دنيا بطمة تعتمد نيو لوك الهايلايت لشعرها وأهم النصائح لتطبيق هذه الصيحة

دنيا بطمة فاجأت متابعيها على انستغرام بالخضوع لتغيير لافت في اطلالة شعرها، فتخلت عن لونه الكلاسيكي الأسود، لتتجه نحو صيحة الهايلايت بلون بني مدموج مع الخصل الفاتحة الشقراء، ولتواكب بذلك هذه الصيحة الجديدة الرائجة لموسم صيف 2022، فإطلعوا معنا على تفاصيل اطلالة شعرها واهم النصائح بهذا الإطار.

تفاصيل نيو لوك شعر دنيا بطمة

الفنانة المغربية دنيا بطمة كشفت لمتابعيها على "إنستغرام" عن احدث نيو لوك شعر لها اعتمدته لموسم صيف 2022، فنشرت مقطع فيديو ظهرت فيه بتسريحة الشعر الطويل الويفي مع اعتمادها لصيحة الهاي لايت، والتي ارتكزت على تفتيح لون شعرها كله من الأسود الى البني، ثم تطبيق خصلات الهايلايت الرفيعة بلون أشقر والتي جاءت متناغمة مع قاعدة اللون البني، لتحصل دنيا بطمة على تغيير كلي للون شعرها.

دنيا بطمة تعتمد هذه الصيحة لأول مرة حيث عهدها الجمهور دائما بصبغات شعر المونوكروم ذات الدرجة الواحدة، ومن النادر ان تصبغ شعرها لدرجات فاتحة، بينما حافظت على طول شعرها الجذاب مع تطبيقها للتسريحة المفضلة لها دائما وهي تصفيفة الويفي بالخصلات المموجة كأمواج شاطئ البحر.

وأرفقت دنيا صورها الجديدة مع مقطع الفيديو بتعليق جاء فيه "مساء النيولوك"، ولاقت اطلالتها ترحيبا من جمهورها معتبرين بأن هذه الصيحة كسرت من روتين الوان شعرها السابقة ومنحت ملامحها الإشراقة مع لون الهايلايت الفاتح.

نصائح لاعتماد صيحة الهايلايت

  • اختاري اولا لون الأساس للشعر يليق ببشرتك ثم نسقي معه درجة أفتح من اللون الأشقر فهناك تنوعات ودرجات مختلفة من الهايلايت الاشقر، وهنا استعيني بنصيحة مصفف الشعر.

دنيا بطمة تعتمد نيو لوك الهايلايت لشعرها

  • الهايلايت للشعر البني على طريقة دنيا بطمة يليق بمختلف درجات البشرة الفاتحة او الداكنة. يمكن الاستعانة بالخصل الفاتحة أكثر مع البشرة الداكنة، والعكس صحيح.
  • الهايلايت يحتاج الى صيانة وصبغة من فترة لأخرى ليبقى الشعر بمزيج لوني متناسق.
  • للحفاظ على لون الهايلايت لأطول فترة ممكنة، لا تبالغي في الاستحمام، واستخدمي منتجات خاصة بلون الشعر المصبوغ.

شاهدوا نيو لوك دنيا بطمة مع موسم الصيف بالشعر الهايلايت، وما رأيكم بإطلالتها؟.

 

مصدر صور دنيا بطمة المرفقة من حسابها على انستغرام.