أفكار عصرية لتطبيق تسريحات شعر ذيل الحصان مع الغرة.. إليك الخطوات السهلة

أفكار عصرية لتطبيق تسريحات شعر ذيل الحصان مع الغرة.. إليك الخطوات السهلة

نانسي شربل
28 أبريل 2023

تسريحات شعر ذيل الحصان أو ما يعرف بالـ Ponytail  يعتبر من الصيحات الجمالية الأكثر جاذبية خصوصاً عند تطبيقها مع الغرة العصرية والشبابية. فهذه الصيحات تبرز بطريقة متنوعة ولاحظنا التنوع والتجدّد في اختيار العديد من تسريحات الشعر الكاجوال والشبابية التي يمكنك اعتمادها بأساليب ملفتة وحيوية.

اليك أجمل وأجدد الأفكار المميزة التي يمكنك من خلالها تطبيق تسريحات شعر ذيل الحصان مع الغرة الامامية أو الجانبية. فاختاري الموديلات الملفتة واستلهمي منها الصيحات التي تضمن لك أسلوباً ملفتاً للنظر.

تسريحات شعر ذيل الحصان مع الغرة المبللة

تسريحات شعر ذيل الحصان مع الغرة المبللة من دار Vivetta
تسريحات شعر ذيل الحصان مع الغرة المبللة من دار Vivetta

اختاري تسريحات شعر ذيل الحصان مع الخصل المبللة متوسطة الطول والمنسدلة بطريقة مرفوعة وصولاً الى اسفل الرقبة. فهذا اللوك كان محط اهتمام دار Vivetta مع الخصل المترابطة الى الخلف بطريقة عصرية من خلال لف الشعر بأسلوب طبيعي.

هذه التسريحة لا تتطلب الكثير من الوقت لتطبيقها ويمكن اختيارها قبل الخروج من المنزل بطريقة سهلة وبسيطة. فاحرصي على تطبيق تسريحات شعر ذيل الحصان باستخدام المشط الرفيع، وقومي بتثبيت الغرة على الجوانب لتتمكني من توزيع خصل الشعر المتدرجة على جهة واحدة، وجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجاذبية والعصرية على وجهك.

تسريحات الشعر المربوط مع الغرة العالية

1 رئيسية تسريحات الشعر المربوط مع الغرة العالية من دار Lena Erziak
 تسريحات الشعر المربوط مع الغرة العالية من دار Lena Erziak

ومن أجمل تسريحات الشعر التي لا تبطل موضتها مع الخصل الطويلة، اختيارك بأسلوب دارLena Erziak تسريحات الشعر المربوط مع الرفعة النصفية البارزة مع الخصل المالسة. فطبقي هذه التسريحات التي تنسدل على حدود الظهر، مع شد الشعر من الأمام بكثير من التميّز.

كل ما عليك فعله هو تطبيق تسريحات شعر ذيل الحصان مع الرفعة النصفية والخصل المالسة المترابطة والمسحوبة على الجوانب، مع شدّ الخصل الى الاعلى. ولا تتخلي مع هذه التسريحة عن الغرة العالية والمسحوبة بطريقة مبعثرة مع التموجات الرفيعة والمبللة بعض الشيء، لجعل اطلالتك ملفتة وعفوية.

تسريحات شعر ذيل الحصان مع الغرة الصغيرة

تسريحات شعر ذيل الحصان مع الغرة الصغيرة من وحي دار Vivetta
تسريحات شعر ذيل الحصان مع الغرة الصغيرة من وحي دار Vivetta

وشكّلت الغرة الأمامية القصيرة نقلة نوعية في عالم تسريحات الشعر، خصوصاً أن هذه الموديلات تتطلّب الكثير من الجرأة والاتقان وتعكس الفرح والجرأة على وجهك للحصول على اطلالات جمالية ملفتة وخارجة عن المألوف. فلا تترددي بتطبيقه مع تسريحات شعر ذيل الحصان للحصول على جمال ملفت مع التسريحة الطويلة بأساليب متعددة.

مع هذه التسريحة، احرصي على جعل الخصل مترابطة واسحبي الشعر بكثير من الانوثة والبساطة، مع ابراز الشعر الكثيف أسفل الرقبة، للحصول على اطلالة جمالية ملفتة.

تسريحات شعر ذيل الحصان مع الغرة الصغيرة
تسريحات شعر ذيل الحصان مع الغرة الصغيرة

فلا تترددي باختيار الغرة القصيرة الامامية والكثيفة التي يمكنك تطبيقها بخصل مالسة وصغيرة على الجبين. هذه الغرة تليق لصاحبات الوجه الطويل وقومي بسحبها على أعلى الجبين مع شد الخصل المبللة والطويلة الى الأعلى لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت. فانتقي هذه الموديلات المتدرجة وطبّقي اجمل تسريحات الشعر المرفوعة والمنسدلة على الظهر.

هذه التسريحة لا تبطل موضتها ويمكنك اختيارها مع الخصل المالسة خلف الاذنين واحرصي على تطبيقها مع خصل الشعر المالسة لتناسب اطلالات النهار ولتضمن لك اطلالة جمالية طبيعية وبسيطة.

تسريحات شعر ذيل الحصان العالية مع الغرة الطويلة

تسريحات شعر ذيل الحصان العالية مع الغرة الطويلة
تسريحات شعر ذيل الحصان العالية مع الغرة الطويلة

ومن أجمل صيحات الجمال التي تبرز بشكل لافت في اطلالاتك المقبلة، تسريحات شعر ذيل الحصان العالية والمنسدلة على الظهر مع الغرة الطويلة.

وهذا ما يمكنك تطبيقه من خلال الرفعة العالي واختاريها مع أجمل الخصل الملتفة والمالسة بأسلوب شبابي، اضافة الى ابراز الغرة الامامية الطويلة والتي تغطي الجبين بطريقة متدرجة وجانبية على الجوانب بطريقة جريئة وشبابية.

تسريحات شعر ذيل الحصان مع الخصل المنخفضة

تسريحات الشعر المبللة والمترابطة من الخلف من وحي دار Giorgio Armani
تسريحات الشعر المبللة والمترابطة من الخلف من وحي دار Giorgio Armani

وتتجه أنظار تسريحات الشعر المرفوعة لتطبيق الخصل المنخفضة والمسحوبة مع الشعر الى الخلف على طريقة Giorgio Armani. فهذه التسريحة تنسدل مع العقد الهندسية على أسفل الرقبة والظهر لجعل شعرك أكثر كثافة، مع شدّ الخصل الى الخلف.

فلا تتخلي عن هذه التسريحة الرائجة مع السلاسل الذهبية الطويلة والمتدرجة على طول ذيل الحصان كونها لا تتطلب الكثير من الوقت لتطبيقها. وقومي بتثبيت شعرك على الجوانب لتتمكني من توزيع خصل الشعر المتدرجة على الظهر، وجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجاذبية على وجهك.