تسريحات شعر الضفائر المتجددة لمناسبات نهاية العام

تسريحات شعر الضفائر المتجددة صيحة تليق بمناسبات نهاية العام.. طبّقيها بأساليب سهلة

نانسي شربل
7 ديسمبر 2023

بعيداً عن تسريحات الشعر المالسة والمنسدلة على الاكتاف، تبرز صيحة تسريحات شعر الضفائر الشبابية والمتنوعة التي تنسدل بطريق متجددة وسهلة التطبيق في إطلالات مناسبات نهاية العام. فاذا كنت من محبات هذه الصيحات الجمالية، اختاري أجمل تسريحات شعر الضفائر بأساليب ملفتة وحيوية.

طبّقي من خلال الصور أجمل تسريحات شعر الضفائر المتنوعة بأسلوب شبابي. فاختاري الموديلات الملفتة، واستلهمي أجدد الصيحات التي تضمن لك أسلوباً متألقاً.

تسريحات شعر الضفائر مع الباند العريض

تسريحات شعر الضفائر مع الباند العريض
تسريحات شعر الضفائر مع الباند العريض بأسلوب دار Akris

تألقي بأجمل تسريحات شعر الضفائر العريضة والمسحوبة على شكل باند عريض على الجوانب مع انتقاء الموديلات الشبابية بأسلوب دار Akris بطريقة تليق بمناسبات نهاية العام. هذه الصيحة طبّقيها بشكل منخفض ويصل الى حدود الرقبة مع لف الخصل من الخلف بأسلوب عريض على شكل وردة منخفضة ولماعة، وذلك من خلال سحب الشعر الجانبي بطريقة هندسية الى الخلف بكثير من الانوثة والجاذبية.

تسريحات شعر الضفائر مع الكعكة العالية

تسريحات شعر الضفائر مع الكعكة العالية
تسريحات شعر الضفائر مع الكعكة العالية من وحي دار Celia Kritharioti

كما طبّقي في اطلالات مناسبات نهاية العام تسريحات شعر الضفائر العريضة والمترابطة مع الكعكة العصرية العالية لمنحك اطلالة ملفتة ومتجددة من وحي دار Celia Kritharioti.

كل ما عليك فعله هو تطبيق مع هذه التسريحة، الخصل المبعثرة والمترابطة من خلال الضفائر الى الأعلى، وشدّ الخصل بطريقة تبرز على حدود فروة الرأس. فلا تتخلي مع هذه التسريحة الرائجة عن بعض التموجات الجانبية التي تجعل اطلالتك ملفتة وساحرة في الوقت عينه.

تسريحات شعر الضفائر الجانبية المتنوعة

تسريحات شعر الضفائر الجانبية المتنوعة
تسريحات شعر الضفائر الجانبية المتنوعة من وحي دارGeorges Hobeika

طبّقي تسريحات شعر مبللة ومنسدلة على الظهر مع تفاصيل خصل الضفائر العريضة بطريقة جانبية مع الخصل المترابطة والمتنوعة التي تمنحك اطلالة ملفتة ومتجددة باختياراتك من وحي دارGeorges Hobeika.

قومي بسحب الشعر مع الخصل المالسة والمترابطة على الجوانب، وانتقي الضفائر المبللة والرفيعة مع شدّ الخصل بطريقة تبرز على حدود فروة الرأس، ولا تتخلي مع هذه التسريحة الرائجة عن الخصل الجامدة لجعل اطلالتك ملفتة وساحرة في الوقت عينه.

تسريحات شعر الضفائر الجانبية والهندسية

تسريحات شعر الضفائر الجانبية والهندسية
تسريحات شعر الضفائر الجانبية والهندسية من وحي اطلالات Ulla Johnson

وبعيداً عن تسريحات الشعر المنسدل على الجوانب، اختاري صيحات الضفائر الشبابية التي تبرز بخصل مترابطة وعصرية مع التموجات الهندسية المنسدلة على جانبي الشعر بكثير من الانوثة والتميز.

طبّقي هذه الضفائر المزدوجة والهندسية جداً بطريقة منسدلة الى أسفل الرقبة، واختاريها مع أجمل الخصل الملفتة والعريضة بأسلوب شبابي من وحي اطلالات Ulla Johnson، مع ابراز الخصل على شكل ضفائر مفرغة بطريقة شبابية.

تسريحات ذيل الحصان مع الضفائر

تسريحات ذيل الحصان مع الضفائر
تسريحات ذيل الحصان مع الضفائر من دار Maison Sara Chraibi

واحرصي على تطبيق تسريحات شعر منسدلة على الظهر مع شد الشعر على الجوانب، وضعي على ذيل الحصان المنخفض والضفائر العريضة، اكسسوارات الحبال العريضة من دار Maison Sara Chraibi والمنسدلة على اسفل الخصل المالسة والطويلة. وحافظي على تسريحات الشعر المنسدلة بشكل طبيعي ما يمنح المرأة إطلالة أنيقة وعصرية في الوقت.

كما يمكنك اعتماد اللوك الاكثر جاذبية، وذلك من خلال اسدال الحبال البيج العريضة والبارزة بشكل بعيد كل البعد عن الكلاسيكية.

تسريحات ذيل الحصان مع الضفائر 
تسريحات ذيل الحصان مع الضفائر من دار Alexandre Vauthier

وبكثير من البساطة، لا تتخلي في اطلالات نهاية العام عن تسريحات الشعر المربوط بالكامل الى الخلف بطريقة شبابية مع اختيار الضفائر العريضة التي تبرز بخصل هندسية عريضة ومنسدلة على أسفل الظهر بكثير من الانوثة والتميز من دار Alexandre Vauthier.

تسريحات الشعر الضفائر العريضة

تسريحات الشعر الضفائر العريضة
تسريحات الشعر الضفائر العريضة من دار Dior

أما تسريحات شعر الضفائر فلفتت أنظارنا لاطلالاتك المقبلة في المناسبات. فطبّقي من دار ديور Dior الخصل العريضة والجانبية المترابطة مع بعضها البعض، لتبرز بشكل لافت في إطلالاتك المقبلة مع العقد الهندسية والمسحوبة الى الخلف. هذه الصيحة تعتبر من أساسيات صيحات الجمال، مع الحرص على عدم اسدال اي خصل رفيعة على الجبين بأسلوب ناعم وطبيعي.