أحدث صيحات تسريحات الشعر العصرية تعرّفي عليها من أسبوع نيويورك لموضة ربيع 2023

مع بداية أسبوع الموضة في نيويورك لموسم ربيع وصيف 2022-2023 برزت العديد من الصيحات الجمالية التي برزت بشكل ملفت ومتجدّد عل منصات عروض الازياء. وما سحرنا في أولى هذه العروض، ابرز تسريحات الشعر العصرية في عالم الجمال، خصوصاً مع الموديلات المرفوعة بطرق متعددة مع اكسسوارات الشعر الهندسية والملفتة للنظر.

لا بد أن تكوني السباقة في مواكبة كل جديد في عالم تسريحات الشعر، وذلك من خلال الاطلاع على أبرز تسريحات الشعر العصرية التي سيطرت على بداية عروض الموضة في نيويورك.

تسريحات شعر مبللة وويفي

تسريحات شعر مبللة وويفي

من أبرز تسريحات الشعر التي ستبقى رائجة في المواسم المقبلة، الخصل المبللة والمنسدلة على الظهر بطريقة ملفتة. فهذه التسريجة يمكنك تطبيقها اذا أردت المزج بين البساطة والجاذبية وتطبيق من دار Badgley Mischka تسريحات شعر مبللة مع القصة العالية والمتدرجة بشكل جريء وويفي الى الخلف لابراز جمالك ومواكبتك لاجدد صيحات الجمال دون اسدال أي خصل على الجبين.

تسريحات شعر مبللة وهندسية

تسريحات شعر مبللة وهندسية

واذا أردت تطبيق تسريحات الشعر المبللة ولكن بأسلوب متجدد وفريد من نوعه، يمكنك تطبيق من وحي دار Fe Noel الخصل المصفصفة والمسحوبة الى الخلف بأسلوب ممشط وبارز الى الخلف. واللافت في هذه التسريحة الخصل الرفيعة والامامية البارزة بأسلوب هندسي على الجبين مع التفاصيل الهندسية المزخرفة والتي تغمر الجبين بطريقة عصرية ولم نشهد مثلها من قبل.

تسريحات شعر الضفائر الجانبية

تسريحات شعر الضفائر الجانبية

ومن أجمل تسريحات شعر عصرية ومتجددة اطلعي عليها منذ الآن لربيع وصيف 2023، اختيارك ابرز تسريحات شعر الضفائر العصرية. فطبّقي من دار Bronx and Banco الخصل الافريقية الرفيعة التي تبدأ من جوانب فروة الرأس مع الفراغات الهندسية الطويلة والمنسدلة على الاكتاف بطرق منخفضة من خلال سحب الشعر الطويل والحيوي على الجوانب بشكل كامل.

تسريحات شعر الضفائر الافريقية مع الخرز

تسريحات شعر الضفائر الافريقية مع الخرز

واحصلي على تسريحات شعر ملفتة بضفائر أفريقية رفيعية مسحوبة من أعلى فروة الرأس بخصل ناعمة تجعل اطلالاتك الجمالية في غاية الجاذبية. فطبّقي هذه الصيحة الجريئة مع انتقاء من وحي دارBronx and Banco الخصل المترابطة والمنخفضة على أسفل الظهر، لتكون من اختيارك بكثير من الانوثة والبساطة مع اكسسوارات الخرز الملونة والمسحوبة داخل الخصل بتدرجات ميتاليك هندسية، لتضفي على اطلالاتك المزيد من الجاذبية والتميّز.

تسريحات شعر الضفائر الهندسية

تسريحات شعر الضفائر الهندسية

ولاطلالة شبابية وكاجوال، طبّقي تسريحات شعر عصرية لربيع وصيف 2023 مع ضفائر السنبلة المترابطة على خصل الشعر المالسة والخلفية بطريقة ملتفة، قبل أن تنسدل الخصل الرفيعة بشكل هندسي ومترابط ومنسدلة على الظهر بأسلوب دار  Fe Noel للحصول على اطلالة جريئة ومتميّزة.

تسريحات شعر الكعكة المجدولة

تسريحات شعر الكعكة المجدولة

كما لا تتخلي عن تسريحات شعر الكعكة العالية مع الخصل المجدولة والرفيعة التي تعتبر من أبرز الصيحات الشبابية التي لا تزال رائجة في المواسم المقبلة. فيمكنك اختيارها من وحي دار Naeem Khan مع الخصل الرفيعة التي تأتي مترابطة وملتفة على كامل الكعكة، الى جانب سحب الخصل المبللة بالكامل الى الاعلى بكثير من الانوثة والبساطة.

تسريحات شعر الضفائر المجدولة مع الاكسسوار

تسريحات شعر الضفائر المجدولة مع الاكسسوار

وإذا كنت تبحثين عن تسريحات شعر عصرية مع الضفائر المجدولة العريضة والمزدوجة بطريقة مستقيمة ومنسدلة على الظهر، انتقي من دار Sandy Liang الضفائر العصرية والمتداخلة بخصل بارزة وملفتة للنظر من الخلف بطريقة تليق بالخصل المبللة. ومع هذه التسريحات، ضعي اكسسوارات شعر الورود النافرة والحمراء بطريقة نافرة على الخصلة. وعلى جانب الشعر، اختاري الدبابيس العريض بموازاة الاذنين ليكون جمالك بارز في ربيع وصيف 2022-2023.

تسريحات شعر الكعكتين العاليتين

تسريحات شعر الضفائر المجدولة مع الاكسسوار

ولا غنى في المواسم المقبلة عن اجمل تسريحات شعر صيفية سهلة والتي تأتي مرفوعة من خلال الكعكتين العاليتين بأسلوب Tiffany Brown Designs مع اسدال الخصل المالسة على الجوانب بطرق عصرية وتغطي جزء من الجبين.