تسريحات مميزة ومالسة لإطلالة طبيعية مع بداية العام الجديد 2022

تسريحات مميزة ومالسة لاطلالة طبيعية يمكن أن تتألقي بها مع بداية العام الجديد بطريقة ناعمة وملفتة للنظر. فانتقي أجمل تسريحات مميزة وشبابية مع الخصل المالسة المنسدلة على الاكتاف والظهر بأساليب سهلة التطبيق.

اليك من خلال الصور طريقة عمل تسريحات مميزة ومالسة لاطلالة طبيعية مع بداية العام الجديد، لتختاري منها ما يعجبك.

تسريحات مميزة ومالسة مع الخصل الامامية

تسريحات مميزة ومالسة مع الخصل الامامية

تسريحات مميزة ومالسة تألقي بها بكثير من الجاذبية، مع الموديلات المنسدلة على الاكتاف. فطبّقي من وحي اطلالات Ami Alexandre Mattiussi تسريحات شعر مالسة وبارز من خلال الخصل المنسدلة على الظهر والاكتاف، الى جانب صيحة الفرق الوسطي والخصل القصير من الجهة الامامية. كما تألقي من وحي Budapest Collection باجدد تسريحات مميزة ومالسة مع الخصل المسحوبة الى الخلف بشكل طبيعي وشبابي، مع اسدال الخصل الرفيعة بطريقة شبابية ومبعثرة على الجبين للحصول على جمال ساحر ويليق ببداية العام الجديد

تسريحات مميزة ومالسة على الجوانب

تسريحات مميزة ومالسة على الجوانب

ومن اجمل تسريحات مميزة ومالسة طبّقيها بطرق بسيطة وسهلة من وحي دار Del Core مع اجمل الموديلات الناعمة والمنسدلة على الظهر من خلال شد الشعر الى الخلف بأسلوب بسيط ولا يخف الاذنين. كما يمكنك اختيار مع الخصل المالسة والجانبية، مع سحب الشعر خلف الاذنين بكثير من التميّز والجاذبية من دون اسدال اي خصل على جوانب الجبين للحصول على جمال عفوي وملفت للنظر بأسلوب دار Isabel Marant.

تسريحات مميزة ومالسة مع الغرة الجانبية

تسريحات مميزة ومالسة مع الغرة الجانبية

ولا تتخلي عن تطبيق تسريحات مميزة ومالسة مع بداية العام الجديد، مع اختيار على طريقة دار Braschi الخصل الطبيعية والغرة الجانبية الطويلة والمتدرجة بثنيات عريضة. فهذا النوع من تسريحات الشعر يجعل إطلالتك الجمالية ملفتة خصوصاً مع الغرة المتداخلة مع الشعر، لمنحهك إطلالة ملفتة للنظر بعيداً مع التسريحات المرفوعة.