تسريحات راقية لصاحبات الشعر الطويل من وحي ايميه صياح

تسريحات راقية لصاحبات الشعر الطويل من وحي ايميه صياح. تميزت ايميه صياح بإطلالتها وأناقتها وتسريحات شعرها المميزة التي تجمع فيها ما بين العصرية والكلاسيكية. تتنوع تسريحات شعرها بين المرفوع والمنسدل، حيث يليق بتفاصيل وجهها معظم هذه التسريحات وتمنحها إطلالة المرأة الراقية والمثالية، لذلك تألقي أنت أيضاً بتسريحات شعر جديدة بأسلوب ايميه صياح، فإليك تسريحات راقية لصاحبات الشعر الطويل من وحي ايميه صياح.

تسريحات راقية لصاحبات الشعر الطويل من وحي ايميه صياح

  • تسريحة الشعر المرفوع
  • تسريحة الشعر المنسدل
  • تسريحة النصف رفعة
  • تسريحة ذيل الحصان

تسريحة الشعر المرفوع

تسريحة الشعر المرفوع لايميه صياح
تسريحة الشعر المرفوع لايميه صياح

تسريحات راقية من وحي ايميه صياح تشمل تسريحة الشعر المرفوع بطريقة كلاسيكية، إذ إعتمدت صياح طريقتين راقيتين لشعرها يمكنك تجربتها. فالأولى إعتمدت على تقسيم شعرها إلى قسمين مع الفرق النصفي ومن ثم قامت بشد شعرها نحو الخلف ليصبح عندها كعكة منخفضة راقية دون ترك أي خصل منسدلة. أما التسريحة الثانية للشعر المرفوع فتتضمن رفع الشعر إلى أعلى نقطة من الرأس ومن ثم تثبيت الشعر بربطة محكمة ليصبح عندك ذيل منسدل على الأكتاف. بعدها قومي بلف الذيل حول الربطة المحكمة ويمكنك تثبيتها بدبابيس شعر. ترك بعض الخصل منسدلة على وجهك يزيد من الروقي في إطلالتك خاصة في مناسباتك المسائية.

تسريحة الشعر المنسدل

تسريحة الشعر المنسدل مع الغرة الجانبية لايميه صياح
تسريحة الشعر المنسدل مع الغرة الجانبية لايميه صياح

تسريحات راقية من وحي ايميه صياح تتضمن تسريحة الشعر المنسدل مع التموجات الطبيعية. تعتمد أغلب النساء الشعر المنسدل في إطلالاتها الرسمية وذلك لإعتبار أن أنوثة المرأة تكمن في شعرها المنسدل على أكتافها. فتشمل هذه التسريحات، تسريحة الويفي العريض وهو عبارة عن تمليس الشعر من الجذور وجعله متموجاً في الوسط وفي الأطراف. يمكنك تطبيق الغرة النصفية الطويلة أو الغرة الجانبية العالية للحصول على إطلالة الشعر الراقي والمميز. كذلك فقد إعتمدت صياح على تغيير لون شعرها مع هذه التسريحة، فاللون الأشقر للشعر من الألوان المميزة وألوان المشاهير العالمية، لذلك يمكنك تطبيق اللون الأشقر لشعرك مع تسريحة الويفي للحصول على تسريحة راقية ومميزة.

تسريحة النصف رفعة

تسريحة النصف رفعة خفيفة وراقية لايميه صياح
تسريحة النصف رفعة خفيفة وراقية لايميه صياح

تسريحات راقية من وحي ايميه صياح تشمل تسريحة النصف رفعة وهي عبارة عن تسريحة مميزة تتضمن ترك شعرك منسدلاً على الأكتاف مع رفع قسم من الشعر بطريقة خفيفة ومنخفضة وتثبيتها من الخلف. عند سحب شعرك إلى الخلف يمكنك ترك خصل خفيفة جانبية تساعد على تغطية الأذنين وتمنحك مظهر الشعر المنسدل كلياً. أما من ناحية الغرة، فاعتمدت صياح على ترك غرة أمامية منسدلة على الجبين والتي تساعد في تغيير ملامح وجهك وزيادة أنوثتها.

تسريحة ذيل الحصان

تسريحة ذيل الحصان راقية لصاحبات الشعر الطويل
تسريحة ذيل الحصان راقية لصاحبات الشعر الطويل

تسريحات راقية من وحي ايميه صياح تشمل تسريحة ذيل الحصان مع الغرة الأمامية، فهذه التسريحة راقية ومميزة لصاحبات الشعر الطويل وتساعد على جعل تفاصيل وجهك ظاهرة وملفتة. فقومي برفع شعرك وربطه إلى أعلى نقطة من الرأس وذلك للحصول على إطلالة راقية تليق بمناسباتك الرسمية. أما الغرة الأمامية فتطبيقها مع الشعر المرفوع يزيد من أنوثتك وتمنحك الغرة إطلالة مميزة وملفتة. فالغرة الأمامية تساعد على تخفيف من عرض الجبين إذا كنت تعانين من هذه المشكلة وتساعد على زيادة الأنوثة والجمال.