صيحات جمالية غريبة لابد أن تجربيها هذا الموسم

صيحات جمالية غريبة  بأسلوب adeam

صيحات جمالية غريبة بأسلوب adeam

صيحات جمالية غريبة  بأسلوب Antonio Marras

صيحات جمالية غريبة بأسلوب Antonio Marras

صيحات جمالية غريبة  بأسلوب area

صيحات جمالية غريبة بأسلوب area

صيحات جمالية غريبة  بأسلوب Christophe Guillarmé

صيحات جمالية غريبة بأسلوب Christophe Guillarmé

صيحات جمالية غريبة  بأسلوب Christopher John Rogers

صيحات جمالية غريبة بأسلوب Christopher John Rogers

صيحات جمالية غريبة  بأسلوب Fashion East

صيحات جمالية غريبة بأسلوب Fashion East

بعد أن قدمنا لكم اطلالات ميشيل ويليامز الجمالية، نتفاجأ كل موسم بصيحات جمالية غريبة تجعلنا نفكر ما إن كانت هذه الصيحات فعلاً مناسبة لنا. اليوم، سنلقي نظرة سريعة على بعض الصيحات الجمالية الغريبة التي شاهدناها في عروض أزياء خريف وشتاء 2020، فربما تلاقي هذه الصيحات الجمالية الغريبة تفاعل وإقبال بين النساء العصريات الجريئات.

صيحات مكياج جمالية غريبة لخريف 2020

الشعر المربوط

صيحات جمالية غريبة  بأسلوب area

من الصيحات الجمالية الغريبة التي يمكن أن تتبعيها هي صيحة تسريحة شعر ذيل الحصان الأمامية. حان الوقت لتغيير هذه التسريحة الكلاسيكية، فبدلاً من ربط الشعر خلف الرأس، اقسمي شعرك إلى قسمين واجمعي الخصل أمام رأسك تحت الفك تماماً مع ترك نهاية الخصل ملفوفة أو كيرلي. استوحي هذه التسريحة من Area واستمتعي بإطلالتك الجمالية المميزة.

الآيلاينر المزين

صيحات جمالية غريبة  بأسلوب adeam

يمكن أن تستوحي من الصيحات الجمالية الغريبة هذا الموسم، الآيلاينر المزين باكسسوارات المكياج مثل الذي اعتمدته دار Adeam على عارضاتها. فبنفس رسمة الأيلاينر الكلاسيكي، جربي تثبيت الورق الذهبي على خط الرموش واسحبيه قليلاً إلى الخارج بأسلوب رسمة عيون القطة. هذا الأسلوب سيلفت انتباه الجميع إلى عينيك الجميلتين. مع هذا المكياج، اختاري اسلوب المكياج الطبيعي والناعم.

الغليتر السائل

صيحات جمالية غريبة  بأسلوب Christophe Guillarmé

إذا كنت تبحثين عن إطلالة جمالية مناسبة للسهرات والمناسبات المسائة، استوحي من Christophe Guillarmé الغليتر السائل، خصوصاً أنه من الصيحات الجمالية الغريبة التي يمكن أن تعتمديها هذا الموسم. ثبتي الغليتر على خط الرموش السفلي واجعليه يسيل على الجفن السفلي بأسلوب الدمع.

اكسسوارات الحواجب

صيحات جمالية غريبة  بأسلوب Christopher John Rogers

لقد اعتمدنا على اكسسوارات المكياج التي يمكن أن تنقل إطلالتك الجمالية من الإطلالة البسيطة والعادية إلى الإطلالة العصرية والمميزة. وبعد أن شاهدنا اكسسوارات الستراس على الجفون واكسسوارات الريش على الرموش، حان دور الحواجب. لفتنا في عروض أزياء خريف 2020 صيحات جمالية غريبة تركزت على الحواجب. عارضات دار Christopher John Rogers مثلاًً، ظهرن بحواجب ممشطة بأسلوب طبيعي ومزينة بالستراس بأسلوب يجعل العيون تبدو مسحوبة للأعلى. أما عارضات دار Antonio Marras، فظهرن باكسسوارات المكياج بشكل الخيط وتم تثبيتها في أماكن متفرقة من الوجه من ضمنها الحواجب. هذه الصيحة مناسبة لمكياج الطبيعي الناعم.

المسكارا السائلة

صيحات جمالية غريبة  بأسلوب Fashion East

يبدو أن صيحة المكياج السائل عادت هذا الموسم. فلا داعي أن تمسحي تلطخات المسكارا بعد اليوم. ولا تقلقي أيضاً من تلطخها على الجفن السفلي بعد السباحة لأن هذه الإطلالة التي اعتمدتها دار Fashion East أصبحت من الصيحات الجمالية الغريبة التي يمكن أن تتبعيها للحصول على إطلالة عصرية مميزة.