إيما ستون Emma Stone تستقبل مولودها الأول من زوجها ديف مكاري

إيما ستون النجمة الأمريكية البالغة من العمر 32 عامًا، استقبلت طفلها الأول من زوجها الممثل الكوميدي ديف مكاري، حيث أنجبت، يوم السبت الماضي، في لوس أنجلوس، لكن لم يتم الإعلان عن الخبر السعيد إلا من ساعات قليلة.

إيما ستون تستقبل مولودها الأول

ووفقًا لموقع tmz، الذي انفرد بنبأ استقبال إيما ستون بمولودها الأول، لم يكشف الزوجان حتى الآن عن اسم أو جنس مولودهما، كما أنهما لم يعلقان على أنباء ولادة النجمة العالمية.

وكانت قد انتشرت عدد من الصور مؤخرًا لـ إيما ستون، وهي تتنزه في أثناء الأسابيع الأخيرة من حملها، وتأتي هذه الصور بعد الكشف عن انسحاب إيما ستون من فيلم قادم يضم براد بيت ومن إخراج داميان شازيل، ويبدو أنها قررت التفرغ لأسرتها هذه الفترة تزامنًا مع إنجاب طفلها الأول.

See Emma Stone's LA Clippers Date Night With Boyfriend Dave McCary

تفاصيل ارتباط ديف مكاري وإيما ستون

والتقت إيما وديف عندما شاركت في إحدى حلقات برنامج SNL في عام 2016، وكان ديف يقوم بإخراج الحلقة، لكنهما أبقيا علاقتها طي الكتمان لفترة طويلة، حتى تم الإعلان عن ارتباطهما تزامنًا مع حضورهما جوائز نقابة ممثلي الشاشة لعام 2019 معًا.

وقال ديف في تصريحات مؤخرًا إنه عرض الزواج على إيما ستون في مكتب خلف الكواليس في برنامج Saturday Night Live في مبنى NBC، وكشفا عن خطوبتهما في ديسمبر 2019 في منشور لطيف على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث عرضت ستون خاتمها المذهل المرصع بالألماس واللؤلؤ، كما أنهما كان من المقرر أن يقيما حفل زفافهما في منتصف مارس من العام الماضي، لكن اضطرا إلى إلغائه بسبب جائحة فيروس كورونا، بينما في مايو، استبدلت ستون خاتم خطوبتها بخاتم ذهبي بسيط، مما أدى إلى تكهنات بأنها و مكاري قد تزوجا.

Emma Stone and Boyfriend Dave McCary at 2019 SAG Awards - E! Online - AU

أحدث أعمال إيما ستون

ومن المعروف أن أحدث أعمال إيما ستون هو مشاركتها في فيلم "Cruella"، المقرر عرضه في 28 مايو 2021، وهو من إخراج كريج جيليسبي الذي أخرج فيلم Tonya والذي ترشح لجائزة الأوسكار، مقتبس من رواية عام 1956 "The Hundred and One Dalmatians "، وتدور أحداث الفيلم في العاصمة الإنجليزية في السبعينيات.

وتحولت إيما ستون بشكل مذهل إلى شخصيتها الجديدة Cruella De Vil في التريلر الدعائي الأول لفيلم ديزني Cruella الذي سيحكي قصة مصممة أزياء ثرية تطور ولعها بالجلد الدلماسي وتهدف إلى تحويل 99 جروًا دالماسيًا إلى معاطف فرو.