ألوان الشعر 2017 جريئة وعصرية

موضة ألوان الشعر 2017 ككل سنة تحمل ألوان منها الغريبة ومنها الجريئة. ولأننا نعلم أنك تتابعين الموضة وآخر الصيحات، سنقدم لك أبرز ألوان الشعر لهذا العام، لعلك تجدين ما يعجبك منها وما يناسب لون بشرتك.

ألوان الشعر 2017

الشعر الأحمر

لمحبي الشعر الأحمر، هذه الموضة لازالت قائمة حتى العام الجاري. ولمحبي الجرأة، وصاحبات البشرة السمراء، لا تترددي في اختيار اللون الأحمر بتدرجاته المختلفة ليكون لون شعرك لعام 2017.

لون البروند

يتكون هذا اللون من مزيج من اللون الأشقر واللون البني الفاتح. وبدا هذا اللون ظاهراً بين نجمات الفن والمشاهير مثل كارا ديليفين Cara Delevigne والنجمة بيونسيه Beyoncé

أما على الصعيد العربي، فتألقت ميريام فارس بلون شعرها الذي يمزج لونَي البني والأشقر ليعطيها بالنهاية شعر ذهبي جميل خصوصاً مع طبيعة شعرها المجعد الجذاب.

الشعر الأسود

يبقى الشعر الأسود في قائمة ألوان الشعر لعام 2017 فهو يليق بمعظم ألوان البشرة من أفتحها بلون  بالشعر الأسود في حفل توزيع جوائز في Kylie Jenner حتى أغمقها. فنرى مثلاً كايلي جينر

مؤخراً بالشعر الأسود الطويل. Kim Kardashian هوليوود هذا العام. كما أطلت كيم كرداشيان

الشعر البني

من الملفت أيضاً الإطلالات المتعددة لمشاهير من الغرب والشرط بالشعر البني، مما يؤكد أن هذا اللون من ضمن ألوان الشعر المعتمدة في هذه السنة. فنرى مثلاً نانسي عجرم تتجه نحو اللون البني بتدرجات مختلفة.

أما سيلينا جوميزSelena Gomez  فاتجهت نحو البني الغامق الذي أضاف لإطلالتها المزيد من الدفء والهدوء.

أحدث صبغات الشعر للبشرة البيضاء

أحدث صبغات الشعر للبشرة السمراء بالصور

صبغات شعر اشقر رمادي .. موضة متجددة