أحدث قصات الشعر الكيرلي المواكبة لصيحات الموضة العالمية 2024

أحدث قصات الشعر الكيرلي المواكبة لصيحات الموضة العالمية 2024

نانسي شربل
24 نوفمبر 2023

قصات الشعر الكيرلي المواكبة لصيحات الموضة العالمية 2024 تبرز بشكل لافت في اطلالاتك المقبلة بعيداً عن الصيحات الكلاسيكية. فاختاري أحدث قصات الشعر الكيرلي بموديلات متجددة وعصرية تضمن لك اطلالة ساحرة وخارجة عن المألوف، خصوصاً اذا كنت ترغبين بتطبيق صيحات جمالية متدرجة على الجوانب أو مع الغرة الامامية الكثيفة.

فابتعدي عن الاطلالات الجمالية الروتينية، واطلعي على أحدث قصات الشعر الكيرلي التي تضمن لك الحصول على جمال ملفت بأساليب متعددة في شتاء 2024.

قصات الشعر الكيرلي مع الغرة الطويلة

قصات الشعر الكيرلي مع الغرة الطويلة من دار Rami Al Ali
قصات الشعر الكيرلي مع الغرة الطويلة من دار Rami Al Ali

ومن أجمل صيحات الجمال التي تعكس الجرأة على وجهك، اختيار قصات الشعر الكيرلي القصير والكاريه بخصل غير مستقيمة وقصيرة لجعل اطلالتك مميزة في شتاء 2024. فامنحي اطلالتك التميز من وحي دار Givenchy واجعلي الخصل منسدلة الى حدود الاذن مع الحفاظ على الشعر مسحوب الى الداخل لتظهر تسريحة الشعر عفوية وبعيدة كل البعد عن المبالغة.

هذه التسريحة تجعل اطلالاتك الجمالية مميزة، لذلك قومي بتطبيقها مع الغرة الأمامية الطويلة والمسحوبة مع الشعر المتدرج على كامل الجبين بطريقة تصل الى حدود العينين، لتكون من اختيارك مع تسريحات الشعر المجعد ذات التموجات الكاجوال والعصرية لتناسب اطلالات النهار ولتضمن لك اطلالة جمالية طبيعية وبسيطة.

قصات الشعر الكيرلي والذكوري

قصات الشعر الكيرلي والذكوري من وحي دار Etro
قصات الشعر الكيرلي والذكوري من وحي دار Etro

ومن أحدث قصات الشعر الكيرلي، انتقي الخصل الذكورية من دار Etro والتي لا تصل الى حدود الاكتاف قبل أن تصبح أقصر من الجهة الامامية. انتقي هذه القصات المتدرجة، وطبّقي اجمل تسريحات الشعر الكيرلي والمنسدل على جزء الجبين لتبرز بتجدّد بارز وملفت.

مع هذه القصة، يمكنك اختيار الغرة الامامية القصيرة والكثيفة مع الخصل المجعدة والجانبية على جزء من الجبين. فانتقي هذه الموديلات المتدرجة وطبّقي أجمل التسريحات المنسدلة من الجهة الخلفية لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت.

قصات الشعر الكيرلي المتدرج

قصات الشعر الكيرلي مع الغرة الطويلة من دار Viktor & Rolf
قصات الشعر الكيرلي مع الغرة الطويلة من دار Viktor & Rolf

كما طبّقي قصات الشعر الكيرلي المتدرج مع أجمل الخصل الكاريه القصيرة التي تبرز بطريقة متموجة وقصيرة من الخلف، لجعل إطلالتك ملفتة ومتجدّدة. فإذا كنت من صاحبات الوجه الطويل، طبّقي من دار Stella Mccartney هذه القصات المناسبة لصبغات الشعر البني مع التموجات الملفتة والقصة متدرجة مع الفرق الوسطي الامامية.

قصات الشعر الكيرلي مع الغرة الطويلة

قصات الشعر الكيرلي مع الغرة الطويلة من دار Stella Mccartney
قصات الشعر الكيرلي مع الغرة الطويلة من دار Stella Mccartney

واذا أردت التألق بقصات الشعر الكيرلي والقصيرة لجعل اطلالتك مميزة، امنحي اطلالتك التميز واجعلي الخصل منسدلة الى حدون الاذن، مع الحفاظ على الشعر مسحوب الى الداخل لتظهر تسريحة الشعر عفوية وبعيدة كل البعد عن المبالغة.

هذه القصة الرائجة من دار Rokh تجعل اطلالاتك الجمالية مميزة، لذلك قومي بتطبيقها مع الغرة الأمامية الطويلة والمسحوبة مع الشعر الكيرلي على كامل الجبين بطريقة تصل الى حدود العينين، لتكون من اختيارك مع الخصل المتدرجة التي تبرز الملامح المشرقة.

قصات الشعر الكيرلي والمتدرج بشكل دائري

قصات الشعر الكيرلي والمتدرج بشكل دائري من دار David Koma
قصات الشعر الكيرلي والمتدرج بشكل دائري من دار David Koma

ومن قصات الشعر الجريئة التي تبرز ضمن صيحات الموضة العالمية 2024 قصات الشعر الكيرلى والمتدرج من خلال الخصر الطويلة على الجوانب والدائرية، قبل أن تصبح طويلة من الخلف وصولاً الى حدود الرقبة. هذه القصات لفتت اهتمام العديد من النساء وتعود الى الواجهة من جديد في المواسم المقبلة.

يمكنك اختيار أجمل قصات شعر الكيرلى والمدرج من دارDavid Koma بطريقة ملفتة مع الخصل القصيرة من الامام والطويلة من الخلف بطريقة تتلاءم مع الفرق الوسطي الطويل والمنسدل بخصل جانبية. فاحرصي على تطبيقها مع الشعر المجعد ذات التموجات الكاجوال والعصرية لتناسب اطلالات النهار ولتضمن لك اطلالة جمالية طبيعية.

قصات الشعر الكيرلي والمتدرج على الجوانب

1 رئيسية قصات الشعر الكيرلي والمتدرج على الجوانب من دار CHANEL
قصات الشعر الكيرلي والمتدرج على الجوانب من دار CHANEL

كما طبّقي بأسلوب دار CHANEL أحدث قصات الشعر الكيرلي بطريقة مسحوبة على الجوانب لتكون من اختيارك في شتاء 2024. انتقي هذه الموديلات المتدرجة والتي تبرز بكثير من الانوثة مع اجمل صيحات الخصل الجانبية المتدرجة على الجوانب الطويلة لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت.

اعتمدي هذه القصات بطريقة عصرية وسهلة، وذلك من خلال سحب الخصل بطريقة متدرجة، اضافة الى التموجات العسلية المسحوبة على فروة الرأس. كل ما عليك فعله هو استخدام المشط العريض، وقومي بتجعيد خصلك الرفيعة لتتمكني من توزيع خصل الشعر المتدرجة والجانبية، وجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجرأة على وجهك.