الكيرلى والمدرج قصات شعر التسعينيات تعود موضة شتاء 2024

قصات الشعر الكيرلى والمدرج تعود إلى الواجهة في شتاء 2024 .. موديلات قصيرة لا تزول

نانسي شربل
20 نوفمبر 2023

تعود موضة قصات الشعر الكيرلى والمدرج الى واجهة الجمال من جديد هذه المواسم مع اختيار موديلات عصرية وجريئة كانت أساسية في اطلالات عصر التسعينيات. يومها تخطّت هذه الصيحة الجمالية التقاليد والقواعد التي لطالما رافقت اختيارات النساء والمواكبات لصيحات الجمال المميزة.

منذ ذلك الحين، باتت قصات الشعر الكيرلى والمدرج مصدر الهام لأغلبية الدور العالمية التي أعادت احياء جمال قصات الشعر بتدرجاتها المتنوعة في شتاء 2024، سواء مع الموديلات الكاريه أو الذكورية.

قصات الشعر الكيرلى والمدرج مع الغرة

قصات الشعر الكيرلى والمدرج مع الغرة من وحي دار Ester Manas
قصات الشعر الكيرلى والمدرج مع الغرة من وحي دار Ester Manas

تألقي بصيحة قصات الشعر الكيرلى والمدرج بموديلات قصيرة تجعل اطلالتك مميزة. فامنحي جمالك التميز واجعلي الخصل منسدلة الى حدون الاذن مع الحفاظ على الشعر مسحوب الى الداخل لتظهر تسريحة الشعر عفوية وبعيدة كل البعد عن المبالغة.

هذه القصة تجعل اطلالاتك الجمالية مميزة، لذلك قومي بتطبيقها مع الغرة الأمامية الطويلة والمسحوبة مع الشعر الكيرلي على كامل الجبين بطريقة تصل الى حدود العينين، لتكون من اختيارك مع الخصل المتدرجة التي تبرز الملامح المشرقة.

لطالما شكّلت هذه الصيحة نقلة نوعية في عال تسريحات الشعر، واستهوت العديد من النجمات العالميات اللواتي واكبن هذه الموضة في اختياراتهن الجمالية التي بقيت محفورة في ذاكرتنا حتى الساعة.

قصلت الشعر الكيرلى والمدرج من الخلف

قصات الشعر الكيرلى والمدرج من الخلف
قصات الشعر الكيرلى والمدرج من الخلف

من اجمل قصات الشعر الكيرلى والمدرج الذي يبرز من جديد في المواسم المقبلة، أجمل التدرجات الكاريه القصيرة التي تبرز بخصل متموجة وقصيرة من الخلف لجعل إطلالتك ملفتة ومتجدّدة. فطبّقي هذه التسريحات مع الغرة الجانبية القصيرة، قبل أن تصبح مفرغة أكثر على الجبين بتموجات ملفتة مع الفرق الوسطي الامامية.

قصات الشعر الكيرلى والمدرج على الجوانب

تسريحات شعر كاريه مع الخصل الكيرلي من دار Stella Mccartney
تسريحات شعر كاريه مع الخصل الكيرلي من دار Stella Mccartney

ومن أجمل صيحات الجمال التي تذكرنا بموضة التسعينيات، قصات الشعر الكيرلى والمدرج على الجوانب بطريقة ملفوفة وعصرية. فانتقي اجمل الموديلات التي تصل الى حدود الاكتاف واختاري الخصل الكاريه وغير المستقيمة مع الغرة التي تصل الى حدود الحواجب بتجدّد بارز وملفت.

هذه القصة لا تزول ويمكنك اختيارها مع الخصل المنسدلة على الجوانب بأسلوب دار Stella Mccartney. فاحرصي على تطبيقها مع تسريحات الشعر المجعد ذات التموجات الكاجوال والعصرية لتضمن اطلالة جمالية بسيطة.

قصات الشعر الكيرلى والمدرج بخصل قصيرة

قصات الشعر الكيرلى والمدرج بقصة قصيرة من دار Rokh
قصات الشعر الكيرلى والمدرج بقصة قصيرة من دار Rokh

واذا أردت التألق بقصات الشعر الكيرلى والمدرج بخصل رفيعة وقصيرة تجعل اطلالتك مميزة. فامنحي اطلالتك التميز واجعلي الخصل منسدلة الى حدون الاذن مع الحفاظ على الشعر مسحوب الى الداخل لتظهر تسريحة الشعر عفوية وبعيدة كل البعد عن المبالغة.

هذه القصة الرائجة من دار Rokh تجعل اطلالاتك الجمالية مميزة، لذلك قومي بتطبيقها مع الغرة الأمامية الطويلة والمسحوبة مع الشعر الكيرلي على كامل الجبين بطريقة تصل الى حدود العينين، لتكون من اختيارك مع الخصل المتدرجة التي تبرز الملامح المشرقة.

قصات الشعر الكيرلى والمدرج بخصل ملفوفة

قصات الشعر الكيرلى والمدرج بقصة ملفوفة من دار Givenchy
قصات الشعر الكيرلى والمدرج بقصة ملفوفة من دار Givenchy

ومن أجمل قصات الشعر الجذابة التي تعكس جمالك واطلالاتك الساحرة، الخصل الكيرلى والمدرجة بطريقة ملفوفة وعصرية. فانتقي اجمل التسريحات التي تصل الى حدود الاكتاف واختاري الخصل الكاريه وغير المستقيمة بتجدّد بارز وملفت.

فاحرصي على تطبيق الخصل المتدرجة الى الخلف بأسلوب دار Givenchy مع الغرة الطويلة والكيرلي بطريقة كثيفة وعريضة لتغطي الجبين بالكامل بطريقة مشرقة ومناسبة لصاحبات الشعر البني.

قصات الكيرلى والمدرج بشكل دائري

قصات الكيرلى والمدرج بشكل دائري من دار David Koma
قصات الكيرلى والمدرج بشكل دائري من دار David Koma

ومن قصات الشعر الجريئة التي ما زالت ملفتة وساحرة في عصرنا، موديلات الشعر الكيرلى والمدرج من خلال الخصر الطويلة على الجوانب والدائرية، قبل أن تصبح طويلة من الخلف وصولاً الى حدود الرقبة. فهذه التسريحات لفتت اهتمام العديد من النساء وتعود الى الواجهة من جديد في المواسم المقبلة.

فاختاري أجمل قصات شعر الكيرلى والمدرج من دارDavid Koma بطريقة ملفتة مع الخصل القصيرة من الامام والطويلة من الخلف بطريقة تتلاءم مع الفرق الوسطي الطويل والمنسدل بخصل جانبية. فاحرصي على تطبيقها مع الشعر المجعد ذات التموجات الكاجوال والعصرية لتناسب اطلالات النهار ولتضمن لك اطلالة جمالية طبيعية وبسيطة.