في عيدها ..أغرب اختيارات جويل ماردينيان لقصات وألوان شعرها

نقدم لكم صيحات شعر جويل مردينيان حيث عودتنا الإعلامية وخبيرة التجميل جويل ماردينيان دوماً على عنصر المفاجآت في إطلالات شعرها المختلفة منذ بداية شهرتها والى اليوم، وإتباعها صيحات جمالية غريبة سواء من ناحية القصات المبتكرة او صبغات الشعر الجريئة جداً والغريبة، لتكون دائماً متجددة وسباقة لكل صيحات الموضة العصرية.

وبمناسبة عيد ميلاد جويل ماردينيان اليوم، نتذكر معكم أغرب اختياراتها من قصات الشعر وألوانه:

أغرب ألوان شعر جويل ماردينيان

تعشق جويل ماردينيان التغيير في لوكات شعرها أكثر من مرة خلال العام الواحد، فهي تشعر بالملل السريع من لون شعرها وتحبذ أن ترى نفسها بشكل مختلف في فصول العام مع حرصها في الكثير من اختياراتها على أن تكون السباقة في إعتماد صيحات ألوان عصرية، لتكون بذلك النموذج الملهم للكثيرات.

الوان شعر جويل ماردينيان 2018

تميل جويل ماردينيان في مرات عديدة الى كسر قاعدة صبغات الشعر الطبيعية والروتينية، لتختار ألوان شعر غير مألوفة تتوافق مع شخصيتها المتمردة والتواقة لكل صيحات الجمال العصرية. فلم تتردد مثلاً بالإطلالة بألوان شعر الدمى، مثل الزهري الجريء، والبنفسجي المشرق، والأزرق البارد...وكلها ألوان مفعمة بالحيوية والإشراقة، وتنعكس جاذبية لافتة على ملامحها الجميلة الى جانب الصبغات الكلاسيكية.

قصات شعر جويل ماردينيان

تبدو جويل ماردينيان أكثر هدوءا بقليل في قصات شعرها وتسريحاته مقارنة مع التغييرات قي ألوانه. ورغم ذلك، فإننا لا يمكن إلا أن نتوقف عند مغامراتها الجريئة في قصات وتسريحات شعرها. رأيناها مثلا بالشعر القصير جدا بتسريحة الكاريه حيث تخلت في إحدى الفترات عن شعرها الطويل بكل جرأة، ثم عادت للطويل من خلال استخدام خصل الإكستنشين، ولفتت الجميع في إحدى المرات بإستغلالها للشعر الزائد خلف الشعر أسفل الرقبة لتقوم بتصفيفه بطريقة أنيقة مع تسريحة الكعكة، كما رأيناها مؤخرا بصيحة الضفائر الإفريقية الطويلة.

جويل ماردينيان

شاهدوا في الألبوم المرفق أغرب قصات وألوان شعر جويل ماردينيان بمناسبة عيد ميلادها.. وأي لوك برأيكم ناسبها أكثر؟.