اجمل الوان المناكير المطفي المخملي لاطلالة ملفتة في خريف 2020

الوان المناكير المطفي المخملي بتدرجاته الملفتة للنظر تعتبر احدث موضة في خريف 2020 خصوصاً مع اختيار الرسمات العصرية والتموجات التي تغمر كامل الاظافر للحصول على اطلالة ملفتة. فلا بد من الاطلاع على اجمل الوان المناكير المطفي المخملي لجعل أظافرك مختلفة ومتجددة.

اليك اجمل الوان المناكير المطفي المخملي لاطلالة ملفتة في خريف 2020، لتشاهدي التدرجات القوية التي يمكن أن تكون من اختيارك في المواسم المقبلة.

الوان المناكير المطفي المخملي اللماع

اجمل الوان المناكير المطفي المخملي لاطلالة ملفتة في خريف 2020 من Prabal Gurung

اختاري الوان المناكير المطفي المخملي لاطلالة ملفتة في خريف 2020، مع التدرجات العصرية البارزة على الجهة الخارجية للاظافر بأسلوب دار Prabal Gurung، مع الحفاظ على اللون الشفاف على كامل الظفر على طريقة الفرنش البارز. كما اختاري الوان المناكير المطفي المخملي الداكن واللماع من دار Rodarte ومرّري هذه التدرجات على كامل الاظافر بطريقة كلاسيكية ومشرقة في الوقت عينه.

الوان المناكير المطفي المخملي المات

الوان المناكير المطفي المخملي الداكن من دار Monse

ولا بد من تمرير في خريف 2020، اجمل الوان المناكير المطفي المخملي على الاظافر الطويلة والدائرية لتطبيقها بأسلوب دار Monse مع التموجات المات الساحرة الى جانب اكسسوارات الأظافر الدائرية من خلال السلاسل البارزة على الظفر. من اجمل الوان المناكير المطفي المخملي تلك التي تبرز بتدرجات داكنة ولامعة على الاظافر الطويلة والمربعة، للحصول على اطلالة جريئة وملفتة من وحي دار GCDS.