تسريحات شعر بيكسي بمناسبة يوم المرأة الإماراتية

تسريحات شعر بيكسي بمناسبة يوم المرأة الإماراتية. تفضل المرأة التغيير بين الحين والآخر والحصول على إطلالة جريئة تساعدها إلى تغيير ستايل الجالي، لذلك فتطبيق قصات قصيرة تحقق لها اطلالة متجددة وعصرية، فإليك تسريحات شعر بيكسي يمكن اعتمادها لتغيير اللوك بمناسبة يوم المرأة الإماراتية.

تسريحات شعر بيكسي بمناسبة يوم المرأة الإماراتية

تسريحة البيكسي المبلل

تسريحة شعر بيكسي مبلل هي تسريحة عصرية تعتمدها الكثير من النساء في مناسباتهن الصباحية. فإذا كنت تملكين شعر قصير، فتسريحة الشعر المبلل تزيد من جمال شعرك وإطلالتك الشبابية. تعد هذه التسريحة سهلة جداً ولا تحتاج الكثير من الوقت لتنفيذها. قومي فقط بتسريح شعرك المبلل ووضع الجل لتثبيته ولكن عن طريق تمشيطه بمشط خاص ذو أسنان عريضة. فتسريحة الشعر المبلل تجعل إطلالتك ملفتة وتمنحك البرودة بسبب قصر الشعر والحفاظ على رطوبته لوقت أطول.

تسريحة البيكسي المبلل
تسريحة البيكسي المبلل 

تسريحة البيكسي مع الغرة

  • تسريحة البيكسي مع الغرة المبعثرة
  • تسريحة البيكسي مع الغرة القصيرة
  • تسريحة البيكسي مع الغرة الجانبية

تسريحة البيكسي مع الغرة المبعثرة

تسريحات شعر بيكسي مع الغرة الامامية من التسريحات العصرية حيث تتميز الغرة بعدة أشكال فمثلاً هناك الغرة المبعثرة مع الشعر البيكسي التي تعد تسريحة عفوية تمنحك إطلالة حيوية. لتطبيق هذه التسريحة، حافظي على شعرك القصير من الخلف واتركي غرة طويلة إلى حدود الحواجب.

تسريحة البيكسي مع الغرة المبعثرة ليوم المراة الإماراتية
تسريحة البيكسي مع الغرة المبعثرة ليوم المراة الإماراتية

تسريحة البيكسي مع الغرة القصيرة

أما تسريحة البيكسي مع الغرة القصيرة جداً، تعد تسريحة مميزة بسبب طول الغرة، فهي تجعل إطلالتك عصرية وأنيقة. قومي فقط بقص غرة رقيقة وبطول متساوي لتحصلين على اطلالة تشبهين فيها الممثلات العالميات، وحافظي على شعرك القصير والرقيق من الخلف لإطلالة ملفتة في يوم المرأة الإماراتية.

تسريحة البيكسي مع الغرة القصيرة
تسريحة البيكسي مع الغرة القصيرة

 تسريحة البيكسي مع الغرة الجانبية

تسريحات شعر بيكسي مع الغرة الجانبية تعد تسريحة ملفتة تليق باللمناسبات المهمة مثل مناسبة يوم المرأة الإماراتية. تليق هذه التسريحة بصاحبات الوجه الدائري، فهي تساعد على تطويل الوجه ومنحك الإطلالة الراقية. قومي فقط بتحويل الغرة إلى غرة جانبية عالية أو غرة جانبية عادية. فالغرة الجانبية تتطلب ترك الشعر على كثافته وسمكه فقط ومن ثم تحويل الغرة إلى الجنب مع تمشيطها وتطبيق الجل لتبدو الغرة مثل خصل رفيعة مميزة.

تسريحة البيكسي مع الغرة الجانبية العالية لمناسبة بوم المرأة الإماراتية
تسريحة البيكسي مع الغرة الجانبية العالية لمناسبة بوم المرأة الإماراتية

نصائح للعناية بالشعر القصير في الصيف

بعد اختيار قصات الشعر القصير اليك اهم النصائح للعناية به:

  • الحماية من الشمس
  • الابتعاد عن إستخدام أدوات تصفيف الشعر
  • غسل الشعر القصير
  • ترطيب الشعر

الحماية من الشمس

 العناية بالشعر القصير في الصيف يتطلب حماية من أشعة الشمس وذلك لأن الشمس قد تتلف الشعر وبتسبب بتقصفه، لذلك فتطبيق كريمات لترطيب شعرك القصير يساعدك على حماية البصيلات وتغليف طبقات الشعر الخارجية.

تجنبي إستخدام أدوات تصفيف الشعر

العناية بالشعر القصير في الصيف يتطلب تجنب إستخدام مجففات الشعر وذلك لانه سوف يلحق الضرر بجذور الشعر ويؤدي هذا إلى تلف الشعر، لذلك فابحثي عن تسريحة تساعد في تصفيف الشعر من دون إستخدام أدوات التصفيف بالحرارة.

غسل الشعر القصير

 العناية بالشعر القصير يتطلب غسله بشكل دائم وذلك لأنه قد يصبح دهنياً أسرع من الشعر الطويل، وخاصة إذا طبقت الجل لتثبيت الشعر أو للحصول على تسريحة الشعر المبلل، لذلك فغسل شعرك القصير يساعد على إبقائه بمظهر حيوي وملفت.

ترطيب الشعر

العناية بالشعر القصير يتطلب ترطيبه للحصول على إطلالة مشرقة وملفتة. فاستخدام المكونات الطبيعية لترطيب شعرك القصير يساعد في جعل شعرك بمظهر ملفت ومبهر، لذلك يمكنك تجربة زيت الزيتون لترطيب الشعر وللحصول على إطلالة رائعة ومذهلة.