تسريحات شعر ويفي حسب طول شعرك لإطلالة مميزة في السهرات

تسريحات شعر ويفي حسب طول شعرك لإطلالة مميزة في السهرات تجعل إطلالتك ملفتة ومشرقة. فتسريحة الويفي تعد من أكثر التسريحات التي تعتمدها النساء في مناسباتها، فهي تمنح المرأة الأنوثة والإطلالة الملفتة، فإليك تسريحات شعر ويفي حسب طول شعرك لإطلالة مميزة في المساء.

تسريحات شعر ويفي حسب طول شعرك لإطلالة مميزة في السهرات

  • تسريحة الويفي المميزمع الشعر الطويل
  • تسريحة الويفي مع النصف رفعة
  • تسريحة الويفي مع الغرة النصفية

تسريحة الويفي المميز مع الشعر الطويل

تسريحة الويفي مع النصف رفعة

تسريحات شعر الويفي تتضمن تسريحة الشعر الطويل جداً وهي عبارة عن ترك شعرك منسدلاً على الأكتاف مع التموجات العريضة الطبيعية لإطلالة مميزة في السهرات. فالمرأة صاحبة الشعر الطويل تتباهي بشعرها وتفضل تركه منسدلاً على الأكتاف من دون إضافة الأكسسوارات أو إضافة أي تعقيدات في الشعر.

تسريحة الويفي مع النصف رفعة

تسريحة الويفي مع النصف رفعة

تسريحات شعر الويفي تشمل تسريحة النصف رفعة وهي تسريحة راقية لأن التموجات تبقى ملفوفة. تتميزهذه التسريحة برفع قسم من الشعر من الجهة الأمامية من الرأس وتثبيتها بدبابيس للشعر مع إضافة الأكسسوار إذا وجد. تليق هذه التسريحة في أيام الصيف والمناسبات المسائية حيث تبرز جمال وجهك وتمنحك إطلالة مشرقة وراقية.

 تسريحة الويفي مع الغرة النصفية

 تسريحة الويفي مع الغرة النصفية

تسريحات شعر الويفي تشمل تسريحة الويفي الأنيقة مع الغرة النصفية. تتميز هذه التسريحة بالتموجات العريضة والغرة الستارة التي تعد من آخر صيحات الشعر. فهي تمنحك إطلالة أنثوية أنيقة وتجعل إطلالتك عصرية وشبابية. فقومي بتطبيق الويفي على خصلات شعرك شعرك المتوسطة الطول وإمنحي إطلالتك لمسة أنثوية مع إضافة الأكسسوار على جهتين من الرأس.