طريقة عمل قصات شعر البيكسي pixie cut من وحي النجمات العالميات

قصات شعر البيكسي أو Pixie Cut من أشهر صيحات الجمال العصرية التي تعودنا على رؤيتها بشكل خاص على السجادة الحمراء. وفي الحقيقة، هي من ضمن الصيحات الأبدية التي لا تنتهي أو تختفي، وبدأت منذ عشرات السنين مع ممثلة هوليوود الكلاسيكية الشهيرة أودري هيبورن Audrey Hepburn. واليوم، أصبحن النجمات أكثر جرأة وبدأن يعتمدن هذه القصة القصيرة للغاية بأساليبهن المختلفة. وإذا أردت تجربة هذه القصة بنفسك، لا بد من أن تستوحيها من النجمات العالميات.

كيفية اعتماد قصات شعر البيكسي

 أودري هيبورن Audrey Hepburn

قصة الشعر القصير هذه تناسب أشكال الوجه الطويلة أو البيضاوية، وبالأخص الوجه المحدد منها، كونها تظهر تفاصيل الوجه وتتطلب منك الكثير من العمل لتبدو جميلة ومميزة ومناسبة لك ولإطلالاتك. وفي شتاء 2021، يمكنك اعتماد قصات شعر البيكسي لإطلالة جريئة بامتياز ومختلفة عن كل اختياراتك وقصات شعرك السابقة بكل تأكيد. ويمكنك اختيارها مع الشعر الداكن أو حتى الشعر البلاتيني الفاتح لإطلالة جريئة وعصرية أكثر بكثير.

شارليز ثيرون Charlize Theron

وإلى جانب أنها قصة عصرية وملائمة لهذا الموسم، هي أيضاً تسهل حياتك وتساعدك على تسريح شعرك بطريقة أسرع وأبسط، سواء كان مع اكسسوارات الشعر المختلفة أو بدونها. في جميع الأحوال، لا بد من أن تستوحي طريقة اختيار قصة البيكسي أو pixie cut من أحدث إطلالات النجمات العالميات على السجادة الحمراء خلال السنوات الأخيرة.

قصات شعر البيكسي على النجمات العالميات

زو كرافيتز Zoe Kravitz

ومن ضمن عشرات النجمات العالميات اللواتي اخترن الإطلالة بالشعر القصير للغاية بقصة البيكسي، كان هناك فئة معينة تميزت وخطفت الأنظار بالفعل. ومن ضمن هذه الفئة جينيفر لورينس Jennifer Lawrence، زو كرافيتز Zoe Kravitz، شارليز ثيرون Charlize Theron، سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson، هالزي Halsey، كارا ديليفين Cara Delevingne، كيتي بيري Katy Perry، كيت هدسون Kate Hudson، كريستين ستيوارت Kristen Stewart، وغيرهن الكثير.

ومثلما تلاحظين بالصور المرفقة، أغلب النجمات اخترن قصة البيكسي هذه مع الشعر الفاتح والجريء، وبالتحديد درجات الأشقر البلاتيني الشهيرة والتي يحبها الكثير.