تسريحات شعر ذيل الحصان بطريقة كاجوال لحضور مونديال 2022

مع انطلاق مباريات كأس العالم في قطر، تستعد الصبايا لحضور هذا الحدث سواء بشكل مباشر او من خلال الشاشات الكبيرة الناقلة للحدث في العديد من المطاعم والكافيهات، وتحبذ الصبايا اعتماد تسريحات شعر لهذا الحدث، سهلة وسريعة التطبيق، بدون الحاجة الى جهد في التصفيف او التوجه الى صالونات التجميل، لذا نستعرض معكم مجموعة من تسريحات الشعر المتنوعة بستايل ذيل الحصان من منصات الأزياء لموسم خريف شتاء 2022، لتستلهموا منها خياراتكم.

تسريحات شعر ذيل الحصان مع ربطة الفولارد

ترغب الصبية اذا بتسريحة شعر سريعة وسهلة التطبيق خلال حضورها مباريات كأس العالم 2022، وتعد تسريحات شعر ذيل الحصان من أجمل واسرع تسريحات الشعر الكاجوال التي تناسب هذا الحدث الرياضي، خاصة اذا ما ترافقت التسريحة بأربطة ملونة تتناسب مع ألوان المنتخبات المرغوبة، حيث يمكن اختيار لون واحد او اكثر من لون للفولار وتزيين الشعر به للتعبير لتشجيع الفريق المفضل.

تسريحات شعر ذيل الحصان مع ربطة الفولارد

وكما سترين من خلال الصورة ستحتاجين الى جمع الشعر للخلف، وعقده بربطة اولا اما في اعلى الراس او بتسريحة منخفضة، ثم لف الأربطة الملونة على كامل الشعر الملموم بطريقة كاجوال وجذابة مثل عارضات دار Ilse Jara.

تسريحات شعر ذيل الحصان مع ربطة الفولارد

ويمكن الاكتفاء بربط الشعر ولف رباط واحد ملون عند جذور التسريحة ثم ترك ذيل الحصان منسدلا الى الخلف مع شد الغرة من الأمام. وايضا يمكنك مواكبة الشعر المبلل في مقدمة الشعر وتطبيق الخصل الأمامية بشكل الريترو ثم سحبها مع تسريحة ذيل الحصان على غرار اطلالة العارضة من دار Ilse Jara.

تسريحات شعر ذيل الحصان العالية مع الغرة المستقيمة

من الإطلالات الكاجوال المميزة للصبايا التي لفتت انظارنا في عروض خريف وشتاء 2022، تسريحات الشعر الطويل التي تأتي مرفوعة لأعلى نقطة في الرأس، ثم يتم جمع الشعر ولف خصلة منه على جذور التسريحة قبل تركه منسدلا للخلف. اما من الأمام، فتترك الغرة المستقيمة منسدلة على الجبين بشكل انثوي لافت، كما اطلالة عارضات دار Jean Louis Sabaji.

تسريحات شعر ذيل الحصان العالية مع الغرة المستقيمة

تناسب هذه التسريحة الصبايا اللواتي يتحمسن لتشجيع المنتخبات المفضلة لهم حيث توفر لهم الراحة بدون الاحتياج الى تعديل التسريحة طيلة ساعات، كما تساعد هذه التسريحة على كشف الملامح بوضوح.

تسريحات شعر ذيل الحصان مع الحلقات المعدنية

في الفترة الأخيرة، شاهدنا النجمة نانسي عجرم بتسريحة ذيل الحصان مع الحلقات الدائرية المعدنية على مقدمة الشعر، وذلك خلال اطلالتها في كليبها الجديد "على شانك"، وهي تسريحة شعر حضرت ضمن منصات الموضة لهذا العام في عروض ميلانو. وترتكز بالتالي هذه التسريحة على جمع الشعر للخلف وربطه بمستوى متوسط العلوي، مع تطبيق الأكسسوار المعدني الذي يأتي على شكل دوائر متتالية في مقدمة الشعر على جانب واحد كما ستشاهدون من خلال الصورة المرفقة.

تسريحات شعر ذيل الحصان مع الحلقات المعدنية

اطلالة الشعر هذه تناسب جدا الصبايا اللواتي يحبذن تسريحة شعر جديدة بإضافات الأكسسوارت، مع تنسيقها الى جانب الملابس الكاجوال في الملاعب.

تسريحة شعر ذيل الحصان الفقاعات

من أبرز تسريحات الشعر العصرية التي دخلت على ستايل تسريحات ذيل الحصان، تسريحة الشعر بالفقاعات أو Bubble Ponytail وتعتبر من صيحات الموسم، ويمكنك اعتماد هذه التسريحة بذيل الحصان المرفوع أو المنخفض أو المتوسط حسب رغبتك.

تسريحة شعر ذيل الحصان الفقاعات

هذه الإطلالة تناسب جدا الصبايا خلال حضور المونديل وسهلة التطبيق حيث يتم توزيع الاربطة على شكل متساوي على ذيل الشعر ومن ثم يتم ارخاء الفقاعة قليلا لمنحها الحجم المنفوخ كما سترون من خلال الصورة المرفقة.

جمعنا المزيد من اطلالات الشعر المختلفة بتسريحات ذيل الحصان المناسبة لحضور مباريات كأس العالم، شاهدي الألبوم واختاري ما يناسبك.