جويل مردينيان بصيحة شعر لن تتوقعوها ابداً ..بالصور

صيحات شعر جويل مردينيان لا تتوقف هذا العام، فبعد اطلالتها بشعر حليق الرأس من جانب واحد، فاجأت هذه المرة متابعيها عبر انستغرام بالظهور عليهم بأغرب نيو لوك شعر وأكثره جرأة على الإطلاق في مشوارها مع عالم الجمال. صور احدث صيحات شعر جويل مردينيان

صيحات شعر جويل مردينيان

ونشرت خبيرة الموضة والجمال جويل مردينيان مجموعة صور وفيديو لها عبر حسابها الشخصي على انستغرام استعرضت فيها نيو لوك شعرها الصادم وغير التقليدي حيث اختارت أن تصبغه بالتساوي بلونين متناقضين، اللون البلاتيني الأشقر في الجزء الشمالي للشعر، واللون الأسود الداكن من جهة اليمين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وشكرت جويل مردينيان مصفف شعرها على اقتراحه لها هذا اللون، كما علقت على لوكها الجديد قائلة "إنه ليس أسود أو أبيض أبدًا ، إنه دائمًا شيء من الاثنين".

وتفاوتت آراء متابعيها اتجاه هذا اللوك، فمنهم من وصفه باللوك الجريء الرائع المتناغم مع شخصيتها، والبعض نصحوها بتغييره الى الشعر ذات اللون الواحد.

اطلالات شعر جويل مردينيان هذا العام

وخلال هذا العام غيّرت جويل مردينيان مظهر شعرها أكثر من مرة، وآخرها صبغه باللون الأشقر مع اعتمادها للغرة القصيرة، وقبله صدمت الجميع بتخليها عن شعرها الطويل لصالح القصير الصبياني مع حلقها جانبا منه على طريقة الزيرو، وتشتهر جويل دائما بكونها السباقة نحو أجرأ وأحدث صيحات الموضة في عالم الجمال.