موضة اكسسوارات شعر الدبابيس مستوحاة من اطلالات النجمات العالميات

موضة اكسسوارات شعر الدبابيس البراقة والملفتة تعتبر من أجدد صيحات الاكسسوارات التي تضفي سحراً خاصاً على تسريحات الشعر المنسدلة أو المرفوعة. فاختاري موضة اكسسوارات شعر الدبابيس لشتاء 2021 من وحي اطلالات النجمات العالميات.

انطلاقاً من هنا، استوحي موضة اكسسوارات شعر الدبابيس لاطلالات المقبلة، خلال تسريحات شعر النجمات العالميات الفاخرة.

موضة اكسسوارات شعر الدبابيس البراقة

موضة اكسسوارات شعر الدبابيس البراقة مستوحاة من Rita Ora

موضة اكسسوارات شعر الدبابيس تألقت بها الجميلة Ashley Graham باجمل اكسسوارات شعر براقة وفاخرة برزت من خلال الدبابيس الجانبية العريضة مع حبيبات الكريستال البراقة من دار Gucci لتطبيقها مع تسريحات الشعر المشدود الى الخلف مع ذيل الحصان الطويل. كما تألقت الجميلة Rita Ora بأجمل موضة اكسسوارات شعر الدبابيس الكريستالية البارزة بخطوط مستقيمة ومتعددة مع السلاسل الهندسية الفاخرة بأسلوب عصري لتجعل تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفض والمبلل أكثر جاذبية. كما وضعت الجميلة Nina Dobrev موضة اكسسوارات شعر الدبابيس البراقة والفاخرة على جهة واحدة من الشعر بطريقة تسحب الغرة الجانبية من دون اسدالها مع تسريحات شعر الكاريه.

موضة اكسسوارات شعر الدبابيس العريضة

 موضة اكسسوارات شعر الدبابيس العريضة من SOLANGE KNOWLES

كما اختاري موضة اكسسوارات شعر الدبابيس الناعمة التي يمكنك وضعها على الجهة الجانبية للشعر. فاختاري بأسلوب  JANUARY JONES موضة اكسسوارات شعر الدبابيس السوداء العريضة التي وضعتها على أسفل الغرة الجانبية بكثير من البساطة. كما يمكنك اختيار موضة اكسسوارات شعر الدبابيس الشبابية البارزة بخطين متوازيين على جهة الشعر الامامية بأسلوب الجميلة Kendall Jenner مع الحفاظ على الخصل المالسة والطبيعية.

موضة اكسسوارات شعر الدبابيس الرفيعة

موضة اكسسوارات شعر الدبابيس الرفيعة من وحي اطلالات Jennifer Lopez

ولا تتخلي في اطلالاتك المقبلة عن موضة اكسسوارات شعر الدبابيس الرفيعة التي يمكنك اختيار العديد منها لوضعها على تسريحا الشعر المنسدلة. فاختاري من Emma Stone اكسسوارات شعر الدبابيس الرفيعة والبيضاء التي وضعتها بأساليب متعددة وهندسية على جهة واحدة من الشعر الأشقر. وبكل بساطة يمكنك اختيار موضة اكسسوارات شعر الدبابيس الرفيعة التي تبرز من خلال سحب جهة واحدة من الشعر الى الأعلى بأسلوب Jennifer Lopez مع الحفاظ على الخصل الويفي العريضة والملفتة بطريقة بارزة وشبابية.