أكثر صيحات لون الشعر الرائجة مع بدايةعام 2023

أكثر صيحات لون الشعر الرائجة مع بداية عام 2023

ندى الحاج
22 يناير 2023

غيّري لون شعرك، واضفي التغيير على حياتك لتمتعي بإطلالة مميزة مع بداية هذا العام 2023. فقد يبدو الأمر وكأنه معقد، ولكن في بعض الأحيان يكون تبديل لون الشعر هو كل ما تتمنّاه المرأةللحصول علىاطلالة جديدة. فتلك اللحظة التي تتخلصين فيها من بعض الماضي وتشعرين أن هناك موضة وأنت تعتمديها في شعرك، يجلب التفاؤل والفرح الحقيقي للعام الجديد.

إن موضة الشعر لعام 2023 هي موضة غنية بالألوانالدافئة مع التسريحاتالأكثر نعومة. تعمل هذه الألوان في منحك جاذبية إضافية لكل قصة شعر ممكنة. فتعرفي على بعض ألوان للشعر التي ستكون موجودة في كل مكان في عام 2023. إليك أكثر صيحات لون الشعر الرائجة لعام 2023.

أكثر صيحات لون الشعر  الرئجة لعام 2023
أكثر صيحات لون الشعر  الرئجة لعام 2023

أكثر صيحات لون الشعر الرائجة لعام 2023

اللون البلاتيني

البلاتين عاد إلى الظهور بطريقة ملفتة مع بداية العام 2023
البلاتين عاد إلى الظهور بطريقة ملفتة مع بداية العام 2023

أثبت مؤخراً أن البلاتين عاد إلى الظهور بطريقة ملفتة مع بداية العام 2023. يعد هذا اللون بأنه يدوم طويلاًوبمثابة نظرة رائعة للجمال الطبيعي الذي يحمل بعض الجاذبية. وعلى الرغم من أنه يبدو لوناً محدوداً، إلا أنه متعدد الاستخدامات، فهو يليق بالمناسبات المسائية والصباحية.فبالإضافة إلى أنه يليق بشكل جيد مع كل لون بشرة، فإن درجات الألوان الدافئة تسمح لهذه الموضة أن تجد تشجيعاً لدى النساء.

طريقة صبغ الشعر أشقر بلاتيني في المنزل

الأشقر البلاتيني يمنحك مظهر أنثوي جذاب مثل إطلالة المشاهير، ولكن صبغ الشعر باللون البلاتيني يحتاج إلى بعض التعليمات التي يجب اتباعها. فقومي بتطبيق اللون على مرحلتين أي يومين حتى لا يحدث تلف وتقصف. اليوم الأول قومي بشراء عبوة من بودرة التفتيح ومعها الأكسجين الخاص بها وطبقيها على شعرك.أما في اليوم الثاني قومي بشراء علبتين من الصبغة، شقراء فاتح وشقراء غامق ثم قومي بتفريغ الصبغتين معاً والبدء بوضعها من فوق الشعر والحرص على عدم ملامسة الجذور.بعدها قومي بتصفيف الشعر حتى يتغلغل سائل الصبغة. واتركيها لمدة ساعتين، ثم إغسلي شعرك بواسطة شامبو مناسب للشعر المصبوغ فقط، ثم أشطفي بماء جاري.

القرفة الناعمة لتلوين الشعر

شعر بلون القرفة لون ناعم لهذا العام
شعر بلون القرفة لون ناعم لهذا العام

إذا كنت تبحثين عن طريقة رائعة لتحويل شعر داكن إلى شعر أكثر جاذبية، فقد تكون القرفة هي اللون المناسب لعام 2023 للبشرة سمراء او حطنية.فهو يعد خليط بين اللون الأحمر والنحاسي. كما إنه يعد لون شعر غريبووسيلة لدمج موضة الشعر الأحمر الذي انحرف من الزنجبيل إلى النحاس وإلى غروب الشمس خلال العام الماضي، مع الحفاظ على المزايا الكلاسيكية للشعر البني.

يمكنك الحصول على هذا اللون مع تطبيق بعض الخلطات الطبيعية من مكونات منزلية مثل مزج ملعقة من القرفة المطحونة مع العسل، ثم إضافة كوب من زيت الزيتون إليهما، وتطبيق الخليط على فروة الرأس والشعر كاملًا.بعدها أتركي الخليط على شعرك لمدة 10- 15 دقيقة قبل الاستحمام.وكرري العملية مرة واحدة أسبوعياً للحصول على نتائج فعالة.

أشقر قريب على البيج

أشقر بيج لون تعتمده الفتاة الاوروبية وهو لون جذاب ورائع
أشقر بيج لون تعتمده الفتاة الاوروبية وهو لون جذاب ورائع

إذا كنت تسميه أشقر بيج أو أشقر بلون القمح، فإن البيج الرملي هو من الألوان المقررةلهذا العام. فاللون البيج يعد اللونالمثالي للأشهر الباردة عندما يكون لون السماء أكثر رمادية والطقس باردا. كما إن هذا اللون يبدو طبيعيا مع إضافة التوازن المثالي لزيادة الجمال وموضة العشرينيات من القرن الماضي.

يحظى لون الشعر البيج اليوم بشعبية كبيرة، وسيصبح هذا الظلموضة مشهورة. فإن العديد من المصممين الأوروبيين هذا العام يعتمدون على لون الشعر البيجلأنهيتماشى مع صورة الفتاة الأوروبية. كما إنه يليق بالمرأة التي تمتلك عيون ملونة أي زرقاء وخضراء ورمادية وبنية،كما يشكل صورة أنثوية جذابة. بالإضافة إلى ذلك، إن لون الشعر البيج يسمح لك بإخفاء عمرك، مما يجعلك تبدين أصغر عمراً.

الشوكولاته الفاخر

جربي لون الشعر  الشوكولاتة الفاخرة لعام 2023
جربي لون الشعر  الشوكولاتة الفاخرة لعام 2023

الشعر الغني والفاخر هو الوصف الأساسي لعام 2023، وهذا يتضاعف مع النساء السمراوات اللواتي يمتلكن شعر بني داكن لأنه يظهر لون وبياض بشرتهن. فالنساء اللواتي يخترن البقاء على اللون البني، من الأفضل أن يفكرن في تغيير لون الشعر والتخلص من اللون الممل. لهذا فالشعر البني الشوكولاتة هو من الألوان التي ستتحلق هذا العام.

يمكن تطبيق هذا اللون عن طريق خلط عبوة صبغة شقراء اللون مع عبوة صبغة بني شوكولاتة، ثم أضيفي عبوة الأكسجين إلى الصبغة واخلطي المكونات جيداً.بعدها قومي بتقسيم الشعر إلى خصلات صغيرة بحيث لا تقل عدد الخصلات عن 4 خصلات وتزيد مع كثافة الشعر، ثم وزعي الصبغة على شعرك على كل خصلات الشعر مع الحرص على تشبع الشعر بلون الصبغة. وأخيراً غطي الشعر بقبعة استحمام، ثم إغسلي الشعر بالماء الفاتر.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم أو جزء صغير من فروة الرأس قبل إستخدامها على فروة الرأس كافة وشعرك بكامله، تجنباً لتحسس الجلد عند البعض على المكونات المذكورة.