدية، وبعد الانتهاء منها قومي بسحب جهة واحدة من حلقات الجديلة بطريقة ارخائها، ثم لفي الجديلة في أعلى شعرك بطريقة دائرة تشبه وردة الجوري وثبتيها بواسطة دبابيس للشعر.

تسريحة ذيل الحصان مع الغرة البومبيه

تعد تسريحة ذيل الحصان اختيار مثالي للفتيات في الاطلالات اليومية المختلفة خصوصا مع غرة البومبيه والتي تعزز من جمال ملامحك ووتجنبك اللوك الطفولي التي قد تمنحها لك تسريحة ذيل الحصان التقليدية.

تسريحة ذيل الحصان

قومي بداية بتسريح شعرك جيدا من ثم افصلي خصل الشعر الامامية لصنع غرة البومبيه فيها، وضعي في أسفلها مشابك شعر بلاستيكية على شكل اصابع كما موضح في الصورة من ثم غطيها بالشعر الأمامي للغرة واجمعي الشعر بلطف واربطيه على شكل ذيل حصان وضعي بداخل الشعر المسدل مشبك على شكل اصبع لاضفاء المزيد من الحجم والكثافة على الشعر.

تابعي معنا بالصور المرفقة خطوات لـ تسريحات شعر بسيطة يمكنك تطبيقها بنفسك، وتألقي بإطلالات عصرية أنيقة.

تسريحات شعر بسيطة من أسبوع الموضة في ميلانو

تسريحات شعر الشين سانجو بطلة "حب للإيجار"

تسريحات شعر 2017 على طريقة النجمات