أجمل تسريحات شعر عصرية تليق بالشعر المتدرج

أجمل تسريحات شعر عصرية تليق بالشعر المتدرج تتضمن تسريحات منسدلة وملفتة وتليق بجميع المناسبات. فالتسريحات العصرية تشمل موديلات بالشعر بسيطة وسهلة التنفيذ وفي الأغلب تكون هذه التسريحات منسدلة على الأكتاف، فإليك أجمل تسريحات شعر عصرية تليق بالشعر المتدرج.

أجمل تسريحات شعر عصرية تليق بالشعر المتدرج

  • تسريحة الشعر القصير المتدرج
  • تسريحة الشعر الطويل المتدرج
  • تسريحة الشعر القصير العصري

تسريحة الشعر القصير المتدرج

تسريحة الشعر القصير المتدرج

تسريحات شعر عصرية تتضمن تسريحة الشعر القصير المالس مع الخصل المتدرجة وهو عبارة عن قص الشعر الى حدود الرقبة بطريقة يجعله يليق بصاحبات الوجه الطويل لمنحهن اطلالة الوجه الدائري. تتضمن هذه التسريحة خصل متدرجة مسحوبة على جانبي الوجه مع غرة جانبية سميكة متدرجة تخفي ملامح الجبين وتجعل إطلالتك شبابية وملفتة.

تسريحة الشعر الطويل المتدرج

تسريحة الشعر الطويل المتدرج

 تسريحات شعر عصرية تتضمن تسريحة الشعر الطويل المالس مع الخصل المتدرجة. فهذه التسريحة تشمل ترك الشعر منسدلاً على الأكتاف مع خصل جانبية متدرجة على جوانب الوجه، وغرة سميكة جانبية مع أطراف متدرجة. تليق هذه التسريحة بصاحبات الشعر المتوسط الطول والشعر الطويل وتليق بمناسبات عديدة رسمية وغير رسمية.

تسريحة الشعر القصير العصري

تسريحة الشعر القصير العصري

تسريحات شعر عصرية تتضمن تسريحة الشعر القصير العصري الذي يتضمن قص الشعر قصير من جهة واحدة وإبقائه طويلا الى حدود الذقن من الجهة الأخرى مع التدرجات على الطريقة العصرية. بالإضافة الى ذلك تشمل هذه التسريحة جعل الخصل الأمامية أطول من الخصل الخلفية. تليق هذه التسريحة للصبايا الشابات والمناسبات اليومية.