ابنة شقيق كاظم الساهر بـ نيو لوك الشعر البني وأهم النصائح لإعتماد هذا اللون في الخريف

ابنة شقيق كاظم الساهر، ندى الساهر، إرتأت تغيير لون شعرها تزامنا مع آخر أيام الصيف والاستعداد لموسم الخريف حيث تطغى ألوان الشعر الداكنة أكثر على هذا الفصل. وبالتالي، فإنها تخلت عن لون شعرها الفاتح بالخصل العسلية، لصالح البني الداكن بلون كستنائي، اي بالدرجة المتوسطة بين البني الداكن والبني الفاتح، فتابعوا معنا تفاصيل نيو لوك شعرها وأبرز النصائح لاعتماد لون الشعر البني الكستنائي مع الاستعداد لدخولنا بعد أيام قليلة لموسم فصل الخريف 2022.

ابنة شقيق كاظم الساهر بـ نيو لوك الشعر البني

ندى الساهر ابنة شقيق كاظم الساهر، ظهرت على حسابها على انستغرام بـ نيو لوك مختلف مع نهاية موسم الصيف، فإستغنت عن لون شعرها العسلي لتختار اللون البني الداكن بدرجة كستنائية.

 

ونشرت الشابة ندى الساهر ابنة شقيق كاظم الساهر مجموعة صور لها بلون شعرها الجديد البني مع اعتماد له تسريحة شعر منسدلة وناعمة بدون غرة، لكنها سرحت مقدمة الشعر بشكل جانبي.

ولاقت اطلالتها تفاعلا واسعا من المتابعين على السوشيال ميديا حيث اعتبروا بأن هذا اللون ناسب ملامحها الناعمة ومنح طلتها دفئا خاصة مع الاستعداد لدخولنا موسم الخريف الذي تسيطر عليه الوان الشعر الأكثر دفئا .

وسبق وأن اطلت ندى الساهر بلون الشعر العسلي بالخصل الفاتحة، وقبل ذلك ظهرت بالشعر الأسود الداكن، لتغير في كل موسم من ألوان شعرها مع احتفاظها بطول شعرها الجذاب، وتستعرض اطلالاتها من وقت لآخر مع متابعيها عبر حسابها على انستغرام.

أبرز النصائح لاعتماد صبغة الشعر البني

ألوان صبغات شعر بني لخريف 2022 تعود للواجهة هذا الموسم وشاهدناها ضمن عروض الأزياء للخريف المقبل حيث يحقق لك هذا اللون اطلالة دافئة وطبيعية باللون البني الذي يأتي بتدرجات متعددة مثل البني الداكن، البني الكراميل، البني الكستنائي، البني الموكا، البني المحمّر، والبني الشوكولا.

أبرز النصائح لاعتماد صبغة الشعر البني

وتعتبر كافة تدرجات البني من الألوان الدافئة في الخريف، وتمنح المرأة اطلالة طبيعية ولافتة تناسب ملامح المرأة العربية خاصة مع المكياج الشرقي برسمات الآيلانير والوان احمر الشفاه الهادئة.

ومن الأفضل ان تبتعد المرأة بعد عمر الخمسين عن تدرجات البني الداكن بكونه يمنح الملامح الحدة ويسلط الضوء على تجاعيد الوجه، وبالتالي عليها اختيار تدرجات البني الفاتح الذي يمنح وجهها الإشراقة، بينما يمكن للمراة تحت هذا السن اعتماد اي تدرج بني شرط مراعاة لون بشرتها وحواجبها، ويمكن هنا ان تستعين بنصائح مصفف الشعر الذي ينصحها بالأنسب.

وقبل اعتماد تدرجات اللون البني يتوجب عليك وضع هذه النصائح في الإعتبار:

  • إن كان لون شعرك الأساسي بدرجة داكنة، فمن الصعب تغييره من المرة الأولى الى اللون البني الفاتح ، فعليك بالتالي التدرج بالألوان بين مشتقات البني الداكن الى حين الوصول للون البني الفاتح، وهذا يتطلب مهارة خبير مصفف الشعر.
  • يمكن الحصول على لون بني فاتح من المرة الاولى اذا كان شعرك أساسا فاتحا.
  • عليك معرفة أي درجة من اللون البني تليق بلون بشرتك وعينيك، فهناك تنوعات ودرجات مختلفة من اللون، وهنا استعيني بنصيحة مصفف الشعر.
  • صبغات الشعر البني بنغمة واحدة، لا تبطل موضتها على الإطلاق، فهي تمنح الشعر اللوك الطبيعي والجذاب، وتلائم جدا موسم الخريف.

أبرز النصائح لاعتماد صبغة الشعر البني

  • تغيير لون الشعر الى البني يتطلب منك تغيير رسمات وألوان مكياجك ليلائم طلتك الجديدة.
  • اللون البني الجديد يحتاج إلى صيانة وصبغة دورية كما معظم الوان الصبغات، كما يجب تغيير نوعية الشامبو والبلسم ليناسب شعرك المصبوغ باللون البني.
  • اغسلي شعرك المصبوغ بماء بارد او فاتر وتجنبي الماء الساخن في كل الأوقات، لأن الماء البارد سيحافظ على لون شعرك ويقلل نسبة جفافه التي تسببها المياه الساخنة.
  • يتطلب تغيير اللون ايضا قص اطراف شعرك المتقصف ليظهر جمال شعرك بشكل متناسق وجذاب.
  • لون الشعر البني الداكن من السمات الجمالية التي تميز الكثير من النساء العربيات، وهو لون جذاب يناسب صاحبات البشرة الفاتحة والداكنة. ويمكن للمرأة إضافة اليه بعض اللمسة الحيوية لتفتيحه قليلا وجعله بمظهر أكثر عصرية من خلال اختيار الهايلايت بدرجة الكراميل او بدرجة اللون العسلي.
  • لا تغسلي شعرك بعد صبغه فوراً، انتظري على الأقل 48 ساعة، أي يومين، حتى تتمكني من غسله دون إيذاء اللون الجديد.

مصدر صور ندى الساهر من حسابها على انستغرام.