ألوان صبغات الشعر بدرجات الكستنائي صيحة جمالية لا تزول.. إعتمديها في رمضان 2024

ألوان صبغات الشعر بدرجات الكستنائي صيحة جمالية لا تزول.. إعتمديها في رمضان 2024

نانسي شربل
28 مارس 2024

في ظل مواكبتنا لتحضيرات اطلالاتك الجمالية الملفتة طيلة شهر رمضان 2024، لاحظنا بروز ألوان صبغات الشعر بدرجات الكستنائي المتنوعة والعصرية خصوصاً أن هذه الصيحة ستمنحك التجدّد والجاذبية للحصول على جمال ملفت. فانتقي أجمل التدرجات بخصلها المتموجة التي تليق بطبيعة بشرتك واختاري منها ما يعجبك.

لا بد أن تواكبي من خلال الصور أبرز الطرق لتطبيق ألوان صبغات الشعر بدرجات الكستنائي سواء كنت من محبات التموجات الفاتحة أو الداكنة. فانتقي منها ما يعجبك من صيحات وألوان تناسب الشعر الطويل أو القصير بخصل عصرية.

ألوان صبغات الشعر بدرجات الكستنائي المتموج

صبغات الشعر البني بتدرجات متموجة من دار CHANEL
صبغات الشعر البني بتدرجات متموجة من دار CHANEL

تبرز الوان صبغات الشعر بدرجات الكستنائي الفاتحة والمتموجة، فيبدو أنها مستمرة للمواسم المقبلة بأساليب مختلفة يمكنك تطبيقها من دار CHANEL لجعل إطلالتك مشرقة وساحرة. فانتقي هذه الالوان على كامل الخصل، وحافظي على فروة الرأس الداكنة من خلال الخصل المتدرجة على كامل الشعر الكاريه الطويل، قبل أن تصبح أفتح على الجوانب من اسفل الخصل.

مع هذه الاطلالة، اختاري تسريحات الشعر المالسة والمتدرجة بخصل طويلة من الامام وبطريقة منسدلة على جوانب الجبين لتكون من اختيارك اذا كنت من صاحبات البشرة الحنطية.

ألوان صبغات الشعر بدرجات الكستنائي اللماع

صبغات الشعر بتدرجات اللون النبي من وحي دار Mame Kurogouchi
صبغات الشعر بتدرجات اللون النبي من وحي دار Mame Kurogouchi

كما يمكنك تطبيق ألوان صبغات الشعر بدرجات الكستنائي الموحد واللماع خصوصاً أن هذه التدرجات لا غنى عنها في رمضان 2024 كونها تتناسب مع كافة ألوان البشرة. فأضفي على صبغات الشعر الحيوية والتميز، وطبّقي بأسلوب دار Mame Kurogouchi صبغات الشعر الكستنائي المشرق، مع اسدال الخصل المالسة بطرق متجددة وجانبية مع الخصل الطويلة والمشرقة.

من الضروري مع صبغات الشعر البنية استخدام الماء الفاتر والحفاظ على الخصل الداكنة بعيداً عن الجفاف. والاهم تشطيف الخصل جيداً من فروة الرأس وصولاً إلى الاطراف للحفاظ على اللون المميز.

ألوان صبغات الشعر بدرجات الكستنائي مع الاحمر

ألوان صبغات الشعر بدرجات الكستنائي مع الاحمر  من دار Rami Al Ali
ألوان صبغات الشعر بدرجات الكستنائي مع الاحمر  من دار Rami Al Ali

أما ألوان صبغات الشعر بدرجات الكستنائي الفاتح، فتبدو مختلفة في رمضان 2024 لجعل إطلالتك مشرقة وساحرة. فانتقي هذه الالوان على كامل الخصل بأسلوب دار Rami Al Ali، وحافظي على فروة الرأس المتموجة بالصبغة الحمراء العصرية والمدموجة بأسلوب متدرج على كامل الشعر الطويل، قبل أن تصبح كستنائية من اسفل الخصل مع الخصل البنية.

هذه الصبغة تتطلب الكثير من العناية ومن الضروري تنشيف الخصل جيداً للحفاظ على اللونين بشكل متقن خصوصاً عندما تكون الخصل طويلة.

ألوان صبغات الشعر بدرجات الكستنائي مع الهايلايتر العسلي

1 رئيسية ألوان صبغات الشعر بدرجات الكستنائي مع الهايلايتر العسلي من دار The Attico
ألوان صبغات الشعر بدرجات الكستنائي مع الهايلايتر العسلي من دار The Attico

وتبرز ألوان صبغات الشعر بدرجات الكستنائي مع الهايلايتر العسلي في رمضان 2024. فهذه الصيحة تعتبر من اجمل الالوان المناسبة لصبغات الشعر البني الداكن مع الخصل العسلية الفاتحة والمتدرجة على جوانب فروة الرأس من الخصل الجانبية القصيرة.

هذه الصبغات تناسب الخصل الويفي الطويلة، ويمكنك تطبيقها مع الفرق الوسطي المالس والمنسدل الى الاسفل بطريقة بسيطة وسهلة التطبيق مع التموجات المبللة من وحي دار Givenchy.

ألوان صبغات الشعر بدرجات الكستنائي الداكن

ألوان صبغات الشعر بدرجات الكستنائي الداكن  من دار Ferragamo
ألوان صبغات الشعر بدرجات الكستنائي الداكن  من دار Ferragamo

كما يمكنك اختيار ألوان صبغات الشعر بدرجات الكستنائي الداكن والقادر على جعل اطلالاتك خارجة عن المألوف. هذه الصيحة تعتبر من اجمل الالوان التي لا تزول مع الخصل البنية الفاتحة والمتدرجة على جوانب الشعر وصولاً الى اسفل الخصل المبللة بأسلوب دار Ferragamo.

هذه الصبغات تناسب الخصل المالسة الطويلة، ويمكنك تطبيقها مع سحب الخصل الى الخلف بطريقة بسيطة وسهلة التطبيق.

ألوان صبغات الشعر بدرجات الكستنائي الداكن واللماع

ألوان صبغات الشعر بدرجات الكستنائي الداكن واللماع من دار Juana Martin
ألوان صبغات الشعر بدرجات الكستنائي الداكن واللماع من دار Juana Martin

أما ألوان صبغات الشعر بدرجات الكستنائي الداكن فلا غنى عنها في رمضان 2024 لتطبيقها من دارJuana Martin بأسلوب مشرق. فانتقي هذه الالوان على كامل الخصل، وحافظي على فروة الرأس المتموجة من خلال الخصل البنية الداكنة بأسلوب متدرج على كامل الشعر.

مع هذه الاطلالة، اختاري على تسريحات الشعر المبللة واللماعة بخصل مشدودة على الجوانب، ويمكن أن تكون من اختيارك اذا كنت من صاحبات البشرة الحنطية.