تسريحات شعر قصيرة ومريحة لفصل الصيف طبّقيها بأساليب ملفتة

تسريحات شعر قصيرة ومريحة لفصل الصيف طبّقيها بأساليب ملفتة

نانسي شربل
15 أغسطس 2023

بعيداً عن موديلات الشعر الطويلة التي تتطلب الكثير من الوقت لتطبيقها في الصيف، تبرز أجدد تسريحات شعر قصيرة بخصل ناعمة ومريحة سواء مع الموديلات المسحوبة الى الخلف أو البارزة من خلال الغرة الامامية. فامنحي جمالك لوكاً جديداً وملفت للنظر بعيداً عن الاطلالات الكلاسيكية، وطبّقي أجمل تسريحات شعر قصيرة وملفتة.

بأساليب ملفتة، لا بد أن تختاري العديد من تسريحات شعر قصيرة ومريحة لفصل الصيف بطرق متعددة. فاحصلي على جمال ملفت بأساليب متجددة ومتنوعة.

تسريحات شعر قصيرة مع الغرة الريترو

تسريحات شعر قصيرة مع الغرة الريترو من دار Giambattista Valli
تسريحات شعر قصيرة مع الغرة الريترو من دار Giambattista Valli

طبّقي تسريحات شعر قصيرة ومالسة بطريقة مسحوبة على الجوانب لتكون من اختيارك في الصيف. انتقي هذه الموديلات المتدرجة والتي تبرز بكثير من الانوثة مع اجمل صيحات الغرة الريترو المنسدلة بشكل ستارة على جوانب الجبين لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت.

يمكن اعتماد هذه التسريحات بطريقة عصرية وسهلة، وذلك من خلال سحب الخصل على نصف الجبين بطريقة متدرجة، اضافة الى التموجات المسحوبة على حدود الاذنين. كل ما عليك فعله هو استخدام المشط الرفيع، وقومي بتثبيت خصلك الرفيعة لتتمكني من توزيع خصل الشعر المتدرجة والجانبية، وجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجرأة على وجهك.

تسريحات شعر قصيرة مع أكسسوارات الدبابيس

تسريحات شعر قصيرة مع أكسسوارات الدبابيس من دار Alessandra Rich
تسريحات شعر قصيرة مع أكسسوارات الدبابيس من دار Alessandra Rich

كما اختاري مع تسريحات الشعر القصيرة والكاريه المنسدلة على جوانب الجبين، اجمل صيحات أكسسوارات شعر الدبابيس العصرية البراقة والمتجددة بخطين متوازيين، لتكون من اختيارك من وحي دار Alessandra Rich مع الحبيبات الكريستالية البراقة والدوائر النافرة التي يمكنك وضعها بشكل جانبي على جهة واحدة وأمامية من الشعر بطريقة سهلة التطبيق.

هذه الصيحة يمكنك اختيارها في العديد من المناسبات، فطبّقيها اذا كنت من صاحبات الوجه الطويل مع تسريحات شعر منسدلة ومالسة.

تسريحات شعر قصيرة مع الغرة المالسة

تسريحات شعر قصيرة مع الغرة المالسة والمستقيمة على طريقة دار Hermes
تسريحات شعر قصيرة مع الغرة المالسة والمستقيمة على طريقة دار Hermes

واذا أردت التألق بتسريحات شعر قصيرة مع الخصل الويفي في الصيف، امنحي اطلالتك التميز من وحي دار Hermes واجعلي الخصل منسدلة الى حدون الاذن مع الحفاظ على الشعر مسحوب الى الداخل لتظهر تسريحة الشعر عفوية وبعيدة كل البعد عن المبالغة.

هذه التسريحة تجعل اطلالاتك الجمالية مميزة، لذلك قومي بتطبيقها مع الغرة الأمامية الطويلة والمسحوبة مع الشعر المالس على كامل الجبين بطريقة تصل الى حدود العينين، لتكون من اختيارك مع الخصل العصرية التي تبرز الملامح المشرقة.

تسريحات شعر قصيرة ومتدرجة مع الغرة

تسريحات شعر قصيرة ومتدرجة مع الغرةمن دار Givenchy
تسريحات شعر قصيرة ومتدرجة مع الغرةمن دار Givenchy

ومن اجمل تسريحات الشعر الجريئة والمتدرجة للصيف، يمكنك أن تستوحي من اطلالات دار Givenchy التدرجات القصيرة التي لا تصل الى حدود الاكتاف قبل أن تصبح الخصل أقصر من الجهة الامامية. انتقي هذه الموديلات المتدرجة، وطبّقي اجمل تسريحات الشعر المالس والمنسدلة على كامل الجبين بطريقة تصل الى حدود العينين لتبرز بتجدّد بارز وملفت.

تسريحات شعر قصيرة وذكورية

تسريحات شعر قصيرة وذكورية من دار Adeam
تسريحات شعر قصيرة وذكورية من دار Adeam

وبعيداً عن تسريحات الشعر الكلاسيكية، انتقي أجمل تسريحات الشعر القصيرة مع الخصل الذكورية المبعثرة من الجهة الامامية للشعر بطريقة تليق بتسريحات الشعر الويفي. فانتقي هذه التسريحات من وحي دار Adeam بطريقة مناسبة مع الوجه الطويل.

ولا تترددي بانتقاء الغرة الامامية الكثيفة والمبعثرة التي يمكنك تطبيقها بخصل غير مستقيمة وجانبية على الجبين. فانتقي هذه الموديلات المتدرجة والتي لا تغطي العينين، وطبّقي اجمل تسريحات الشعر الويفي والمنسدلة من الجهة الخلفية لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت.

تسريحات شعر قصيرة مع الغرة الكيرلي

تسريحات شعر قصيرة مع الغرة الكيرلي من وحي دار Ester Manas
تسريحات شعر قصيرة مع الغرة الكيرلي من وحي دار Ester Manas

واذا أردت التألق بتسريحات شعر قصيرة وكاريه بخصل كيرلي وقصيرة تجعل اطلالتك مميزة، امنحي اطلالتك التميز واجعلي الخصل منسدلة الى حدون الاذن مع الحفاظ على الشعر مسحوب الى الداخل لتظهر تسريحة الشعر عفوية وبعيدة كل البعد عن المبالغة.

هذه التسريحة تجعل اطلالاتك الجمالية مميزة، لذلك قومي بتطبيقها مع الغرة الأمامية الطويلة والمسحوبة مع الشعر الكيرلي على كامل الجبين بطريقة تصل الى حدود العينين، لتكون من اختيارك مع الخصل المتدرجة التي تبرز الملامح المشرقة.

تسريحات شعر قصيرة ومريحة لفصل الصيف
تسريحات شعر قصيرة ومريحة لفصل الصيف

من اجمل تسريحات الشعر الكيرلي الرائجة في الصيف، أجمل التدرجات الكاريه القصيرة التي تبرز بخصل متموجة وقصيرة من الخلف لجعل إطلالتك ملفتة ومتجدّدة. فإذا كنت من صاحبات الوجه الطويل، طبّقي هذه التسريحات مع الشعر البني بتموجات ملفتة وقصة متدرجة مع الفرق الوسطي الامامية.

تسريحات شعر قصيرة وبوب كاريه

تسريحات شعر قصيرة وبوب كاريه من دار Stella McCartney
تسريحات شعر قصيرة وبوب كاريه من دار Stella McCartney

وتعتبر تسريحات شعر البوب كاريه المتساوية من ناحية الطول من الموديلات الاكثر رواجاً والتي تناسب الطقس الحار خصوصاً مع اختيار الموديلات الجريئة والبسيطة التي لا تصل الى حدود الاكتاف. فانتقي هذه التسريحات من وحي دار Stella McCartney بطريقة تليق بصاحبات الوجه الطويل، وقومي بتكثيف الخصل الجانبية كي لا تجعلي ملامح الوجه تبدو قوية.

مع هذه التسريحة القصيرة حافظي على الفرق الوسطي الطويل لتكون من اختيارك مع الخصل المالسة والبسيطة التي تبرز ملامحك المشرقة.

تسريحات شعر قصيرة وكثيفة

1 رئيسية تسريحات شعر قصيرة وكثيفة من دار Isabel Marant
تسريحات شعر قصيرة وكثيفة من دار Isabel Marant

وبكثير من الجرأة، يمكنك اختيار تسريحات شعر قصيرة وكثيفة لتمنحك نقلة نوعية في عالم الشعر خصوصاً في الطقس الحار. طبّقي بأسلوب Isabel Marant موديلات عفوية مع الخصل المالسة على الجوانب بطريقة ساحرة وتغطي أذنيك. ننصحك بترك الخصل كثيفة ومنسدلة بطريقة مستقيمة على الجوانب لضمان اطلالة جمالية متجددة.

هذه التسريحة لا تبطل موضتها ويمكنك اختيارها مع الخصل المتدرجة والمنسدلة على الجبين، واحرصي على تطبيقها مع صبغات الشعر الأشقر الذهبي ذات التموجات الكاجوال لتضمن لك اطلالة جمالية طبيعية وبسيطة.