4 تسريحات شعر مع الخصل الويفي مستوحاة من اطلالات النجمات العرب

تسريحات شعر مع الخصل الويفي العريضة أو الرفيعة يمكن أن تختاريها في شتاء 2021 بأسلوب اطلالات النجمات العرب. فاحصلي على اطلالة ملفتة وانتقي تسريحات شعر مع الخصل الويفي الملفوفة بأساليب مختلفة وبارزة.

اليك من خلال الصور 4 تسريحات شعر مع الخصل الويفي مستوحاة من اطلالات النجمات العرب، لتختاري منها ما يعجبك.

تسريحات شعر مع الخصل الويفي العريضة

تسريحات شعر مع الخصل الويفي العريضة بأسلوب نجوى كرم

تسريحات شعر مع الخصل الويفي العريضة تألقي بها من وحي اطلالة النجمة نجوى كرم والتي تنسدل على الاكتاف من خلال الخصل العريضة. فتألقي بأسلوبها بأجمل تسريحات شعر مع الخصل الويفي العريضة الملفوف من الجهة السفلى مع الغرة الجانبية الطويلة والمالسة. كما برزت اطلالات ميريام فارس أجمل تسريحات شعر مع الخصل الويفي العريضة والبارزة من أسفل الخصل بأسلوب طبيعي وعصري ولكن هذه المرة يمكنك تطبيقها مع الفرق الوسطي واللفات البارزة على الجوانب.

تسريحات شعر مع الخصل الويفي الرفيعة

تسريحات شعر مع الخصل الويفي الرفيعة باسلوب سيرين عبد النور

وبأساليب حيوية، انتقي تسريحات شعر مع الخصل الويفي الرفيعة التي تبرز على كامل الخصل بطريقة مشرقة. فانتقي من وحي اطلالات النجمة سيرين عبدالنور، تسريحات شعر مع الخصل الويفي البارزة والمنسدلة على الظهر بكثير من الانوثة. كما طبّقي تسريحات شعر مع الخصل الويفي الرفيعة الملفوفة على كامل الشعر الطويل من وحي اختيارات النجمة مايا دياب

تسريحات شعر مع الخصل الويفي الكاريه

تسريحات شعر مع الخصل الويفي الكاريه من وحي سميرة سعيد

وتعد تسريحات شعر مع الخصل الويفي العريضة أساسية لاطلالاتك في شتاء 2021 بأسلوب قصات الشعر الكاري. فانتقي من اطلالات سميرة سعيد تسريحات شعر مع الخصل الويفي القصيرة والبارزة بشكل مستقيم وحيوي مع الغرة الجانبية المالسة والتي تصل الى حدود القصة.

تسريحات شعر مع الخصل الويفي الطويلة

ولا تتخلي عن تسريحات شعر مع الخصل الويفي الطويلة التي تبرز على الاكتاف والظهر للحصول على اطلالة جمالية ساحرة. فانتقي من وحي كارلا حداد تسريحات شعر مع الخصل الويفي الطويلة مع الغرة المالسة والملفوفة مع الغرة الجانبية. كما انتقي من وحي اطلالات ستيفاني صليبا تسريحات شعر مع الخصل الويفي العريضة والطويلة البارزة من خلال الغرة الجانبية العالية والتسريحة الجانبية البارزة من جهة واحدة على الاكتاف.