أجمل أفكار تسريحات شعر عصرية مستوحاة من إطلالات إيما ستون

تسريحات شعر عصرية مع الخصل الويفي المنسدلة أو المرفوعة بطريقة ساحرة تعتبر من الصيحات الجمالية الاساسية لاطلالاتك المقبلة، خصوصاً عند تطبيق من وحي اطلالات إيما ستون Emma Stone أجمل الموديلات البسيطة والعصرية في الوقت عينه.

تعلّمي بطريق ملفتة أجمل الافكار التي يمكنك من خلالها تطبيق تسريحات شعر عصرية مستوحاة من اطلالات إيما ستون، وكوني أكثر تميزاً وجاذبية بأجمل الموديلات الساحرة.

تسريحات شعر عصرية جانبية

تسريحات شعر عصرية جانبية من وحي Emma Stone
تسريحات شعر عصرية جانبية من وحي Emma Stone

تسريحات شعر عصرية مع الخصل الويفي العريضة تعتبر من أبرز الموديلات التي يمكنك تطبيقها ببساطة. فطبّقي على خطى اطلالات إيما ستون Emma Stone تسريحات شعر جانبية متدرجة مع الخصل الويفي العريضة المنسدلة على الكتف الواحد بشكل ساحر خصوصاً مع الغرة الجانبية الطويلة التي تنسدل بشكل مميز ومترابط مع الشعر دون اخفاء الجبين.

تسريحات شعر عصرية ومنخفضة

تسريحات شعر عصرية مسحوبة الى الخلف مستوحاة من اطلالات إيما ستونر
تسريحات شعر عصرية مسحوبة الى الخلف مستوحاة من اطلالات إيما ستونر

ومن أبرز الافكار الجمالية التي يمكنك تطبيقها للحصول على جمال ملفت، اختيار بأسلوب إيما ستون Emma Stone تسريحات شعر عصرية مع الكعكة المنخفضة التي تبرز بموديلات مبعثرة مع الخصل القصيرة والمنسدلة على جوانب الجبين بشكل حيوي وشبابي. ولا تتخلي بأسلوبها عن الغرة الجانبية الطويلة التي تنسدل بخصل كثيفة على الجوانب مع الحفاظ على الخصل الكيرلي البسيطة التي تخف جزءًا من الاذنين.

تسريحات شعر كاريه مع الورود

تسريحات شعر عصرية وكيرلي مستوحاة من اطلالات إيما ستون
تسريحات شعر عصرية وكيرلي مستوحاة من اطلالات إيما ستون

كما تألقي من وحي اطلالات إيما ستون Emma Stone بتسريحات شعر الكاريه التي تعتبر من الموديلات العصرية التي لا غنى عنها في اطلالاتك المقبلة في حال اردت التألق ببساطة وجاذبية ملفتة في الوقت عينه. فحافظي بأسلوبها على الخصل الريترو والتي تصل الى حدود الاكتاف بخصل متدرجة، وضعي بعض اكسسوارات شعر الورود الملونة والهندسية بشكل نافر على الجهة الخلفية للشعر لتكوني على خطاها مشرقة وساحرة بجمالك.

 تسريحات شعر منخفضة مع ذيل الحصان

تسريحات شعر عصرية مع ذيل الحصان المنخفض مستوحاة من اطلالات إيما ستون
تسريحات شعر عصرية مع ذيل الحصان المنخفض مستوحاة من اطلالات إيما ستون

ولا تترددي بتطبيق بأسلوب إيما ستون Emma Stone تسريحات شعر منخفضة بأسلوب ذيل الحصان، وذلك من خلال شد الشعر بالكامل الى الخلف مع سحب الغرة الجانبية المالسة على جهة واحدة من الجبين بشكل مترابط مع الشعر للحصول على جمال مشرق واطلالة طبيعية في الوقت عينه.