تسريحات راقية لصاحبات الشعر الطويل من وحي نعومي كامبل

تسريحات راقية لصاحبات الشعر الطويل اختاريها بموديلات سهلة وبسيطة مع اسدال الخصل على الاكتاف او رفعها بأسلوب ملفت، فواكبي من وحي نعومي كامبل، اجمل موديلات تسريحات راقية للحصول على اطلالات جمالية مميزة.

إليك بالصور طرق تطبيق تسريحات راقية لصاحبات الشعر الطويل من وحي نعومي كامبل، لتختاري الموديلات التي تعجبك.

تسريحات راقية وويفي

تسريحات راقية وويفي لصاحبات الشعر الطويل من وحي نعومي كامبل

تسريحات راقية لصاحبات الشعر الطويل اختاريها من وحي اطلالات ناعومي كامبل مع اجمل تسريحات الشعر الويفي الطويلة والبارزة بخصل رفيعة على كامل الشعر مع الفرق الوسطي العريض والمحدد على فروة الرأس. ومن الاطلالة الابرز من وحي نعومي كامبل، اجمل تسريحات راقية لصاحبات الشعر الطويل مع الخصل المالسة والتي تبرز من الاسفل مع التموجات الويفي العريضة والمنسدلة من الجهة السفلى للحصول على اطلالة متحررة وقوية. والاطلالة الابرز كانت اختيار ناعومي كامبل بتسريحات راقية مع الفرق الوسطي والخصل الكيرلي العريضة التي تنسدل على ظهرها وعلى جهة واحدة من الأكتاف.

تسريحات راقية مع ذيل الحصان

تسريحات راقية مع ذيل الحصان لصاحبات الشعر الطويل من وحي نعومي كامبل

وبأسلوب بسيط، تألقي على خطى ناعومي كامبل باجمل تسريحات راقية لصاحبات الشعر الطويل مع الخصل الناعمة والمنسدلة على ظهرها بكثير من البساطة. فهذه التسريحات جعلت إطلالتها أكثر جرأة مع الفرق الوسطي الذي لا تتخلى عنه بطريقة تليق بوجهها الطويل. وانتقي باسلوبها، اجمل تسريحات راقية مع ذيل الحصان المنخفض والخصل الجانبية التي تغطي جزء من الاذنين بأنوثة ملفتة وصيحات جريئة.

تسريحات راقية مع الاكسسوارات

 تسريحات راقية مع اكسسوارات القبعات لصاحبات الشعر الطويل من وحي نعومي كامبل

ولا تتخلي من وحي اطلالات ناعومي كامبل الجمالية، عن اجمل تسريحات راقية لصاحبات الشعر الطويل مع الخصل العالية البارزة من وسط الشعر فقط بشكل مسحوب الى الخلف، مع الحفاظ على الخصل المالسة والجانبية بشكل بسيط ومناسب لاطلالاتك. كما تألقي من وحي اطلالاتها باجمل اكسسوارت شعر القبعات السوداء العالية التي تغطي الجبين بشكل كامل، مع إبقاء الخصل منسدلة ومالسة على الجوانب.