تسريحات شعر مع الغرة المرفوعة في صيف 2023

تسريحات شعر مع الغرة المرفوعة موضة صيف 2023.. أساليب عصرية تعزز من جاذبية ملامحك

نانسي شربل
15 يونيو 2023

في ظل مواكبتنا لتسريحات الشعر الرائجة في الصيف، لا بد من انتقاء الموديلات التي تناسب النساء مع اعتماد تسريحات شعر بسيطة مع الغرة المرفوعة. ومما لا شك أن تسريحات الشعر المنسدلة أو المرفوعة مع الغرة التي لا تنسدل على الجبين، يمكنك اختيارها سواء من خلال الرفعة العالية أو الخصل المبللة بكثير من الانوثة والجاذبية.

بأساليب سهلة يمكنك تطبيقها في صيف 2023، إليك صور تسريحات شعر بارزة مع الغرة المرفوعة في صيف 2023. فاختاري الموديلات الملفتة واستلهمي أجدد الصيحات التي تضمن لك أسلوباً ملفتاً للنظر.

تسريحات شعر مشدودة مع الغرة المرفوعة

تسريحات شعر مشدودة مع الغرة المرفوعة
تسريحات شعر مشدودة مع الغرة المرفوعة بأسلوب دار Armani Prive

تبرز تسريحات شعر الرفعة النصفية بشكل لافت في موسم الصيف مع الغرة الجانبية العالية والمنسدلة على جانب الشعر بكثير من الانوثة والتميز. هذه التسريحة تمنحك الجاذبية والتألق عند تطبيقها بأسلوب دار Armani Prive من خلال سحب الشعر المبلل بشكل كامل الى الخلف بطريقة منخفضة وصولاً الى الرقبة. والاهم سحب الغرة بطريقة مخصلة للحصول على اطلالة مشرقة.

من ايجابيات هذا اللوك أنه يمنح اطلالتك المزيد من الحيوية مع الحفاظ على الغرة الجانبية واسدال الخصل الويفي على الجبين بطريقة تجعل اطلالتك محط أنظار الجميع.

تسريحات شعر ذيل الحصان مع الغرة المرفوعة

تسريحات شعر ذيل الحصان مع الغرة المرفوعة
تسريحات شعر ذيل الحصان مع الغرة المرفوعة بأسلوب دار Lena Erziak

ومن أجمل تسريحات الشعر التي لا تبطل موضتها خصوصاً اذا كانت الخصل الطويلة، اختيارك بأسلوب دارLena Erziak تسريحات الشعر المربوط مع الرفعة النصفية البارزة مع الخصل المالسة. طبقي هذه التسريحات التي تنسدل على حدود الظهر، مع شد الشعر من الأمام بكثير من التميّز.

كل ما عليك فعله هو تطبيق تسريحات شعر ذيل الحصان مع الرفعة النصفية والخصل المالسة المترابطة والمسحوبة على الجوانب، مع شدّ الخصل الى الاعلى. ولا تتخلي مع هذه التسريحة عن الغرة العالية والمرفوعة بطريقة مبعثرة مع التموجات الرفيعة والمبللة بعض الشيء، لجعل اطلالتك ملفتة وعفوية.

تسريحات شعر مبللة مع الغرة المرفوعة

تسريحات شعر مبللة مع الغرة المرفوعة
تسريحات شعر مبللة مع الغرة المرفوعة من دار Nensi Dojaka

وتعتبر تسريحات الشعر المالسة والمسحوبة الى الخلف خيارك الأساسي في الصيف. فانتقي هذه الموديلات المتدرجة والتي تبرز بكثير من الانوثة لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت.

يمكن اعتماد هذه التسريحات بطريقة عصرية وسهلة التطبيق من Nensi Dojaka، وذلك من خلال سحب الغرة المرفوعة الى الخلف بطريقة متدرجة، اضافة الى التموجات المسحوبة على حدود الاذنين. فاحرصي على تطبيق هذه التسريحات باستخدام المشط الرفيع، وقومي بتثبيت شعرك الرفيع على الجوانب لتتمكني من توزيع خصل الشعر، وجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجرأة على وجهك.

تسريحات شعر بوي مع الغرة المرفوعة

تسريحات شعر بوي مع الغرة المرفوعة
تسريحات شعر بوي مع الغرة المرفوعة من وحي دار Ujoh

كما يمكنك تطبيق تسريحات شعر بوي جريئة مع الغرة المرفوعة والمالسة بطريقة تنسدل على الجوانب. فاحرصي من وحي دار Ujoh على اخفاء الاذنين والحفاظ على الغرة الكثيفة والطويلة التي تغطي جزء من الجبين دون اخفاء الملامح الجذابة والملفتة.

هذه القصة تجمع بين الأنوثة والعصرية وتمنح شعرك المزيد من الكثافة اذا كان خفيفاً. كل ما عليك فعله هو تطبيق تسريحات شعر بسيطة مع الخصل المالسة والمسحوبة الى الخلف، مع ابقاء الخصل مسحوبة بشكل جانبي وبطريقة تصل الى حدود الاذنين. ننصحك بتطبيق التسريحة المناسبة لاطلالات النهار، خصوصاً اذا كنت من محبات الشعر القصير.

تسريحات شعر ذكوري مع الغرة المرفوعة

تسريحات شعر ذكوري مع الغرة المرفوعة
تسريحات شعر ذكوري مع الغرة المرفوعة من دار Elie Saab

وشكّلت الغرة المرفوعة المبللة نقلة نوعية في عالم تسريحات الشعر، خصوصاً أن هذه الموديلات تتطلّب الكثير من الجرأة والاتقان وتعكس الفرح والجرأة على وجهك للحصول على اطلالات جمالية ملفتة وخارجة عن المألوف. فلا تترددي بتطبيقه مع تسريحات الشعر الذكوري للحصول على جمال ملفت مع التسريحة القصيرة بأساليب متعددة.

مع هذه التسريحة، احرصي على جعل الخصل مترابطة واسحبي الشعر بكثير من الانوثة الى الاعلى، مع ابراز الشعر الكثيف من الخلف، للحصول على اطلالة جمالية ملفتة.

تسريحات شعر مالسة مع الغرة المرفوعة

تسريحات شعر مالسة مع الغرة المرفوعة
تسريحات شعر مالسة مع الغرة المرفوعة من وحي دار Givenchy

كما يمكنك تطبيق تسريحات شعر مالسة مع الموديلات الطويلة والخصل المنسدلة على الظهر. فاحرصي من وحي دار Givenchy على اختيار هذه التسريحة مع الغرة المرفوعة والطويلة من الجهة الامامية لجعل الجبهة العريضة تبدو أجمل دون اخفاء الملامح الجذابة والملفتة.

هذه التسريحة تجمع بين الأنوثة والعصرية وتمنح شعرك المزيد من الكثافة بأسلوب بسيط. كل ما عليك فعله هو تطبيق تسريحات شعر بسيطة مع الخصل المالسة والمسحوبة الى الخلف، مع ابقاء الخصل جانبية بطريقة تصل الى حدود الاذنين.