الغرة الأمامية الطويلة والمالسة مع ذيل الحصان من دار Balmain

صيحة الغرة الأمامية الكثيفة تغني عروض الموضة في باريس.. إختاري منها التسريحة الأجمل

نانسي شربل
1 أكتوبر 2023

حضرت الغرة بشكل ملفت ومميز في العديد من تسريحات الشعر المقبلة التي سنشاهدها في موسم ربيع وصيف 2034، وواكبنا العديد من موديلات الشعر التي استكملت مع تطبيق أجمل صيحات الغرة الطويلة أو القصيرة بأساليب ملفتة. فانتقي من أهم عروض الموضة في باريس أجمل صيحات الجمال التي تبرز بخصل ناعمة وملفتة مع الغرة، لمنحك لوكاً جديداً وملفت للنظر بعيداً عن الاطلالات الكلاسيكية.

صيحة الغرة الأمامية الكثيفة تغني عروض الموضة في باريس
صيحة الغرة الأمامية الكثيفة تغني عروض الموضة في باريس

ابتعدي عن الاطلالات الجمالية الروتينية، واطلعي على أفكار ملفتة ومتعددة لتطبيق تسريحات شعر متنوعة مع الغرة الامامية. فاحصلي على جمال ساحر بأساليب متعددة سواء أردت الحفاظ على الغرة الامامية أو الجانبية بطرق متعددة.

الغرة الأمامية الطويلة والمالسة مع ذيل الحصان

1 رئيسية الغرة الأمامية الطويلة والمالسة مع ذيل الحصان من دار Balmain
الغرة الأمامية الطويلة والمالسة مع ذيل الحصان من دار Balmain

من أجمل تسريحات الشعر الجذابة التي تعكس جمالك المقبل في صيف 2024، تسريحة الشعر المالسة والمسحوبة مع ذيل الحصان الى الأسفل، لترافق اطلالاتك المقبلة مع الغرة الامامية الطويلة التي تغطي الجبين، بطريقة تضمن لك اطلالة جمالية طبيعية وبسيطة. فهذه التسريحة طبّقيها مع الخصل المنسدلة على الجوانب بأسلوب دار Balmain واحرصي على تطبيق الغرة الطويلة بطريقة هندسية وساحرة.

الغرة الأمامية القصيرة مع التسريحات الذكورية

الغرة الأمامية القصيرة مع التسريحات الذكورية من دار Christian Dior
الغرة الأمامية القصيرة مع التسريحات الذكورية من دار Christian Dior

ولا تترددي بانتقاء الغرة القصيرة الامامية والمصفصفة التي يمكنك تطبيقها بخصل مالسة ومبللة على أعلى الجبين. هذه الغرة تليق بصاحبات الوجه الطويل، فقومي بسحبها على وسط الجبين فقط وانتقي من دار Christian Dior هذه الموديلات المتدرجة مع اجمل تسريحات الشعر الذكوري، لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت.

يمكن اعتماد هذه التسريحات بطريقة عصرية وسهلة التطبيق، وذلك من خلال تصفيف الشعر بشكل مشرق ومسحوب على جوانب الأذن.

الغرة الأمامية الكيرلي مع تسريحات الشعر الملفوفة

الغرة الأمامية الكيرلي مع تسريحات الشعر الملفوفة من دار Victoria & Tomas
الغرة الأمامية الكيرلي مع تسريحات الشعر الملفوفة من دار Victoria & Tomas

ومن أجمل صيحات الجمال التي تعكس الجرأة على وجهك، الغرة الامامية والكيرلي بطريقة ملفوفة وعصرية. فانتقي اجمل الموديلات المتدرجة والتي تصل الى حدود الاكتاف وطبّقي اجمل تسريحات شعر الكاريه وغير المستقيمة مع الغرة التي تصل الى حدود الحواجب بتجدّد بارز وملفت.

هذه التسريحة لا تبطل موضتها ويمكنك اختيارها مع الخصل المتدرجة والمنسدلة على الجوانب بأسلوب دار Victoria & Tomas واحرصي على تطبيقها مع تسريحات الشعر المجعد ذات التموجات الكاجوال والعصرية لتناسب اطلالات صيف 2024 ولتضمن لك اطلالة جمالية طبيعية وبسيطة.

الغرة الأمامية المبللة مع تسريحات الشعر المصفصفة

الغرة الأمامية المبللة مع تسريحات الشعر المصفصفة من دار Dries Van Noten
الغرة الأمامية المبللة مع تسريحات الشعر المصفصفة من دار Dries Van Noten

كما لفتنا في عروض باريس للموضة، أجمل اختاري أجمل تسريحات الشعر الكاريه المتدرج بقصة غير مستقيمة لتكون من اختيارك في حال أردت التخلي عن الخصل الطويلة التي تتطلب الكثير من العناية. فطبّقي من دار Dries Van Note قصات شعر كاريه متدرجة وتصل الى حدود الاكتاف بطريقة ملفتة مع الغرة الامامية المبللة بالكامل والمصفصفة على الجبين بطريقة تغطي الجبين بالكامل.

الغرة الستارة مع تسريحات الشعر الطويلة

الغرة الستارة مع تسريحات الشعر الطويلة من دار Patou
الغرة الستارة مع تسريحات الشعر الطويلة من دار Patou

أما صيحة الغرة الستارة الطويل جداً التي تنسدل بخصل أمامية على الجبين، فشكّلت نقلة نوعية في عالم تسريحات الشعر، خصوصاً أن هذه الصيحات تتطلّب الكثير من الجرأة والاتقان. لا تترددي بتطبيقها مع الخصل الطويلة والمنسدلة على الجبين للحصول على جمال ملفت بأساليب متعددة على خطى دار Patou.

هذه الغرة التي تعرف بالستارة تليق بصاحبات الوجه العريض، لذلك قومي بسحبها وصولاً الى حدود العينين، مع الحفاظ على الشعر منسدل على الأكتاف لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت.

الغرة الجانبية الطويلة مع تسريحات الشعر المتموجة

الغرة الجانبية الطويلة مع تسريحات الشعر المتموجة من دار Vaillant
الغرة الجانبية الطويلة مع تسريحات الشعر المتموجة من دار Vaillant

تليق بإطلالاتك المقبلة في صيف 2024، أجمل صيحات الغرة الجانبية الطويلة والويفي التي تمنحك اطلالة عصرية وعفوية. فإذا كنت من صاحبات الشعر الناعم والكثيف، اختاري تسريحة مميزة على غرار اطلالة دار Vaillant مع الغرة المسحوبة على جوانب الجبين بطريقة تصل الى حدود الأكتاف، مع التموجات الناعمة التي تضمن لك اطلالة حيوية.

فاحرصي على تطبيق هذه التسريحات باستخدام الفير ذاجودة العالية، وقومي بسحب الشعر المالس الى الخلف لتتمكني من توزيع خصل الشعر بالتساوي، وجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجرأة على وجهك.