أجمل قصات غرة للشعر الطويل لإطلالات صيف 2022

أجمل قصات غرة للشعر الطويل لإطلالات صيف 2022. الشعر الطويل مع قصات الغرة يمنحك إطلالة جذابة ومميزة. يمكنك الاختيار بين الغرة القصيرة أو الطويلة، ومهما كان اختيارك فإن تسريحات الشعر الطويلة مع الغرة تمنح وجهك الشكل الجميل مع الشعر المنسدل او المجعد، مما يساعدك في الحصول على مظهر جذاب ورائع، فتعرفي على أجمل قصات غرة للشعر الطويل لإطلالات صيف 2022.

قصات غرة للشعر الطويل

  • شعر طويل مع غرة جانبية
  • شعر طويل مع غرة قصيرة
  • شعر طويل مع غرة مجعدة

شعر طويل مع غرة جانبية

الغرة الجانبية مع الشعر الطويل الكلاسيكي يتناسب مع معظم أشكال وجه النساء خاصة الأشكال المستديرة والمربعة، حيث تجذب هذه القصة الأنظار، بينما يخلق الشعر الطويل مظهر وجه أضيق وأنعم. كما تمنح الغرة الجانبية المرأة العديد من الحلول السريعة المتنوعة، بما في ذلك زيادة كثافة الشعر وإخفاء الجبهة الكبيرة.

شعر طويل مع غرة جانبية
شعر طويل مع غرة جانبية 

شعر طويل مع غرة قصيرة

الغرة الأمامية القصيرة تعد رائجة هذا الصيف بين النساء، فالغرة في منتصف جبهتك تلفت الانتباه إلى عينيك وحواجبك، لذلك إذا كانت هذه هي أفضل ميزاتك، فهذه القصة مناسبة لك وعليك تجربتها. يمكن أن تؤدي الغرة القصيرة مع الشعر الطويل إلى إبراز عينيك وحاجبيك، حتى أن تسريحة الشعر تجعل الجبهة تبدو أصغر من خلال إخفاء نصفها بالغرة. فاعتمدي الشعر الطويل مع الغرة القصيرة لإطلالة كلاسيكية وجميلة في صيف 2022. 

شعر طويل مع غرة قصيرة
شعر طويل مع غرة قصيرة 

شعر طويل مع غرة مجعدة

يمكن أن يكون الشعر الطويل مع الغرة المجعدة رائعاً ومثيراً هذا الصيف حيث يعد التجعيد الطبيعي للشعر الطويل مذهلاً بغض النظر عن طريقة تصفيفه. يمنح الشعر الطويل مع الغرة المجعدة المرأة مظهراً رائعاً وأنيقاً، حيث تنعم قصة الشعر هذه الوجه وتجعل إطلالتك أكثر إشراقاً. كما يتناغم الشعر الطويل مع الغرة المجعدة مع الوجوه المربعة من خلال تمديد خط الفك ليمنحك أفضل الإطلالات. 

شعر طويل مع غرة مجعدة
شعر طويل مع غرة مجعدة