تسريحات شعر عصرية ومتجددة في أسبوع نيويورك لموضة ربيع 2022

تسريحات شعر عصرية ومتجددة في عالم الجمال لفتت انظارنا خلال متابعتنا اسبوع الموضة في نيويورك لموسم ربيع وصيف 2022،  فبرزت تسريحات شعر منسدلة او مرفوعة بطرق متعددة مع اكسسوارات الشعر الهندسية والملفتة للنظر.

إنطلاقاً من هنا، تابعي بالصور اجمل تسريحات شعر عصرية ومتجددة في اسبوع نيويورك لموضة ربيع وصيف 2022.

تسريحات شعر عصرية مع الضفائر

تسريحات شعر عصرية مع الضفائر الافريقية من دار Bronx and Banco

تسريحات شعر عصرية ومتجددة اطلعي عليها منذ الآن لربيع وصيف 2022 مع اختيار ابرز تسريحات شعر الضفائر العصرية. فطبّقي من دار Bronx and Banco اجمل الخصل الافريقية الرفيعة المسحوبة الى الخلف مع الفراغات الهندسية الطويلة والمنسدلة على الاكتاف بطرق منخفضة من خلال سحب الشعر الطويل الى الخلف بشكل كامل. كما لا تتخلي عن تسريحات شعر الضفائر الطويلة العريضة التي تبرز بخصل متعددة ومسحوبة الى الخلف من وحي دار Dundas X Revolve ليكون جمالك بارز مع الحبال المترابطة على كامل الضفائر الملفتة.

تسريحات شعر عصرية ومبللة

تسريحات شعر عصرية مع الخصل المبللة من دار Markarian

واللافت في اسبوع نيويورك للموضة، تطبيقك تسريحات شعر عصرية ومتجددة مع الخصل المبللة. فاختاري على خطى عارضات Markarian تسريحات شعر مبللة مع الخصل الجانبية المتموجة باسلوب الريترو والمسحوبة على الجوانب بكثير من الانوثة. كما طبّقي في ربيع 2022 تسريحات شعر مرفوعة ومبللة من وحي دار Naeem Khan مع اكسسوارات شعر الورود الملونة والجانبية باسلوب متجدد.

تسريحات شعر عصرية مع الكعكة

تسريحات شعر عصرية مع الضفائر الهندسية من دار Christian Siriano

ولا شيء يضاهي جمال اختيارك تسريحات شعر عصرية مع الكعكة العالية العريضة والمسحوبة الى الاعلى باسلوب بسيطة. واللافت اجمل تسريحات شعر الكعكة المتوسطة مع الضفائر الرفيعة والمترابطة على كامل الكعكة مع الحبال الملونة والخصل الهندسية الملفتة على اعلى فروة الراس من وحي دارChristian Siriano. كما انتقي من دار Moschino اجمل تسريحات شعر الرفعة العالية والمبعثرة مع الغرة الجانبية المسحوبة مع الشعر.