وصفات من الثوم لتنعيم وتكثيف الشعر

تنعيم الشعر

تنعيم الشعر

 شعر ناعم وصحي

شعر ناعم وصحي

خلطات للشعر

خلطات للشعر

 الثوم للشعر

الثوم للشعر

العناية بالشعر

العناية بالشعر

تنعيم وتكثيف الشعر

تنعيم وتكثيف الشعر

خلطات طبيعية مع الثوم

خلطات طبيعية مع الثوم

فوائد الثوم لتنعيم الشعر

فوائد الثوم لتنعيم الشعر

وصفات من الثوم لتنعيم وتكثيف الشعر،تتعدد وصفات الثوم للشعر التي تساعد على تنعيم وتكثيف الشعر ومن بين أشهر وصفات الثوم للشعر وصفة الثوم والعسل ،وإذا كنت تريدين تنعيم وتكثيف الشعر ليبدو صحي وجميل أكثر. اليوم، تعرفي على أهم الوصفات الطبيعية مع الثوم هذه لتجربيها بنفسك.

وصفات من الثوم لتنعيم وتكثيف الشعر:

الثوم والعسل

من أفضل خلطات العناية بالشعر اعصري 8 فصوص من الثوم وضيفي إليها كمية متساوية من العسل الطبيعي، وضعي الخلطة على كامل الشعر مع التركيز على فروة الرأس واتركيها لمدة ساعة قبل غسلها بالماء البارد أو الفاتر والشامبو بالطبع. كرري الخلطة هذه مرتين إلى 3 مرات أسبوعياً.

الثوم وزيت الخروع

اهرسي 5 فصوص من الثوم واخلطي معها خمس ملاعق كبيرة من زيت الخروع وملعقة كبيرة من زيت حبة البركة. اتركي الخلطة في علبى مغلقة لمدة يومين قبل استخدامها على الشعر. بعد يومين، ضعي الخلطة على كامل الشعر ودلكيها جيداً وضعي غطاء دافئ على شعرك، واتركيها لمدة ساعتين قبل غسلها جيداً. كرري الخلطة هذه مرة إلى مرتين أسبوعياً.

الثوم والمايونيز

اهرسي 6 فصوص من الثوم وضيفي إليه ربع ملعقة كبيرة من الزبدة مع ملعقتين كبيرتين من المايونيز وملعقتين كبيرتين من اللبن الرائب. ضعي الخلطة على كامل الشعر ولتركيها لمدة نصف ساعة إلى ساعة قبل غسلها بالماء والشامبو. كرري الخلطة هذه مرة أسبوعياً.

الثوم والزنجبيل

من وصفات الثوم لتنعيم وتكثيف الشعر، وصفة الثوم والزنجبيل. اهرسي 8 فصوص من الثوم مع قطعة من الزنجبيل المهروس، وضعيهم في المقلاة مع نصف كوب من زيت جوز الهند أو زيت الزيتون. عندما يتغير لون الخلطة إلى الأسفر الخفيف، قومي بإطفاء الحرارة واتركي الخلطة حتى تبرد. ضعي الخلطة على كامل الشعر وفروة الرأس واتركيها لمدة 45 دقيقة إلى ساعة قبل غسلها جيداً. كرري الخلطة هذه مرة أسبوعياً.