طريقة عمل الشعر الكيرلي الملائمة للشعر القصير

لف شعرك بدبابيس تجعلها كيرلي دون استخدام الحرارة

لف شعرك بدبابيس تجعلها كيرلي دون استخدام الحرارة

طريقة عمل الشعر كيرلي للشعر القصير بدون استشوار

طريقة عمل الشعر كيرلي للشعر القصير بدون استشوار

قومي بلف الشعر بشرائح النسيج لجعلها كيرلي بدون استشوار

قومي بلف الشعر بشرائح النسيج لجعلها كيرلي بدون استشوار

طريقة عمل الشعر الكيرلي الملائمة للشعر القصير ،قد يكون تصفيف الشعر القصير أكثر صعوبة ، ويمكن أن يتسبب مجفف الشعر ذو درجة الحرارة العالية في إلحاق الضرر بسهولة. اليك طريقة عمل الشعر الكيرلي للشعر القصير بدون سشوار.

طريقة عمل الشعر الكيرلي للشعر القصير بدون استشوار :

تطبيق السيروم

من خطوات طريقة عمل الشعر الكيرلي  تطبيق السيروم لجعل شعرك الكيرلي لامع وناعم ، افركي كمية قليلة من سيروم الشعر في أطراف شعرك، ضعيه بين يديك أولاً للتأكد من تطبيقه بالتساوي. قد يتسبب ذلك في حدوث ضرر أثناء جلسة الجفاف الساخن ، لذا استخدمي هذا مع تجفيف بالحرارة منخفضة فقط أو بدون حرارة. جربي الزيت الخفيف مثل زيت الجوجوبا أو زيت جوز الهند. 

تجعيد الشعر بالدبوس

وثاني خطوة من طريقة عمل الشعر الكيرلي هو فصل الشعر إلى أقسام صغيرة ثم ضعي إصبعك على طرف مقطع من الشعر، ولفي الشعر حول إصبعك ثم قومي بتدوير الضفيرة نحو أسفل وجهك.  ثم رشي المجموعة النهائية مع رذاذ تثبيت الشعر. فبعد لف رأسك بالكامل وتثبيته في فروة رأسك ، استخدمي رذاذًا مجعداً على شعرك. أو يمكنك رش القليل من الماء  فقط للتأكد من تجفيفه بالتساوي. يجب أن تبقى الدبابيس لعدة ساعات أو حتى بين عشية وضحاها للسماح لهم أن يجفوا تماما

تجعيد الشعر مع شرائط النسيج

قومي بقص أي قماش أو قميص قديم إلى شرائط بحجم 2.5 سم، واجعلي الشرائط واسعة كما تريدين، يمكنك استخدام هذه الطريقة في أي نوع من الأقمشة الرقيقة . فاغسلي شعرك بالشكل الطبيعي ، ثم اتركيه حتى يجف وقسمي شعرك إلى أقسام غير متساوية إذا كنت تريدين مظهراً طبيعياً . ثم قومي بلف كل قسم بالطريقة نفسها المستخدمة لتجعيد الطبقة السفلية من الشعر.

لفي شعرك حول شرائط النسيج وأربطي عقدة لإبقاء الضفيرة في مكانها. فإذا كنت ترغبين فقط في تجعيد نهايات شعرك ، فتوقفي عن التدوير في منتصف رأسك واربطي الشرائط في المكان الذي تريدين أن تتوقف فيه تجعيد الشعر. قومي بتجعيد الشعر المنحنى نحو رقبتك واتركي الشرائط في الليل أو لمدة أربع إلى خمس ساعات على الأقل.ثم بعد تحرير الشعر من الشرائط قومي بتشغيل مشط واسع الأسنان من خلال شعرك لفصلهم إلى موجات وضيفي الموس أو مثبت الشعر عند إزالتها.