ايميه صياح تكشف لأول مرة ملامح وجه توأمها وتعلق: "هما أجمل ما حصل في حياتي"

ايميه صياح فاجأت جمهورها مع بداية العام الجديد 2022 بالكشف لأول مرة عن وجه توأمها تزامنا مع احتفالها بعيد ميلادهم الثاني، فنشرت صورة لهما مبهجة برفقتها وصحبة زوجها فريد نجار، وعكست اللقطة الملامح الواضحة لطفليها التوأم Theo-Charbel وKelly-Maria وأرفقت ذلك برسالة مؤثرة لصغيريها.

ايميه صياح تكشف لأول مرة عن ملامح وجه توأمها

الممثلة ومقدّمة البرامج اللبنانية إيميه الصياح اختارت الاحتفال بعيد ميلاد توأمها بطريقة مميزة على انستغرام حيث قررت الكشف عن ملامحهما مع بداية العام الجديد، فنشرت صورة على انستقرام اظهرت لقطة مبهجة لتوأمها وهي تحمل طفلها شربل بينما حمل زوجها الطفلة ماريا وذلك احتفالا بمناسبة عيد ميلادهما الثاني.

واظهرت الصورة ملامح التوأم الجميلين فيما كانت ترتدي الصغيرة فستان باللون اللون الاحمر على غرار اطلالة والدها، اما الطفل فإرتدى اللون الأسود والابيض المتناسق مع اطلالة والدتهما، وبدا الصغيران وهما يتبادلان النظرات مع الابتسامة.

ايميه الصياح أرفقت الصورة برسالتين مؤثرتين تعبيرا عن فرحتها بعيد ميلاد توأمها فكتبت :"أحلى لحظة بحياتي؟! هنّي لحظتين.. والفرق بيناتن ثواني.. لحظة اللّي عطيوني فيها ابني بس خلق، ولحظة اللّي عطيوني فيها بنتي..12-01-2020 // 12:22 pm 12:23 pm صاروا سنتين وما بعرف كيف ركض الوقت.. بس الأكيد انّو أحلى سنتين بحياتنا".

وفي رسالة ثانية علقت قائلة :" 12-01-2020 موعد قلب حياتنا رأساً على عقب .. ثيو وكيلي التوأم الغالي، جلبتما الكثير من السعادة إلى حياتنا .. وأنتما تعطيان معنى لأيامنا.. ضحكاتكما ، كلماتكما ، فضولكما "ما هذا؟" ، عناقكما الدافئ ... كل شيء عنكما لا يقدر بثمن. لا بد وأننا فعلنا شيئًا جيدًا حقًا لنستحقكما".

 وتعتبر المرة الأولى التي تكشف فيها إيميه الصياح عن وجه طفليها Theo-Charbel وKelly-Maria، حيث كانت تكتفي بصور لهما من دون اظهار وجههما.

آخر الاعمال الفنية لإيميه صياح

الممثلة والإعلامية اللبنانية ايميه صياح خاصت هذا العام تجربة تمثيلية جديدة في مسلسل الشهير "الهيبة" بجزئه الخامس تحت عنوان "الهيبة جبل" مع النجم تيم حسن، وحقق دورها اصداء ايجابية بين الجمهور.

مسلسل "الهيبة" قد انضم لبطولته الى جانب تيم حسن كل من الكبير عبد المنعم عمايري وإيميه صياح، كما ظهرت النجمة منى واصف وروزينا لاذقاني، وعبدو شاهين، ومحمد عقيل، ضمن حلقات الموسم الأخير، والعمل من تأليف فؤاد حميرة، وإخراج سامر البرقاوي.

 

الصور المرفقة من حساب ايميه صياح على انستغرام.